تقنية

تعرف علي اهم شروط الربح من ريلز فيسبوك 2024

شروط ربح المال من الفيسبوك ريلز. Facebook Reels أو مقاطع الفيديو القصيرة على Facebook، باللغة الإنجليزية Facebook Reels هي ميزة جديدة يتم اختبارها بواسطة منصة Facebook وشبكة التواصل الاجتماعي.

ومن خلاله يمكنك إنشاء محتوى فيديو قصير مع إمكانية مشاركته ضمن القنوات الإخبارية ومجموعات الفيسبوك.

شروط كسب المال مع Rails Facebook

شروط كسب المال مع Rails Facebook

إنها ميزة مدمجة

لا غنى عن منافسة تطبيق تيك توك الصيني، فهو أحد التطبيقات التي استطاعت الحصول على ملايين التنزيلات منذ إطلاقه وشعبيته الكبيرة.

وظهر العديد من المنافسين، على رأسهم فيسبوك، التي أطلقت مؤخرًا Instagram Reels، وهي ميزة تمت إضافتها إلى تطبيق الصور الخاص بها على Android وiPhone.

وأضافت الشبكة زراً جديداً في منتصف الصفحة بالأسفل عبر تطبيق أندرويد وآيفون، وبمجرد الضغط عليه ستنتقل إلى مجموعة متنوعة من الفيديوهات القصيرة من رواد إنستغرام.

وهذه الميزة تشبه إلى حد كبير تيك توك، ولم يكتف فيسبوك بذلك وأراد التوسع فيه لينافس أكثر.

وكذلك تم إطلاق Facebook Reels الذي تم اختباره في العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك الهند وكندا والمكسيك والعديد من البلدان الأخرى.

متطلبات الميزة قضبان الفيسبوك

هناك بعض المتطلبات التي يجب توافرها لإنشاء مقاطع لتحقيق الدخل من Facebook Reels، وهي كما يلي: إنشاء مقطع دعائي عبر هواتف Apple iOS وGoogle Android.

يجب أن يكون المقطع بصيغة mp4. الحد الأقصى لجودة الفيديو لمقاطع Facebook هو 720 بكسل بعد التنزيل. نسبة العرض إلى الارتفاع لتنزيل بكرات Facebook هي 16:9.

يجب أن يلتزم قسم Rails الخاص بك بمعايير مجتمع Facebook.

كيفية استخدام ميزة تحقيق الدخل من Facebook Rails على فيسبوك

فائدة Facebook Reels، كما ذكرنا أعلاه، ربما لا تزال تجريبية في هذا الوقت، طالما تم إطلاقها رسميًا في العديد من الدول في الوطن العربي، وكذلك في بقية الدول. وإليك كيف يمكنك استخدام هذه الميزة. على النحو التالي

  • تأكد من تنزيل آخر تحديث لفيسبوك من خلال متجر Google Play الرسمي لنظام Android ومتجر iTunes App Store لأجهزة iPhone على نظام iOS.
  • افتح التطبيق بالنقر فوق الرمز، ثم انقر فوق “إنشاء” في قسم “Reels” الذي يمكنك فتحه عن طريق التمرير أو التمرير في موجز الأخبار الخاص بك.
  • قم بتحميل مقطع الفيديو القصير الخاص بك، الذي لا تزيد مدته عن 60 ثانية، إلى حسابك على Facebook.
  • اختر من بين المقاطع الموسيقية المتوفرة في المكتبة والتي يمكنك دمجها مع مقاطع الفيديو الخاصة بك بنقرة زر واحدة.
  • يمكنك اختيار الأصوات المناسبة لك ضمن الميزة الموجودة في Facebook Reels، تأكد من تسجيل الفيديو أو التقاطه من خلال الضغط على الكاميرا لبدء التسجيل.
  • يمكنك تضمين مشاهدة مقاطع الفيديو التي تظهر في القسم، فاضغط على الفيديو الذي شاهدته مع إمكانية الإعجاب أو التعليق.
شروط كسب المال مع Rails Facebook

شاهد: تنزيل برنامج فلاتر الوجه في سناب شات

مشاهدة: تحميل أفضل برنامج للترجمة الفورية للمحادثات

هل هناك فوائد للمقاطع؟ قضبان الفيسبوك؟

نعم، هناك ثلاث طرق للاستفادة من Facebook Rails. فيما يلي فائدة Facebook Rails التي تعرض الإعلانات المتراكبة أو إعلانات البانر أو الصور المصغرة.

الربح من Facebook Rails مع مكافأة مشاهدة مقاطع Rails، الربح من Facebook Rails عبر Facebook Stars.

  • تعرف على كيفية استرداد الحساب بريد جوجل بعد أن نسيت كلمة المرور الخاصة بك وإنشاء حساب جوجل

اربح Facebook Rails عن طريق تشغيل الإعلانات، إذا كنت مؤهلاً حاليًا لتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال الإعلانات ضمن البث المباشر للفيديو عند الطلب على فيسبوك.

ستتمكن أيضًا من تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك على Reels من خلال الإعلانات المتراكبة. لا حاجة للاشتراك.

  • فائدة الفيسبوك الحقيقي من خلال المكافآت

وبهذه الطريقة يمكنك تحقيق الأرباح مع Reels Facebook من برنامج Reels Facebook View Rewards وله بعض الشروط الخاصة. عند اكتمال الشروط، ستتلقى إشعارًا بالدعوة أو ستظهر مكافآت الكلمات في Facebook Creator Studio.

  • شروط الحصول على المكافآت القضبان الفيسبوك

لقد أنشأنا ما يصل إلى خمس نسخ أصلية من Rails في آخر ثلاثين يومًا، وأكثر من 100000 تشغيل في آخر ثلاثين يومًا لتحقيق الدخل من شركائنا وسياسات تحقيق الدخل من المحتوى.

  • كيفية التقدم للمشاركة في برنامج Rails Rewards على فيسبوك

قم بتسجيل الدخول إلى Facebook Content Creator Studio في القائمة الجانبية، انقر فوق Earn Profits، ثم انقر فوق Rewards وانقر فوق Use وربط برنامج المكافآت بحساب العوائد الخاص بك لتلقي أرباح Facebook Real الخاصة بك.

شروط كسب المال مع Rails Facebook

الربح من خلال القضبان فيسبوك عن طريق إرسال النجوم

  • يمكنك توفير منصة ميتا من خلال نشرتها الإخبارية بطرق مختلفة للربح من Facebook Reels ومن خلال هذه الطرق طرق كسب الأرباح من خلال تقديم النجوم لمقاطع Reels.
  • وبهذه الطريقة، فإن كسب المال باستخدام Reels له شرط أساسي، وهو أن تحتوي صفحة منشئ المحتوى على قسم Reels يحتوي على 1000 متابع على الأقل في آخر 60 يومًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى