اخبار

تعرف علي اوسبيلدونغ دهان الحوائط في ألمانيا 2024

تعتبر شركة Ospeldung Paint مرجعًا في مجال الدهانات وتشطيبات الجدران في الصناعة، سنتعرف على مجموعة متنوعة من المنتجات التي تقدمها شركة Ospeldung، من الدهانات الداخلية والخارجية، إلى مواد تحضير الأسطح وتصحيح العيوب.

سنتعرف أيضًا على أحدث الابتكارات في مجال الدهانات وتشطيبات الجدران، وكيف يعمل فريق Osbildung على تقديم منتجات تجمع بين الجودة العالية والأداء الاستثنائي. ستتعرف على مجموعة واسعة من الألوان والتركيبات التي يمكنك استخدامها لتحويل منزلك أو مكتبك إلى مساحة فريدة تعكس ذوقك وشخصيتك.

بفضل خبرة أوسبيلدونغ في مجال الدهانات، ستتاح لك الفرصة لاختيار المنتجات المناسبة لاحتياجاتك الخاصة، سواء كنت تبحث عن لمسة عصرية ومبتكرة أو تفضل الأناقة التقليدية، سيساعدك فريق أوسبيلدونغ على اختيار الألوان المناسبة . ويقدم نصائح مهمة لتحقيق أفضل النتائج في تجربة الرسم الخاصة بك.

تعتمد هذه المهنة على الذوق لأن عمل الدهان سيكون عبارة عن دهان الجدران والأسقف، حيث يكون لون الطلاء حسب رغبة العملاء، كما يمكنك طلاء الأبواب، وأنت فنان لأنك ستبدع في عملك حتى يتناسب لون الطلاء مع الديكور ولون الأثاث في المنزل.

الرسام أوسبيلدونج

الرسام أوسبيلدونج

ومن خلال هذا المقال ستتعرف على كافة المعلومات التي تهمك عن هذه المهنة، فتابعنا عبر موقعنا المميز لكل ما يهمك.

مدة الدراسة في مهنة الرسم

مدة دراسة هذه المهنة هي ثلاث سنوات متتالية، وهو من نوع التدريب المهني المزدوج، حيث تنقسم التعاليم إلى فصول نظرية وفصول عملية، وتكون الفصول النظرية في مراكز خاصة بهذه المهنة، وتكون الفصول العملية من الأماكن التابعة لهذه المدارس في ألمانيا.

المواد المدرجة في الدراسة

العمل في هذه المهنة سهل، ولكن هناك مواد سيتم دراستها ستتعرف فيها على أنواع الدهانات والأصباغ، وكيفية مزجها، من خلال المواد التي سيتناولها الطامحون إلى هذه المهنة، وهي:

1- الرياضيات.

2- الأعمال الفنية .

قد تكون مهتمًا بـ: أوسبيلدونج، خباز في ألمانيا

أهم شروط اختيار مهنة الرسم

1- لممارسة هذه المهنة في معظم المراكز التعليمية لا يشترط الحصول على شهادات أكاديمية عالية، فشهادة التعليم الابتدائي تكفي للتأهل لهذه المهنة في معظم المدارس.

2- يجب أن تكون قادراً على تحمل روائح الطلاء، ويجب ألا يكون لديك أي حساسية تجاه أي رائحة تشتمها أثناء العمل.

3- يجب أن تكون لائقًا بدنيًا، حيث ستصعد السلالم أثناء العمل.

الرسام أوسبيلدونج
الرسام أوسبيلدونج

أجور العمل في مهنة Ospeldung أو الرسام أو النقاش

الراتب أثناء الدراسة :

1- السنة الأولى سيكون الراتب حوالي 510 يورو شهرياً.

2- السنة الثانية الراتب حوالي 560 يورو شهريا.

3- السنة الثالثة الراتب حوالي 690 يورو شهريا.

الراتب بعد التخرج :

الراتب بعد التخرج ليس موحدا في جميع أنحاء ألمانيا، لكن معظم الرواتب تبدأ من 2013 يورو وتصل إلى 2685 يورو شهريا.

وظائف بعد التخرج

بعد التخرج والحصول على شهادة في هذه المهنة، سيكون لديك العديد من فرص العمل وأهم مراكز العمل.

1- في مراكز دهان وتلميع السيارات.

2- في ورش الرسم .

كيف أتقدم لمهنة الرسم؟

لديك موهبة وذوق في الرسم وتريد العمل في هذا المجال. ما عليك سوى البحث عبر الإنترنت ومن خلال بريدك الإلكتروني عن الموقع الإلكتروني لإحدى مؤسسات أو شركات Osbildung والاطلاع على أهم الشروط والأوراق المطلوبة. إذا كنت تعتقد أنه من الضروري. الذي يناسبك، املأ النموذج بالمعلومات الصحيحة وأرسله إلى موقع الشركة، وبعد فترة قصيرة ستصلك. أجب، وإذا كان الجواب بنعم، قم بإعداد أوراق التأشيرة، ثم انطلق نحو مستقبل أفضل من خلال الانضمام إلى أوسبيلدونغ دهان.

الرسام أوسبيلدونج
الرسام أوسبيلدونج

خاتمة:

وهذه المهنة مربحة مالياً وسهلة، كما أن فرص العمل فيها متنوعة ومتاحة. كل ما عليك فعله هو الالتحاق بمهنة الرسم في ألمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى