منوعات

تعرف علي المطاعم العربية في فيينا 2024

أفضل المطاعم العربية في فيينا

  • مطعم الزيتونة اللبناني

ومن أشهى الأطباق اللبنانية التي يقدمها هذا المطعم الحمص المتبل، مكدوس الباذنجان، يخنة البامية بزيت الزيتون، يخنة الحمص مع اللحم، طبق فتة حمص وطبق كومونة طماطم مكونة من البرغل الناعم، الطماطم، البصل الأخضر، النعناع، ​​الزيتون. الزيت، والأعشاب اللبنانية، وورق العنب، والفول.

الكبة والسمبوسك والمناقيش متوفرة بطرق مختلفة. كما يقوم بإعداد ساندويشات الفلافل والشاورما والكفتة والطاووق، ومجموعة من المشويات والسلطات اللبنانية الشهيرة مثل الفتوش وغيره، وبعض الحلويات اللذيذة مثل البقلاوة. والمعمول بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة.

العنوان: النمسا – Hornesgasse 17 – 1030 فيينا

رقم التليفون: 4317103447

مطاعم عربية في فيينا

يقدم هذا المطعم بعضًا من أشهى الأطباق الشعبية والتقليدية التي يشتهر بها المطبخ المغربي، مثل طبق السجق الشهير الذي يتكون من سميد القمح، خضار الحمص، السمن المغربي الحار، البهارات المغربية الرقيقة وغيرها.

وهناك أيضًا طاجين اللحم مع البرقوق المجفف ذو المذاق اللذيذ، وطاجين الطماطم بالكفتة الشعبية، وحساء العدس، وحساء الحريرة الرمضانية المغربية الشهيرة.

الطعم الذي يتكون بشكل أساسي من الطماطم والبصل والعدس والحمص والبقدونس والكزبرة والكرفس والسمن والبهارات المغربية، ولكن أيضًا المعجنات والكعك مثل كعك البغرير بالزبدة والعسل وخبز الحرشة الشهير والبريوات.

  • العنوان: النمسا روتينسترنغ 22- 1020 فيينا
  • رقم التليفون: +4318903922
مطاعم عربية في فيينا
مطاعم عربية في فيينا
  • مطعم ياسمين الشام

يقدم هذا المطعم الأطباق السورية واللبنانية، مثل المامونية الحلبية، والحمص البيروتي الحار، والفلافل السورية، والكبة، والمناقيش بأنواعها، وفطائر الجبن والفطائر الأخرى، والسمبوسة السورية.

مفركة كوسة، بطاطا، ورق عنب، لبنة متبلة، مسقعة باذنجان، ملوخية بالدجاج والسجق، كباب حلبي وساندويشات متنوعة لذيذة مثل ساندوتش كباب، ساندوتش شقف، ساندوتش طاووق.

يشتهر المطعم أيضًا بتقديم كبدة لحم الضأن وسندوتشات الشاورما، كما يقدم الوجبات الخفيفة الساخنة والباردة والعصائر والمشروبات الأخرى.

وهناك أيضًا الحلويات الشامية مثل البقلاوة والمدلوقة والحلاوة الطحينية بالقشطة والقطايف والكنافة وعش البلبل.

  • العنوان: النمسا Heiligenstader StraBe 91190 Wien-Osterreich (فرع 1)
  • رقم التليفون: +4318902170/4366441308236+

القسم الثاني

  • العنوان: النمسا – Senefeldergasse14 -1100 Wien (الفرع 2)
  • رقم التليفون: +46602655885

القسم الثالث

  • العنوان: النمسا – Schrottergasse3- 1100 فيينا (الموقع الثالث)
  • رقم التليفون: +436604131399
مطاعم عربية في فيينا
مطاعم عربية في فيينا
  • مطعم لوكسكوس التونسي

ومن أشهى الأطباق التي يقدمها هذا المطعم الفريد الكسكس التونسي بالهريسة الحارة وفطيرة البريك الشعبية اللذيذة والطاجين التونسي باللحم والخضار وطبق سلطة مشوية وشوربة تونسية.

استمتع بطبق اللبابي الذي يتكون من الحمص وقطع الخبز والبيض وزيت الزيتون والهريسة، وطبق الكفتاجي الذي يتكون من الكبدة والطماطم والفلفل والبطاطس والقرع.

كما يقدم الحلويات مثل المعجنات والبسبوسة والعصائر والمشروبات الساخنة مثل الشاي الأخضر بالنعناع.

  • العنوان: النمسا 1010 فيينا – BosendorferstraBe3-
  • رقم التليفون: +4315876690

عرض : أهم مطاعم مكة في المملكة العربية السعودية

مطاعم عربية في فيينا
مطاعم عربية في فيينا

مطعم حمامة

يقدم هذا المطعم الأطباق المصرية، مثل الكشري المصري، وطبق البامية، وطبق الملوخية المصرية الشهيرة، وطبق الحمام المحشو الغني.

كما يقدم أيضًا السجق الإسكندراني والكبدة الإسكندرانية اللذيذة والمكرونة بالبشاميل وورق العنب وغيرها من الحشوات اللذيذة والفتة بالموز.

وبالإضافة إلى مسقعة اللحم المفروم، يتم تقديم الكباب الحلبي المشوي والشيش طاووق والدجاج المشوي، بالإضافة إلى حلويات البسبوسة والبقلاوة.

  • رقم التليفون: +4315134615
  • العنوان: النمسا -SingerstraBe20 -1010 فيينا
مطاعم عربية في فيينا
مطاعم عربية في فيينا

مطعم اربايلو

وهو من أشهى الأطباق، مثل الحمص مع الصنوبر وورق العنب والكبة والفاصوليا العريضة. كما يقدم السلطات والمعجنات والعصائر والمشروبات الساخنة مثل الشاي العراقي مع الهيل والوجبات الخفيفة. ويقدم طبق المسكوف العراقي والسمك المشوي على الطريقة التقليدية المميزة مع خليط البهارات العراقية الخفيفة، وأيضاً طبق الأرز مع الصلصة النجفية وطبق البرياني.

رقم التليفون: 4312571399

العنوان: شارع ليوبولدور – 164-1210 فيينا

مطعم الزيتونة اللبناني
مطعم الزيتونة اللبناني

مطعم إليسار اللبناني

ويتميز هذا المطعم بأطباقه اللذيذة مثل سمك الصيادية الشهير، مسقعة الباذنجان، مزة الحمص بالطحينة، أكلة المحمرة، بابا غنوج، لبنة، بامية لبنانية، بازلاء، ورق عنب، كبة، فطائر البطاطس، كعك الزفاف بالكفتة، و مناقيش لبنانية .

النقانق والسجق والفلافل، بالإضافة إلى مجموعة من مشاوي اللحوم ومشويات الدجاج ومشويات السمك والسلطات اللبنانية الشهيرة، بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة مثل القهوة والشاي.

رقم التليفون: +4315128282

العنوان: النمسا جوهانسجاسي- 27-1010 فيينا

مطعم الزيتونة اللبناني
مطعم الزيتونة اللبناني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى