الصحة و الجمال

تعرف علي المسواك لطب الأسنان: الفروع، الموعد، الأطباء، الأسعار، والآراء 2024

تعتبر عيادات المسواك لطب الأسنان من أشهر عيادات طب الأسنان في المملكة العربية السعودية. وهي مملوكة لشركة جدوى السعودية للاستثمار التي استحوذت على 70% من أسهم الشركة في عام 2017، فيما تمتلك الشركة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية الإماراتية باقي الأسهم.

تمتلك عيادات المسواك لطب الأسنان أكثر من 80 فرعاً في 20 مدينة بالمملكة، ويعمل في الشركة أكثر من 700 طبيب لتقديم خدماتهم لأكثر من 450 ألف مريض سنوياً. وتتميز هذه العيادات بتقديم خدمات عالية الجودة وتقنيات حديثة وفريق طبي مؤهل ومدرب جيدًا لتلبية احتياجات المرضى. كما تتطلع الشركة دائمًا إلى تحسين الخدمات التي تقدمها، وتوفير المعدات والتكنولوجيا الطبية الحديثة وتدريب الموظفين على استخدامها بفعالية.

حجز موعد في عيادات المسواك لطب الأسنان

يمكن حجز موعد في عيادات المسواك لطب الأسنان في المملكة عبر طرق مختلفة. يمكن للمريض حجز موعد في أي من مكاتب العيادة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمكتب الذي يختاره والتحدث مع الطاقم الطبي هناك، أو من خلال الاتصال برقم الهاتف المخصص للمكتب الذي يرغب في حجز الموعد فيه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التواصل مع العيادة التي ترغب بالحجز فيها من خلال حساب الفرع على شبكات التواصل الاجتماعي.

رابط حسابك على تويتر: هنا
رابط حسابها على الانستغرام هنا.

يقدم الطاقم الطبي بالعيادات خدمة متميزة للمرضى لضمان حصولهم على الرعاية المثلى للأسنان.

مكاتب عيادة المسواك لطب الأسنان

ولهم فروع في جميع مدن المملكة. وفيما يلي تفاصيل الفروع:

فروع المسواك بالرياض

وفي شمال الرياض لهم فروع (الملقا، الصحافة، الياسمين، النرجس، الوادي على الدائري الشمالي، المحمدية تركي الأول، حي الملك فهد، العليا). التحلية).
فروع جنوب الرياض (المنصورة، الحزم، العزيزية، الدخل المحدود).
فروع شرق الرياض (غرناطة، قرطبة، اليرموك، المونسية، مخرج 8، الخليج، شارع سلمان الفارسي، الروضة، القدس، الدائري الشرقي، النزهة، إشبيلية، الحمراء، النهضة، شارع الأمير بندر، النسيم، الروابي، النظيم والمنار، شارع أحمد بن حنبل).
فروع غرب الرياض (حي لبن 33، لبن مخرج 34، شارع الطائف، السويدي، البادية).

فروع المسواك بالمنطقة الشرقية

الدمام، شارع الأمير محمد بن فهد، الخبر العقربية، شارع الأمير حمود، مقابل التميمي، الأحساء، حي الخالدية، شارع الأمير نايف، الهفوف، حي موظفي التعليم، طريق الملك عبد الله، الدمام -الأحساء رويال، حي الراشدية، الخبر، شارع الملك عبد الله، الدمام رويال، حي الروضة، شارع الأمي نايف، الخبر رويال العقربية شارع الملك عبد العزيز، الدمام حي البديع الملكي، الأمير محمد بن فهد شارع بوابة الشيراتون، الخبر شارع رويال بيبسي، الجبيل حي الفناتير الملكي، شارع الكورنيش، الخفجي حي رويال الياسمين شارع الملك عبدالله، الخفجي حي أراك العزيزية شارع الملك فيصل، الخفجي شارع مملكة الطب حي الحمراء , شارع مكة حفر الباطن حي البلدية طريق الملك عبد العزيز حفر الباطن المنار شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز حفر الباطن الفيصلية شارع 60.

فروع المسواك في المنطقة الغربية

جدة العزيزية شارع التحلية، جدة الصفا شام القرى، جدة الفيحاء شارع عبدالله السليمان، جدة حي رويال السلامة شارع الروضة قريش، جدة شارع الحمدانية، جدة الزهراء المنطقة شارع حراء، جدة حي السلامة شارع صاري، جدة أبحر شمال جدة، القنفذة، مكة 1 الطريق الدائري، حي الهجرة، مكة 2، العزيزية، الطائف، حي الشهداء الشمالية , المدينة المنورة حي الجماوات طريق السلام ينبع رويال وحي المدينة المنورة الهجرة.

فروع المسواك في المنطقة الغربية

أبها، حي المطفيف، طريق الملك فهد، أبها، حي المنسك، شارع 30، خميس مشيط، طريق المدينة العسكرية، جازان، طريق الكورنيش الشمالي، نجران، حي الخالدية، طريق الملك عبد العزيز، بيشة، الخزامى الحي شارع عمر بن الخطاب.

فروع المسواك في المنطقة الشمالية

المجمعة، القصيم، بريدة 1 طريق عثمان بن عفان، بريدة 2 شارع عمر بن الخطاب، بريدة 3 حي البصرية، شارع 80، عيون الجواء، الزلفي، الدوادمي، تبوك حي جنوب الفيصلية، طريق الأمير سلطان، رفحاء شارع اللاجئين، رفحاء مزايا لمار شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، سكاكا، مزايا لمار، طريق الملك خالد، حيل رويال، طريق المنتزه، حيل رويال، حي النقرة، حيل رويال، حي الشهداء، حائل المنار، الشمال منطقة المطار، شارع الامام محمد بن سعود، الباحة.

أطباء عيادة المسواك لطب الأسنان

جميع عيادات مسواك بها أكثر من 700 طبيب أسنان. سأكتب أسماء بعض الأطباء:

د. سماح عبد الفتاح، د. محمد الجوهري، راما الخبر العقربية
د. محمد سالم تجميل وزراعة الأسنان
د. محمد حسنين، د. سالم ربيع، د. ليلى السهلي، وليد عسيري، د. تيسير مرعي، د. زهراء كمال، د. إسراء نصار، د. أسماء سراج الدين، د. فرح مضحك

د.رنا ابراهيم، د. علي كامل، د. مها الصالح، د. عبدالسلام

أسعار عيادة المسواك لطب الأسنان

تختلف الأسعار حسب الفرع وحالة المريض ومدى توفر العروض، وفيما يلي أسعار بعض الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة، مع العلم أن الأسعار قد تختلف. الامتحان وفتح الملف والاستشارة مجانية:

  • سعر قلع السن أو الضرس العادي 150 ريال
  • سعر الأشعة الصغيرة 35 ريال
  • سعر الأشعة البانورامية 120 ريال
  • أسعار الفيلر التجميلي 150 ريال
  • سعر الحشوة المؤقتة 30 ريال
  • سعر خلع ضرس العقل يبدأ من 500 ريال
  • سعر تركيبة البورسلين 350 ريال
  • سعر تركيبة الزركونيوم 450 ريال
  • أسعار ابتسامة هوليود 6500 ريال
  • أسعار التقويم المعدني تبدأ من 2500 ريال
  • سعر توريد العلكة 700 ريال
  • سعر قطع المطاط بالليزر 400 ريال
  • سعر الكسوة المطاطية العادية 350 ريال
  • أسعار علاج اللبان 120 ريال
  • أسعار تقويم الأسنان تبدأ من 2250 ريال
  • أسعار تنظيف الأسنان: 120 ريال
  • سعر تبييض الأسنان بالليزر 350 ريال
  • سعر صواني التبييض المنزلية 600 ريال
  • سعر Snap On Animated Hollywood Smile 999 ريال
  • أسعار زراعة الأسنان تبدأ من 2100 ريال
  • سعر جذب العصبي 500 ريال

آراء زوار عيادات المسواك لطب الأسنان

حصلت جميع فروع عيادة المملكة على تقييمات إيجابية من الزوار. فيما يلي مقتطفات من آراء وتعليقات بعض زوار العيادة:

منصور العتيبي:

الدكتورة عائشة من أفضل إن لم تكن الأفضل في مجال تجميل الأسنان والابتسامة الأطباء أبتسموا لي وبارك الله فيها غيرت كل شيء بدون تكلفة ولا زراعة فلكم الشكر والجبار. الموظفون معك لم يفشلوا أبدًا. وأيضًا، أشكرك على الاستماع وفهم مشكلتي ونصيحتك لي، نظرًا لأنك تعرفني جيدًا، فلن أنساها أبدًا. وأشكر جميع الطاقم الإداري والطبي للمجمع على حسن معاملتهم. ومن المستحيل بالتأكيد أن أنسى الجندي المجهول الممرضة الله يوفقك من حيث لا تدري أنت السبب الذي علمني الابتسامه أولا ستستقبل مكالماتي وتجيب على كل استفساراتي وسوف إقناعك. أنا سعيد بهذه التجربة وسأنصح الجميع بها، فقط أتمنى لك التوفيق والنجاح.

ناريمان:

صراحة العلاج أكثر من رائع والاستقبال يستحق الشكر.. الأسعار والعروض روعة وأقل بكثير من العيادة الثانية التي تعاملت معها.. أنصحكم بتنظيف البشرة على يد الأخصائية حور، اللي روعة وروحه روعة 👏🌷 وكمان دكتورة هبة عوض روعة 🥹♥️ خفة أيديها وطلاقتها واستشاراتها روعة. أول طبيب شعرت بالراحة معه وقام بالعديد من خدمات التجميل الطبيعية. لها، ولم أندم أبدًا 🫶🏻♥♥♥ ((ولهم ميزة حلوة: وقت العرض تقدر تحجز الجلسة وتحدد موعدها في اليوم الذي تريده، حتى بعد انتهاء العروض) )

وفي الختام، إذا كنت زائراً لأي من فروع عيادة مسواك لطب الأسنان في المملكة، يرجى كتابتنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل في صندوق التعليقات أسفل هذه الصفحة ليستفيد غيرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى