اخبار

تعرف علي اهم أسباب رفض لم الشمل في فرنسا 2024 و كم يستغرق لم الشمل في فرنسا 2024

أوالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. والآن بناء على طلب مجموعة من الإخوة الكرام نقدم لكم موقعكم المحترم Visatils وخاصة للمتابعين العرب مع آخر الأخبار عن أسباب رفض لم شمل الأسرة في فرنسا وأهم التطورات المتعلقة بلم شمل الأسرة في فرنسا 2024 حيث لدينا عدة نقاط أهمها معرفة المدة التي يستغرقها لم شمل الأسرة في فرنسا. يحلم العديد من الشباب بالانضمام إلى عائلة زوجاتهم واستكمال حياتهم في الخارج على أمل تحقيق سلسلة من الأحلام والأصح أن نقول إنها أهداف خاصة…ولكنهم يواجهون رفض طلبك وهو ما ولهذا السبب سنقدم لك عزيزي القارئ الإجابة الكاملة على جميع الأسئلة التي لديك في شوف اليوم. فكر في الأسباب الرئيسية لرفض لم شمل الأسرة في فرنسا، والتي يعاني منها الكثير من الناس.

أسباب رفض لم شمل الأسرة في فرنسا:

تختلف أسباب رفض لم شمل الأسرة في فرنسا من لاجئ إلى آخر، ولكن هناك أسباب واضحة ومعروفة يواجهها العديد من الأشخاص الذين يسعون إلى لم شمل الأسرة في فرنسا. عزيزي القارئ، قد يتم رفض لم شمل الأسرة في فرنسا لسبب أو أكثر من الأسباب التالية:

  • رسوم تأشيرة الزيارة العائلية المتعددة من مصر إلى السعودية

توفير مساحة مناسبة للمعيشة:

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لرفض طلب لم شمل الأسرة في فرنسا هو أن الأشخاص الذين يرغب اللاجئ في لم شملهم في فرنسا لا يتوفر لهم مكان إقامة مناسب أو أن مكان الإقامة لا يكفي تتسع لعدة أشخاص ولا تستطيع استيعابهم. يتطلب قانون الهجرة الفرنسي من الشخص المقيم في فرنسا تقديم دليل على أن لديه سكن مناسب يكفي له ولأي شخص يرغب في مقابلته في فرنسا.

: إثبات وجود حد أدنى للدخل

يجب على اللاجئ أن يثبت أن لديه وظيفة جيدة ولائقة والحد الأدنى من الدخل من خلال تقديم وثيقة، ما يسمى بطاقة SMIC.

ويجب أيضًا تقديم هذه الوثيقة إلى المكتب الفرنسي للهجرة والاندماج OFLL، بالإضافة إلى المستندات المطلوبة للم شمل الأسرة.

ملاحظة مهمة:

أسباب الرفض المذكورة أعلاه تنطبق فقط على الأشخاص الذين تزوجوا في فرنسا بعد تقديم طلب اللجوء. يمكن للأشخاص المتزوجين أو المرتبطين بعلاقة قبل الحصول على حق اللجوء الإنساني في فرنسا أن يتقدموا بطلب لم شمل الأسرة في فرنسا دون أسباب الرفض المذكورة أعلاه. لا يُطلب من الأشخاص المتزوجين الحصول على سكن مناسب أو راتب قبل التقدم بطلب اللجوء.

ويمكنك أيضًا عزيزي القارئ قراءة المواضيع التالية إذا كانت تهمك:

هناك أسباب أخرى لرفض لم شمل الأسرة في فرنسا 2024 تخضع لها عائلات اللاجئ المقيمة في فرنسا، بغض النظر عما إذا كان الزواج قد تم قبل منح اللجوء أو بعده، وهي كالتالي:

المعاناة من الأمراض المعدية:

إذا كان الشخص المراد جلبه من خارج فرنسا يعاني من مرض معد أو معدي، يحق للسلطات الفرنسية رفض طلبه على أساس أنه يمثل خطرا على المجتمع الفرنسي.

الجرائم السابقة:

إذا لم يتمكن شخص خارج فرنسا من تقديم سجل جنائي نظيف إلى السفارة أو القنصلية الفرنسية في بلده أو البلد الذي يقيم فيه، يحق للسفارة رفض طلبه للم شمل الأسرة.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات على الموقع الرسمي الموقع الرسمي للحصول على التأشيرات في فرنسا

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية شوفنا وهو عن أسباب رفض لم شمل الأسرة في فرنسا. نأمل أن نكون قد أجبنا على جميع الأسئلة المطروحة حول مدة لم شمل الأسرة في فرنسا. نحن آمل أن تكونوا مثل ذلك أيضا. ولا تنسوا نشر المقال حتى يكون مفيدا ويساعدنا على الاستمرار وتقديم الأفضل لكم دائما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى