الاقتصاد

تعرف علي السياحة في كومو | … 2024

السياحة في كومو

تقع مدينة كومو على الحدود بين شمال إيطاليا وشمال غرب سويسرا، ولهذا تعتبر من أهم الوجهات السياحية في إيطاليا، ومن ثم من خلال موقع … نتعرف معًا على أفضل المعلومات عن المدينة ومعلومات أساسية عن السياحة في كومو.

في الآونة الأخيرة أصبحت مدينة كومو تعتمد بشكل كبير على السياحة وصناعة الحرير في اقتصادها، أما السياحة في كومو فتكتسب شهرتها من البحيرات الخلابة والسلاسل الجبلية المغطاة بالخضرة الجميلة، بالإضافة إلى الهندسة المعمارية المميزة التي فهو يعكس روعة وجمال إيطاليا.

بالإضافة إلى الفنادق المميزة التي تجعل من جولة المدينة واحدة من أفضل الجولات السياحية المريحة والممتعة في العالم، ومن هذا المنطلق نرافقكم في جولة سحرية وممتعة ضمن أهم معالم السياحة في المدينة الإيطالية. على النحو التالي.

أهم معالم السياحة في كومو

تعبر معالم السياحة في مدينة كومو التي تقع على الحدود الشمالية لإيطاليا، عن سحر الطبيعة وجمال التراث المعماري للمدينة، وتتنوع معالمها ما بين البحيرات والجبال والمباني التراثية.

ووفقاً لهذا المنطق فإن أهم وأشهر المعالم السياحية في مدينة كومو هي ما يلي:

  • بحيرة كومو
  • منارة فولتا
  • قلعة قلعة الباراديلو.
  • كاتدرائية كومو.
  • جبال الألب.
  • حديقة ايطالية.
  • المسرح الاجتماعي
  • فيلا كارلوتا
  • الأسواق المختلفة بالمدينة.

بحيرة كومو

تعتبر بحيرة كومو من أهم معالم المدينة السياحية التي تستقطب عدداً كبيراً من السياح سنوياً، وهي من المعالم التي تظهر جمال الطبيعة الخلابة داخل إيطاليا، وتأسر الروح بداخلها، وتبعث على الاسترخاء، والهدوء . و السلام

تتميز هذه البحيرة بطبيعتها الجليدية، ويتجاوز عمقها 400 متر، لذلك تعتبر من أعمق البحيرات في أوروبا، وتتجاوز مساحة سطحها 140 كيلومتراً مربعاً، لذلك تعتبر أكبر بحيرة إيطالية من حيث المساحة.

يمكن الاستمتاع بمتعة مشاهدة المعالم السياحية في كومو بالجلوس على ضفاف بحيرة كومو والتقاط العديد من الصور التذكارية المميزة التي ستخلد الجولة السياحية في الذاكرة. كما يمكنك الاستمتاع بركوب القارب المميز ومشاهدة الإوز وهو يسبح في البحيرة.

ومن أفضل ما يميز هذه البحيرة أنها قريبة من جبال الألب، مما يعني أن المتعة والمغامرة تزداد باستمرار عندما تحاول التسلق والاستمتاع بالمنظر المميز من قمتها.

بالإضافة إلى زيارة أشهر أماكن هذه البحيرة وهي كنيسة كاستيلو باراديلو العسكرية التي تقع في أعلى التل الذي يصل ارتفاعه إلى 430 متراً. كما يمكنكم زيارة مسرح Teatro Sociale القريب من البحيرة، ومشاهدة جمال هندسته المعمارية والإبداع الهندسي.

وبتواجدك في هذه البحيرة، أو بالقرب منها، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، كما يمكنك من خلالها زيارة العديد من المعالم السياحية الأخرى مثل:

  • استقل القطار الجبلي المائل وتوجه إلى منارة فولتا الواقعة على جبل يبلغ ارتفاعه 29 مترًا.
  • زيارة الحديقة الإيطالية.
  • كما يمكنكم شراء واختيار الأقمشة الحريرية والمنتجات الجلدية المتنوعة التي تشتهر بها المنطقة.

ويمكن الوصول إلى موقع بحيرة كومو على الخريطة من خلال الدخول إلى الرابط التالي الموجود هنا.

منارة فولتا

من المعالم التي تقع بالقرب من بحيرة كومو، حيث تقع على قمة الجبل، ويصل ارتفاعها إلى 29 متراً، ومن هنا يمكنك مشاهدة الطبيعة الساحرة والمعالم السياحية المتنوعة لمدينة كومو.

لذلك يمكن اعتبار هذه المنارة من أهم المعالم السياحية التي لا بد من زيارتها أثناء السياحة في كومو، فمن خلالها يمكنك التأمل في سحر جبال الألب، بالإضافة إلى طبيعة بحيرة كومو الساحرة.

بالإضافة إلى ذلك، للوصول إلى هناك لا بد من عيش مغامرة فريدة من نوعها من خلال ركوب القطار الجبلي المائل، الذي يتيح للسائح تأمل الطبيعة الخلابة من الأعلى.

قلعة قلعة الباراديلو

تعبر هذه القلعة عن التاريخ القديم لمدينة كومو، ولهذا تعتبر المعلم الرئيسي الذي يجب زيارته للتعرف على تاريخ المدينة.

حيث تقوم بزيارة قلعة القلعة المنيعة التي واجهت العديد من الأعداء على مر العصور، ومن أعلى التل الذي تقع عليه القلعة والذي يصل ارتفاعه إلى 400 متر فوق سطح البحر، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية المبهرة التي تتميز بها المدينة.

كاتدرائية كومو

تعتبر كاتدرائية كومو من أهم المعالم السياحية التي لا بد من زيارتها أثناء السياحة في كومو، خاصة لمحبي الهندسة المعمارية التي تعرض عبق التاريخ.

تقع هذه الكاتدرائية بالقرب من بحيرة كومو، وتتميز بتصميمها المعماري الفريد الذي يظهر الإبداع المعماري في أواخر القرن الرابع عشر، ويحتلها العديد من التماثيل والرسومات الغنية التي تزين الجدران، بالإضافة إلى الأسقف الداخلية. .

ولذلك يمكن اعتبار هذه الكاتدرائية أحد المعالم المعمارية والتحف التي تستحق أن تخلد، وتواجدك فيها يمكنك الحصول على صور تذكارية مميزة تخلد السياحة في الذاكرة.

جبال الألب

تعتبر جبال الألب من أهم معالم السياحة في العالم، وتعد من الوجهات الأساسية التي يجب زيارتها أثناء السياحة في كومو. وبتواجدك هناك، يمكنك الاستمتاع بالمغامرة وتجربة فريدة من نوعها أثناء تسلقها والوصول إلى مكانها. قمة

كما أنها من الجبال الجبلية المكسوة بالنباتات والطبيعة الخلابة، وهي أشهر سلسلة جبال في أوروبا.

توفر منطقة جبال الألب رحلات … مميزة ومغامرات التسلق والتخييم، بالإضافة إلى ركوب الدراجات الجبلية المميزة.

حديقة ايطالية

تعتبر الحديقة الإيطالية من أهم وأفضل المعالم السياحية والمنتزهات في مدينة كومو مما يجعل المسار السياحي بداخلها من الطرق التي تساهم في الاسترخاء والهدوء والراحة بالإضافة إلى الاستجمام.

وهي غنية بالأزهار العطرة والنباتات الاستوائية المميزة، كما تضم ​​التماثيل والمنحوتات الجميلة والقصور الفاخرة المميزة.

المسرح الاجتماعي

معلم آخر يعبر عن التراث المعماري والفن المعماري المميز لمدينة كومو في إيطاليا. تم بناء هذا المعلم على الطراز الكلاسيكي.

مكان مهيب من الخارج وواسع من الداخل، وهو عبارة عن مبنى مكون من خمسة طوابق يتسع لعدد كبير من الأشخاص يصل إلى 90 ألف شخص، ويعرض العديد من العروض العالمية التي تجذب محبي الفن من كل مكان.

فيلا كارلوتا

تعتبر هذه البلدة من أهم الأماكن السياحية في مدينة كومو والتي تستقطب الكثير من السياح سنوياً، وتتميز مدينة كومو بوجود عدد كبير من البلدات المختلفة الواقعة على طول شاطئ البحيرة.

تقع Villa Carlotta في مدينة تيرميتسو، بالقرب من بحيرة كومو. وتتميز بلونها الأبيض، وتصل مساحتها الداخلية إلى 70 ألف متر مربع، وتحتوي على حديقة كبيرة غنية بالزهور المميزة والمنحوتات الساحرة.

المشتريات في كيف إيطاليا

إن التعرف على أفضل المعالم السياحية التي يمكن زيارتها أثناء مشاهدة المعالم السياحية في كومو، لا ينبغي للمرء أن يغض الطرف عن التسوق في الأسواق المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.

تتميز مدينة كومو بالحرير المميز، فلا ينبغي عليك زيارة المدينة دون شراء الأقمشة والمنسوجات الحريرية أو المصنوعات الجلدية.

افضل فنادق كومو

تعتبر مدينة كومو من مدن إيطاليا الجبلية، وفي الآونة الأخيرة أصبحت المدينة تعتمد بشكل كبير على السياحة ومنتجات الحرير في اقتصادها، وخلال السياحة في كومو لا بد من الإقامة في أحد الفنادق المميزة في المدينة والتي تقدم خدمات ومرافق مميزة، وتعد من أفضل الفنادق. في المدينة ننصح بزيارة:

فندق فيستا بالازو لاغو دي

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق المدينة التي استطاعت استقطاب عدد كبير من السائحين في الآونة الأخيرة، كما يعد من فنادق الخمس نجوم الراقية.

يوفر هذا الفندق لضيوفه غرفًا مكيفة تتمتع بإطلالات ساحرة على جبال الألب وبحيرة كومو. يقدم خدماته على أعلى مستوى، كما يوفر مواقف مجانية للسيارات.

أفضل ما يميز هذا الفندق هو وقوعه بالقرب من وسائل المواصلات المختلفة مثل القطارات والعبارات والحافلات، ويبعد الفندق عن مطار ميلانو الدولي حوالي 40 دقيقة كما يقع بالقرب من الشواطئ المطلة على البحيرة.

ومن هذا المنطلق فقد تمكن هذا الفندق من الحصول على تقييم مرتفع من العديد من زواره، حيث وصل التقييم إلى 9.1، وجاءت التقييمات على النحو التالي:

فئةنسبة التقييم
طاقم9.5
وسائل الراحة9.7
مصاحب9.0
تنظيف9.7
الموقع9.5
الخدمة مقابل المال8.1
خدمة الواي فاي المجانية8.8

معرض صور فندق Vista Palazzo Lago D

وبالإضافة إلى هذين الفندقين، وجدنا فنادق أخرى ننصح بالإقامة فيها، والتي تقدم العديد من الخدمات الضرورية التي تجعل السياحة في المدينة مريحة وممتعة للغاية، ومنها ما يلي:

  • فندق كوارتشينو.
  • فندق بارك موبلي.
  • فندق أفينيو.
  • فندق هيلتون ليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى