الصحة و الجمال

تعرف علي المدار لطب الاسنان جدة : الفروع، الهاتف، الأطباء، والتقييم 2024

تعتبر عيادات المدار لطب الأسنان من أفضل عيادات الأسنان في جدة. تأسست في التسعينيات، وتقدم هذه العيادات جميع خدمات صحة الأسنان، بما في ذلك تبييض الأسنان وابتسامة هوليود وتقويم الأسنان وحشوات الأسنان وإزالة التجويف وخلع الأسنان والعديد من الخدمات الأخرى.

تقدم عيادات المدار لطب الأسنان خدمات أسنان فعالة وعالية الجودة، وتتمتع بالخبرة والمعرفة لتلبية احتياجات مرضاها بأعلى مستويات الرعاية الصحية. توفر العيادات بيئة نظيفة ومريحة، مع فريق من الأطباء والممرضات المدربين تدريباً جيداً، ويستخدمون أحدث التقنيات والمعدات الطبية لتقديم أفضل الخدمات الممكنة.

شركات التأمين المعتمدة لدى عيادات المدار لطب وتقويم الأسنان بجدة هي: سايكو، التعاونية، ميدغلف، عناية السعودية، وتكافل الراجحي. تمثل هذه الشركات الشركات الرائدة في صناعة التأمين الصحي وتقدم خدمات تأمين شاملة لمرضى طب الأسنان وتقويم الأسنان في المدار. ويحصل هؤلاء المرضى على أفضل الخدمات الصحية والرعاية الطبية الممكنة، وذلك بفضل التعاون الوثيق بين عيادات المدار وشركات التأمين المعتمدة.

مكاتب المدار لطب الأسنان

ولهم حالياً ثلاثة فروع داخل مدينة جدة وتفاصيلها كما يلي:

  1. مكتب المدار الفيحاء : شارع عبدالله سليمان هاتف 0126318886 جوال 0548325788
  2. مكتب المدار التحلية: هاتف 920020877، جوال 0566654174
  3. مكتب المدار حراء: هاتف 0126553900، جوال 0560024692

مواعيد العمل بجميع الفروع من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.
رقم هاتف عيادات المدار الموحدة لطب الأسنان هو 920009464
رابط حسابها على الانستغرام هنا

أطباء عيادة المدار لطب الأسنان

وفيما يلي أسماء بعض الأطباء في عيادات المدار لطب وتقويم الأسنان بجدة:

  • د. مالك علي جراحة الفم والأسنان
  • الدكتور إياد عبيدو عضو الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان والمجلس الألماني لزراعة وجراحة زراعة الأسنان وخبرة 20 عامًا في مجال الأطراف الاصطناعية التجميلية.
  • د. أسماء، طبيب أسنان
  • د. زياد مازن، طبيب أسنان عام
  • دكتور .. سعيد
  • د. مهند
  • د. أمجد حوراني
  • د.ريم الشاويش
  • د. فياض
  • د.عبدالله العمودي
  • د.رندة المغربية

تقييم عيادات المدار لطب الأسنان

حصلت جميع فروع عيادات المدار لطب الأسنان في جدة على تقييمات إيجابية على جوجل. فيما يلي مقتطفات من آراء زوار العيادة.
كتب شجاع الوائلي:

“ماشاء الله تبارك الله أفضل عيادات الأسنان التي زرتها وعالجتها عمل ممتاز وإبداع ودقة في المواعيد العيادة نظيفة ومرتبة الدكتورة ريم مبدعة ما شاء الله العلاج راقي جداً لقد صنعوا المرافق، وبصراحة، عملك فعال للغاية. بغض النظر عما أقوله، فلن أوفيهم العدالة أبدًا. شكرًا لك على المعاملة الأنيقة. “

تصنيف فينوس:

“لا أفهم كيف أن معظم الموجودين في التعليقات يمدحون، والله عيادة سيئة بشكل غير طبيعي في كل شيء، لا يجيبون على رقمهم وجميع المكاتب أرقامها مغلقة، وبين الحين والآخر يغلقون فرعا دون أن تخبرني. لقد تحدثت إليهم من قبل وكان ما قالته حرفيًا هو “يجب أن تسأل قبل أن تأتي” وكيف سأعرف إذا أغلقوا فرع الحيرة؟ دون حتى إخبارهم!!! في كل مرة يغيرون فيها الأطباء بشكل عام يقومون بذلك ليس لدي مال غير قانوني طالما الوضع هكذا 👎🏼”

كتب الحنيفي:

“مدخل المركز ومدخل موقف السيارات الخاص بالمركز من جهة شارع ابراهيم الجفالي والعيادة في الطابق الرابع (رقم 4 بالمصعد). العيادة هادئة ويوجد “لا يوجد ازدحام. حسب زيارتي يوم الثلاثاء بعد الظهر، ومستوى الأثاث والديكور متوسط، ولا يمكن تقييم العيادات بشكل عام، وهذا ليس عدلا، لأن التميز يتحقق دائما”. “من ناحية الأطباء أنفسهم تختلف مستوياتهم من طبيب إلى آخر، كما تختلف مستويات طاقم الاستقبال من موظف إلى آخر”.

وفي الختام، إذا كنت زائرًا لأي من فروع عيادات المدار لطب الأسنان بجدة، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك بالتفصيل في صندوق التعليقات أسفل هذه الصفحة حتى يستفيد الآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى