الاقتصاد

تعرف علي السياحة في جنوا | … 2024

السياحة في جنوة

تعتبر مدينة جنوة الإيطالية من أكثر المدن السياحية المميزة، ويأتي إلى تلك المدينة الكثير من السياح سنوياً، وتعتبر هذه المدينة وجهة سياحية مثالية، وتقع في الربع الشمالي من إيطاليا. تتميز بتاريخها الثقافي الطويل، وتحتوي على أشهر مدن العالم، وتحتوي على ميناء للملاحة البحرية، وتعتبر جنوة سادس أكبر وأقدم مدينة سياحية في إيطاليا.

ساحة فيراري

تعتبر هذه الساحة من أجمل الأماكن وأحد الوجهات المميزة في إيطاليا. وتتميز هذه الساحة بموقعها الرائع والفريد من نوعه، كما أنها تعتبر مركزاً للعديد من المباني التاريخية الرائعة والمميزة. تحتوي الساحة على العديد من المباني القديمة. مباني على طراز يعود بعضها إلى العصور الوسطى، ولعل من أهم الأماكن فيها منزل كريستوفر كولومبوس وكاتدرائية جنوة وسان لورينزو.

العنوانويمكنك معرفة موقع ذلك المكان باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

حوض السمك في جنوة

تعتبر من أجمل الأماكن السياحية في العالم وتعتبر الأكثر شهرة بين السياح وتحتوي على حوض أسماك ضخم ويعتبر أكبر حوض أسماك في إيطاليا وتقدر مساحته بأكثر من 33 ألف قدم مربع . تحتوي على أكثر من 70 حوضًا للأحياء المائية، وتحتوي على 15 ألف نوع من الحيوانات المائية، وكذلك الحيوانات المائية والبرمائيات، بالإضافة إلى الزواحف والطيور.

تقع الحديقة المائية في مدينة جنوة الإيطالية، وكانت بمثابة حلقة وصل مع الميناء القديم، وتستقبل حالياً العديد من السياح من جميع أنحاء العالم، وقد وصل عدد زوارها إلى حوالي المليون ونصف المليون زائر.

العنوانويمكنك معرفة موقع ذلك المكان باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

حي بيجلي

يعتبر حي بيجلي من أجمل الأحياء السكنية في العالم، ويعتبر من الأماكن ذات الأهمية التاريخية والتراثية في البلاد، ويعتبر من أرقى الأحياء وأقدم الأماكن، وسيوفر الحي أنت وعائلتك بمتعة وإثارة، يحتوي المكان على عدد من القصور والفلل الرائعة، كما يوجد مجموعة من الحدائق، وأفخم المطاعم، ويعتبر الفندق من أنسب الأماكن للإقامة الفاخرة.

العنوانويمكنك معرفة موقع ذلك المكان باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

باريو داس بوكاداس

يعتبر هذا الحي من أشهر الأحياء السكنية في مدينة جنوة، وعلى الرغم من بساطة هذا المكان إلا أنه يعتبر من أروع الأماكن السياحية في العالم، ويتميز المكان بإطلالته المباشرة على البحر . السواحل، ويتميز الحي بوجود العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات البحرية والمأكولات العالمية، ويمكنك تذوق الطعام بنكهة إيطالية فاخرة.

شارع غاريبالدي

وهو من شوارع إيطاليا القديمة والمميزة، ويعتبر من أجمل الأماكن السياحية، ويعتبر أكثر الأماكن التي ينصح بزيارتها، لما يحتويه من قصور وفلل مذهلة، والمكان يعتبر تحفة معمارية بالمعنى الحقيقي للكلمة، وقد تم تصنيف ذلك الشارع على قائمة اليونسكو لكونه أحد مواقع التراث العالمي.

العنوانويمكنك معرفة موقع ذلك المكان باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

منارة جنوة

وهي من الأماكن المعمارية الرائعة والمميزة، ويأتي إليها الكثير من السياح للقيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ويقوم العديد من السياح بالتقاط الصور الفوتوغرافية، وتتميز المنارة بمنظرها المهيب، وتعتبر ثالث أقدم وأطول منارة في العالم. دولة. العالم، ويصل طول هذه المنارة إلى أكثر من 250 قدماً.

العنوانويمكنك معرفة موقع ذلك المكان باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

متحف الفن الشرقي في جنوة

إذا كنت من محبي الطراز الثقافي، وترغب في قضاء رحلة ثقافية مذهلة ورائعة، فعليك بزيارة متحف الفن الشرقي، المعروف باسم متحف كيوسون إدوارد، ويعتبر من أهم المتاحف في الثقافة. من الأماكن المميزة في العالم، وقد استطاع المكان أن يجذب الكثير من السياح إليه، نظراً لتوفر الكثير من القطع فيه، وتحتوي المواقع الأثرية المميزة على عدد من الأسلحة القديمة وغيرها، كما يوجد أيضاً عدد من المقتنيات والكنوز المميزة .

العنوانويمكنك معرفة موقع ذلك المكان باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

المدينة القديمة

عند زيارتك لجنوة لا بد لك من زيارة المدينة القديمة التي تعتبر من المعالم الثقافية المذهلة في البلاد. في تلك المدينة ستشعر وكأنك عدت بالزمن إلى الوراء. سوف تستمتع بالعديد من المشاهد الطبيعية وستلاحظ العديد من المناظر الرائعة. المباني القديمة.

تتميز المدينة بتنوع الشوارع المعبدة، كما تحتوي على عدد كبير من الشوارع الضيقة والمباني الشاهقة الجميلة، وتحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي، ويمكنك شراء الهدايا التذكارية من المحلات التجارية الموزعة في البلدة القديمة.

المتحف البحري

يعتبر المتحف البحري من أجمل الأماكن السياحية في إيطاليا بشكل عام، ويعتبر المتحف من أكبر المتاحف البحرية في دول حوض البحر الأبيض المتوسط، تم بناء هذا المتحف باستخدام التقنيات الحديثة، وكان هذا في عام 2004، ويضم المتحف سلسلة من نماذج السفن القديمة، التي تعود إلى عصور مختلفة.

يمكنك التعرف على تاريخ الملاحة حتى اليوم، حيث يضم المتحف مجموعة من الكتب والوثائق القديمة بالإضافة إلى خرائط الملاحة وعدد من المقتنيات والمعارض المهمة.

منزل كولومبوس

وهو منزل قديم قضى فيه كريستوفر كولومبوس طفولته، ويعود تاريخ هذا المنزل إلى مئات السنين، وقد تم ترميمه أكثر من مرة، وهو منزل حجري قديم، ويقع بجوار دير سانت أندريا. تعتبر واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي في العالم. .

فنادق موصى بها في جنوة

تتمتع مدينة جنوة بعدد لا بأس به من الفنادق المميزة، وتعتبر المدينة من المدن السياحية الهامة كما وضحنا، لذلك كان لا بد من إقامة العديد من الفنادق المميزة هناك، وتجدر الإشارة إلى أن الفنادق هناك مناسبة . جميع الزوار، وأيضاً التكيف مع المستويات المالية المختلفة للضيوف، وفي ما يلي سنعرض لكم أهم وأجمل الفنادق الإيطالية في جنوة.

فندق ميليا جينوفا

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق جنوة وهو من فئة 5 نجوم. يوفر هذا الفندق العديد من الغرف الفاخرة والمجهزة بأحدث المرافق لضمان الرفاهية. يتمتع الفندق بخدمة الانترنت المجانية كما يوجد نادي صحي داخل الفندق، يقع الفندق على بعد 100 متر فقط من الشاطئ، وقد نال هذا الفندق اعجاب العديد من الزوار الذين ابرزوا نظافته ومهارة الموظفين العاملين في هذا الفندق المميز مكان .

العنوان: (جنوة، إيطاليا) عبر كورسيكا 4، 16128 جنوة، إيطاليا.

فندق جراند سافوي

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق 5 نجوم في إيطاليا. حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة من الزوّار، كما أشاد الجميع بنظافة الفندق وجماله. يحتوي الفندق على مركز صحي متكامل الخدمات ويحتوي أيضًا على حديقة مُجهزة بالعديد من الألعاب المبتكرة للأطفال، ويحتوي الفندق على العديد من الخدمات التي تناسب ضيوفه، يقع الفندق مقابل محطة القطار الرئيسية وعلى بعد 1 كم من الميناء القديم، ويقع بالقرب من قصر الدوق.

العنوان: فيا أرسينالي دي تيرا 5، 16126 جنوة، إيطاليا

فندق كونتيننتال جنوة

يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق إيطاليا 4 نجوم. يتميز المكان بطرازه المعماري الرائع وبه العديد من وسائل المواصلات العامة. ويضم الفندق أيضًا خدمة الواي فاي المجانية وناديًا صحيًا وإطلالة جميلة على المرفأ. يقع الفندق أمام المرفأ ومحطة القطار، على بعد 15 دقيقة من المطار وعلى مقربة من قصر دوجي.

العنوان: (إيطاليا) عبر أرسينالي دي تيرا 1، 16126 جنوة، إيطاليا.

فندق بريستول بالاس

يعد من أفضل الفنادق ذات الـ 4 نجوم في جنوب إيطاليا. يمكنك البقاء في هذا المكان المميز. الفندق ذو طراز كلاسيكي. كما يحتوي الفندق على أثاث رائع. ويضم غرف اجتماعات ومواقف للسيارات، ولكن مقابل تكلفة إضافية. يقع هذا الفندق في… تقع البلدة القديمة على بعد 15 دقيقة من المرفأ والمنتزه المائي.

فندق لا نوفيل ريزيدنس

يعتبر من افضل فنادق إيطاليا وهو من فئة الثلاث نجوم، ويتميز هذا الفندق بوجود غرف مكيفة ومجهزة بأفضل المعدات، كما يحتوي على العديد من المرافق ومجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة. يوفر الفندق إنترنت مجاني، كما تتوفر خدمة نقل مكوكية من وإلى المطار. يقع الفندق في… يقع المركز التاريخي على بعد 5 دقائق فقط من الميناء والمنتزه المائي، كما يقع بالقرب من قصر دوجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى