الاقتصاد

تعرف علي السياحة في ماربيا | … 2024

السياحة في ماربيا

تتمتع إسبانيا بالعديد من المعالم الأثرية، كما تضم ​​عدداً كبيراً من الأماكن التي تجذب السياح، كما تتمتع بمقدرات طبيعية وبشرية ساهمت بشكل أساسي في جذب السياح، كما تتمتع البلاد بمقومات أخرى كثيرة لعل أهمها المناخ المعتدل، إذ مثل منتزهات رائعة وفنادق فاخرة ومعالم تاريخية فريدة من نوعها، وبعد ذلك سنعرض لكم أهم المعالم السياحية في ماربيا.

المدينة القديمة في ماربيا اسبانيا

يعتبر المركز التاريخي من أهم معالم السياحة في إسبانيا، وأكثر المناطق جذباً للسياح، ويقع على الضفة الشرقية لنهر الوادي الكبير، وتعتبر المدينة من الأماكن المهمة التي لا تزال تحافظ على هندستها المعمارية . تأسست في القرن السادس عشر، عندما كانت المدينة تحت الحكم الإسلامي.

تعتمد المدينة اللون الأبيض كلون عام للمنازل والمنازل، وتحب أن يكون لديها العديد من المنازل والأماكن، ويوجد بها العديد من المحلات التجارية الفاخرة، كما تتمتع المدينة بالشرفات البيضاء.

يحب الكثير من السياح التجول في المدينة، والتعرف على تاريخها القديم، وكذلك الاستمتاع بمعالم العمارة الإسلامية خلال العصور الوسطى.

يمكنك التقاط العديد من الصور والفيديوهات التذكارية، وتوثيق اللحظات السعيدة، والاستمتاع بالتصميم المعماري الجيد للمنازل.

يمكنك عزيزي القارئ الاستمتاع بمياه البحر الأبيض المتوسط، كما يستلقي العديد من الأشخاص على رمال الشاطئ ويمارسون صيد الأسماك، كما يمكنك القيام بجولة في البحر المفتوح.

كما يمكنك تناول الطعام في العديد من المطاعم الموزعة على طرق مختلفة، وشرب القهوة مع الأصدقاء.

كما يمكنك زيارة المواقع الأثرية بالمدينة القديمة والتي يعود تاريخها إلى العصور القديمة وتحديداً العصور الوسطى.

العنوان: C. بيرميجا، 20، 29601 ماربيا، ملقة، إسبانيا.

الموقعيمكنك معرفة موقع البلدة القديمة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

ميناء بويرتو بانوس خوسيه

وهو أحد أشهر الموانئ التي تقع في منطقة نوفا الأندلسية، ويقع تحديداً في الجنوب الغربي من مدينة ماربيا وتحديداً على ساحل كوستا دو سول. يعد هذا الميناء أشهر ميناء في إسبانيا والعالم، ويتميز المكان بالحياة الليلية المفعمة بالحيوية.

تم بناء هذا الميناء عام 1970 ويعتبر من أشهر الموانئ في العالم، ومن أشهر مناطق الترفيه في إسبانيا، ويقع الميناء في منطقة كوستا دي سول، ويحتوي الميناء على العديد من المطاعم والمقاهي، كما بالإضافة إلى العديد من المجمعات التجارية

ويعد الميناء أحد المعالم السياحية التي تستقطب الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم، ويمتلئ الميناء بالعديد من السيارات الفاخرة، التي تناسب المشاهير ورواد الفن والرياضة، بالإضافة إلى أصحاب المال.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من اليخوت والقوارب الراسية على الشواطئ مختلفة الأشكال والأحجام.

يمكنك الوصول إلى ميناء بويرتو بانوس إذا وصلت عبر مطار ملقة بإسبانيا، كما يمكنك استئجار السيارات أو الحافلات على طول الطريق الرئيسي على طول الساحل.

يحب العديد من السياح استئجار العديد من القوارب أو اليخوت الموجودة في الميناء، وكذلك القيام برحلة بحرية حول الميناء والمدينة، والاستمتاع أيضًا بصيد الأسماك، بالإضافة إلى استئجار أدوات الغوص، والتمكن من الاستمتاع بالشعاب المرجانية والأسماك.

يمكنك زيارة والاستمتاع بالعديد من المتنزهات والألعاب المتوفرة في مدينة ملاهي بويرتو بانوس.

العنوانويمكنكم التعرف على موقع الميناء باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

ساحة البرتقال

تعتبر هذه الملاهي من الملاهي الشهيرة والمميزة، وتقع في قلب مدينة إسبانيا النابضة بالحياة، وتعتبر ساحة واسعة تحيط بها العديد من الشوارع والحارات المليئة بأشجار البرتقال في كل مكان.

يوجد بها العديد من التصميمات المعمارية الفاخرة، كما يوجد أيضًا بعض التماثيل المبنية على الطراز القوطي، ويوجد أيضًا تمثال للملك خوان كارلوس الأول.

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من التماثيل المحاطة بأشجار البرتقال من جميع الجهات، وهناك يمكنك الاستمتاع بأصوات الطيور المتناغمة الرائعة.

يمكنك الاستمتاع بالجلوس والاسترخاء في ساحة المدينة القديمة، ورؤية العديد من المباني القديمة المحاطة بالشرفات والجدران البيضاء التي لا تزال قائمة.

يحب الكثير من السائحين الاستمتاع برائحة البرتقال حيث أنها تملأ المكان وتجلب الراحة النفسية، كما يستمتعون بالقصور والمنازل المختلفة التي ستجدها هناك.

ويفضل القيام بجولة في الشوارع والأزقة التي تملأ المكان، حيث تشكل هذه الأماكن لوحة فنية خلابة ومميزة.

ويمكنك الجلوس في أحد المقاهي والمطاعم الموجودة هناك، كما يمكنك تجربة المأكولات الإسبانية المحلية ذات النكهات الطبيعية.

كما ننصح بتجربة الحلويات المقدمة هناك، وكذلك أكواب الشوكولاتة الساخنة التي تشتهر بها المقاهي هناك.

ومن هناك يمكنك عزيزي القارئ شراء الهدايا التذكارية المتنوعة كما يمكنك شراء الإكسسوارات المصنوعة من الأصداف.

وإذا كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي فيمكنك التقاط الصور التذكارية، ويمكنك زيارة كنيسة سانتو كريستو التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر، وتتميز واجهة تلك المدينة بتصميماتها الحجرية وأسطحها المبلطة.

العنوان: ر. دي لوس نارانجوس، 29601 ماربيا، مالقة، إسبانيا.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع برازا دوس لارانكسوس باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

ألاميدا بارك

تتميز مدينة ألاميدا بأنها من المدن ذات الجمال الخلاب، كما أنها تتمتع ببيئتها الطبيعية وحدائقها الجميلة، كما تشتهر بتنوع النباتات وقربها من الشاطئ، بالإضافة إلى موقعها الجغرافي الرائع.

تقع هذه الحديقة في منطقة سكنية صغيرة وتحديداً في وسط مدينة ماربيا الإسبانية، وتقع بالقرب من منطقة البلدة القديمة.

ويوجد بها العديد من الأشجار والنباتات الخلابة والمذهلة، بالإضافة إلى وجود نوافير المياه الضخمة المصنوعة من السيراميك والفسيفساء الملون والتي تبدو رائعة في ضوء الشمس.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحديقة تم إنشاؤها خلال القرن السابع عشر الميلادي، وتم إجراء العديد من عمليات العمران فيها لتصبح على ما هي عليه الآن.

يوجد في هذه الحديقة العديد من محلات المواد الغذائية والمقاهي حيث يمكنك الحصول على الوجبات السريعة بالإضافة إلى المأكولات الآسيوية والمشويات. الحديقة مفتوحة يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى 7:00 مساءً.

العنوان: شارع. Ramón y Cajal, s/n, 29602 ماربيا، ملقة، إسبانيا.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

قلعة سهيل

تعتبر هذه القلعة من أهم المعالم السياحية في العالم، فقد تم بناؤها عام 956م. ج. قام بها الخليفة الإسلامي عبد الرحمن الثالث لتقوية دفاعات المدينة من المناطق الساحلية.

تضم هذه القلعة العديد من الأبراج المربعة الشكل، وقد تم إنشاء متحف صغير داخل القلعة يضم العديد من الآثار التي لا تزال محفوظة حتى اليوم.

ويمكنك التجول في القلعة والتعرف على الطراز المعماري المذهل هناك والاستمتاع بجمال الطراز المعماري والاستمتاع بالتاريخ العريق.

يحب الكثير من الناس التجول في المتحف الموجود بالقلعة والتعرف على مقتنياته.

وهناك يمكنك الاستمتاع بالمناظر البانورامية من أعلى البرج المطل على البحر.

كما يمكنك المشي والاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة ورؤية أشجار الزيتون دائمة الخضرة والاستمتاع أيضًا بأشجار الصنوبر.

العنوان: C. Tartesios, s/n, 29640 فيونجيرولا، ملقة، إسبانيا.

الموقعبإمكانك تحديد الموقع باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

سان بيدرو دي الكانتارا

تقع مدينة سان بيدرو دي الكانتارا وسط سهل أخضر يحمل اسمها، وتقع على بعد حوالي 10 كم غرب مدينة ماربيا، وتعتبر هذه المدينة من أهم المعالم السياحية وتستقطب عدداً كبيراً من السياح كل عام. سنة.

تتميز المدينة بالبساطة والجمال وتشتهر أيضًا بشمسها الساطعة، ويوجد بها كنيسة محاطة بالعديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات المحلية المميزة.

تعتبر هذه المدينة من الأماكن الأقل ازدحاماً وتتمتع بموقع رائع، ويمكنك الوصول إليها بالسيارة أو عبر سلسلة الجبال الساحرة.

إذا كنت من محبي الاسترخاء والهدوء فيمكنك الاستمتاع بالسباحة والغوص تحت أشعة الشمس، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس على الشاطئ الجميل هناك.

يوجد العديد من المطاعم الفاخرة التي تقع على البحر، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أشجار النخيل وتناول المأكولات الإسبانية اللذيذة.

ويمكنك عزيزي القارئ التجول في شوارع المدينة والتعرف على الطراز المعماري هناك، كما يمكنك استكشاف ثقافة البلاد والتعرف على خصائصها المتنوعة.

إذا كنت من محبي التسوق، فاعلم أن هناك العديد من المحلات التجارية المثيرة للاهتمام، كما يوجد سوق سنوي يضم العديد من المعارض.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع سان بيدرو دي الكانتارا باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى