الاقتصاد

تعرف علي السياحة في كوبنهاجن | … 2024

السياحة في كوبنهاجن

تتميز مدينة كوبنهاغن بأنها من أجمل الوجهات السياحية على الإطلاق، ويحب الكثير من الناس زيارتها للاستمتاع بجمالها، وهذه المدينة هي عاصمة الدنمارك، وتشتهر المدينة بالعديد من المباني التاريخية والأثرية، كما يوجد بها العديد من المباني التاريخية والأثرية. القنوات المائية. وفيما يلي سنعرض لك أهم الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها، واستمتع بوقتك هناك.

تيفولي بارك

تعتبر هذه الحديقة من أجمل الاماكن السياحية في كوبنهاغن، تم افتتاحها عام 1843، وهي من الأماكن التي تحتوي على العديد من الألعاب وتحيط بها مساحات خضراء كبيرة، ويأتي الكثير من السياح المحليين لزيارة الحديقة للاستمتاع . والإطارات الرائعة التي يحتوي عليها.

تجد هناك أكثر من 30 لعبة ترفيهية مختلفة تناسب جميع الأعمار والأذواق، وهي الأكثر شعبية وطلبا.

يحب العديد من الزوار التجول في الحديقة، والاستمتاع بتجربة التسوق في بعض المحلات التجارية والأكشاك الموزعة هناك.

والاحتفالات متنوعة للغاية، ومنها حضور مهرجان الموسيقى الكلاسيكية الذي ينظم أكثر من 50 حفلة موسيقية في فصل الصيف.

وهناك يمكنك الاختيار من بين 40 مطعمًا ومقهى وأكشاكًا للوجبات الخفيفة، كما يمكنك تجربة العديد من الأطباق والمشروبات الساخنة والباردة.

الحديقة مفتوحة يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

العنوانبإمكانكم التعرف على موقع تيفولي بارك في كوبنهاجن من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

حديقة حيوان كوبنهاجن

تعتبر من أفخم الأماكن في البلاد، وهي من أقدم حدائق الحيوان في القارة الأوروبية، تم افتتاحها عام 1859، وتم توسيعها لتشمل 264 نوعاً من الحيوانات، والتي يصل مجموعها إلى 3600 حيوان. وأشهر الحيوانات هناك الزرافات والأسود، وكذلك الزواحف والتماسيح.

ويمكنك التجول هناك ورؤية العديد من الحيوانات الرائعة والتعرف على طريقة أكلها، ويوجد بها العديد من الدببة القطبية وكذلك أفراس النهر، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الزواحف والتماسيح والثعابين.

يحب الكثير من السياح زيارة بيت الفيل، ومن الأنشطة الأكثر شيوعاً فيه هي زيارة القطب الشمالي، وهي منطقة تتواجد فيها العديد من الحيوانات القطبية، وهي من التجارب الفريدة من نوعها.

ومن المهم ألا تنسى زيارة برج حديقة حيوان كوبنهاغن، وهو من أهم المباني التي بنيت في القرن العشرين، ويعتبر أطول برج خشبي في العالم.

يمكنك الذهاب إلى حديقة الحيوانات الأليفة والسماح للأطفال بالاستمتاع باللعب مع الحيوانات هناك.

وتتغير ساعات العمل في هذا المنتزه من فترة إلى أخرى، يمكنكم معرفة ساعات العمل فيه من خلال الموقع الرسمي.من هنا“.

العنوان: روسكيلديفج 32، 2000 فريدريكسبيرغ، الدنمارك.

الموقعيمكنكم معرفة موقع حديقة حيوان كوبنهاجن باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

قلعة روزنبرغ

ومن المدهش معرفة أن القلعة كانت في الأصل عبارة عن منزل ريفي تم بناؤه عام 1666م على الطراز الهولندي، ويعتبر المكان من أشهر الأماكن السياحية في الدنمارك، وأصبح المكان نقطة جذب سياحية رئيسية لمدة حوالي 2.5 سنة . مليون زائر سنويا.

تشتهر حديقة القلعة بوجود العديد من الأشجار والزهور المختلفة، كما أنها مكان مناسب للعب الأطفال، ويوجد بداخلها العديد من المنحوتات الأثرية التي ستظهر كيف عاش الناس عبر التاريخ.

وتتمتع حديقة القلعة بمساحات خضراء واسعة، كما يوجد بها العديد من المطاعم الراقية المصممة على الطراز الدنماركي والمأكولات الأوروبية، حيث يمكنك تناول الطعام والعشاء هناك.

تحتوي القلعة على العديد من القطع الأثرية الفريدة، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة متحف الجوهرة الذي يحتوي على العديد من المقتنيات الملكية، والسجاد الخاص بمراسم التكريم، وكذلك التيجان الملكية وكرسي العرش.

تفتح القلعة أبوابها يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً في الشتاء، أما في الصيف فيغلق المنتزه في الساعة 11 مساءً.

ويبلغ سعر الدخول إلى الحديقة حوالي 110 كرونة دنماركية للبالغين، وللأطفال أقل من 17 عامًا الدخول مجاني.

العنوان: أوستر فولدجيد 4A، 1350 كوبنهافن، الدنمارك.

الموقعيمكنكم معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

المتحف الوطني الدنماركي

يعد من أكبر المتاحف في الدنمارك، ويعرف باسم المتحف الوطني، ويقع في العاصمة كوبنهاغن، وهناك يمكنك التعرف على معالم وثقافات الشعوب الأخرى من العصر الحجري إلى العصر الإسكندنافي والوسطى الأعمار.

يعتبر المكان معلم سياحي لمركز البحوث والدراسات التاريخية، ويمكنك الاستمتاع بالمعارض التاريخية التي يعود بعضها إلى أكثر من 14 ألف سنة، ويحتوي المكان على العديد من المعروضات المتعلقة بثقافات الشعوب المختلفة مثل إيطاليا واليونان ومصر والعراق.

عليك المرور بالجناح الفيكتوري الذي يحتوي على بعض المقتنيات الأثرية والتي يعود بعضها إلى عام 1890. يضم الجناح غرف للمعيشة وتناول الطعام كما يوجد العديد من غرف المطبخ.

ويمكنك القيام بجولة إرشادية هناك والاستمتاع بالأجواء التاريخية، ويتوفر مرشدون ناطقون باللغة الإنجليزية في أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر.

المتحف مفتوح من الاثنين إلى الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً.

رسوم الدخول للأطفال دون سن 18 عامًا مجانية، بينما تبلغ رسوم الدخول للبالغين 465 دولارًا أمريكيًا.

العنوان: قصر الأمير، نيويورك فيستيرجاد 10، 1471 كوبنهافن، الدنمارك.

الموقعيمكنكم معرفة موقع المتحف الوطني الدنماركي باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

حوض السمك الوطني الدنماركي

يعد الأكواريوم الوطني من أجمل الأماكن السياحية التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها في الدنمارك، تم افتتاح هذا الأكواريوم عام 2013، وكان الغرض الأساسي من إنشائه هو تقديم المعلومات المتعلقة بالكائنات البحرية التي تعيش في البحار والأنهار.

وهناك ستجد نفسك محاطًا بالعديد من الكائنات البحرية، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بمشاهدة أسماك القرش التي تحيط بالمكان، كما يمكنك مشاهدة الثعابين البحرية.

كما يمكنك مشاهدة عدد كبير من الكائنات البرمائية مثل التماسيح بالإضافة إلى العديد من أنواع الطيور.

الأكواريوم مفتوح من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 10:00 إلى الساعة 21:00 ومن الأحد إلى الثلاثاء من الساعة 10:00 إلى الساعة 17:00، ويبلغ سعر الدخول للبالغين 170 كرونة دنماركية، بينما سعر الدخول للأطفال 95 كرونة. كرونة دنماركية.

العنوان: جاكوب فورتلينجسفيج 1، 2770 كاستروب، الدنمارك.

الموقعويمكنك معرفة موقع الأكواريوم الوطني في الدنمارك باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

مدينة ألعاب باكن

تعتبر مدينة باكن من أهم معالم السياحة في الدنمارك، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بالمكان هناك، ويوجد بها العديد من الألعاب الترفيهية كما يوجد العديد من الأشجار والمساحات الخضراء الكبيرة.

تضم مدينة الملاهي العديد من الألعاب الترفيهية الممتعة التي تناسب الكثير من الأشخاص، كما يمكنك حضور عروض السيرك والاستمتاع بمشاهدة المهرج.

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي الراقية بالإضافة إلى محلات الآيس كريم.

المدينة مفتوحة كل يوم من الاثنين إلى الخميس من الساعة 14:00 إلى الساعة 22:00، بينما تفتح الحديقة يوم السبت من الساعة 11:00 إلى الساعة 23:00 ويوم الأحد من الساعة 11:00 إلى الساعة 21:00.

العنوان: ديرهافيج 62، 2930 كلامبينبورج، الدنمارك.

الموقعويمكنكم التعرف على موقع حديقة باكن بارك في كوبنهاغن باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى