منوعات

تعرف علي اوسبيلدونغ دوام جزئي 2024

دوام جزئي Ospeldung في بعض الأحيان، قد لا يكون الوضع الشخصي مناسبًا للمشاركة في التدريب المهني بدوام كامل، إحدى طرق الحصول على عمل هي من خلال التدريب المهني بدوام جزئي.

بدوام جزئي أوسبيلدونغ

يجب الاتفاق مسبقًا على تنفيذ التدريب بدوام جزئي في ألمانيا مع شركة التدريب. في هذه المناقشة، تم توضيح الشروط التي يمكن بموجبها تنفيذ نموذج العمل بدوام جزئي لكلا الطرفين. يتم الاتفاق بين شركة التدريب والطلاب على وقت التدريب المناسب سواء بشكل يومي أو أسبوعي لكل منهم.

في البداية، قد يتم تخفيض ساعات العمل اليومية أو الأسبوعية إلى النصف، وخلال هذه الفترة يجب أن يكون المتدربون قادرين على التعرف على العمليات التشغيلية الرئيسية خلال فترة زمنية معقولة.

بدوام جزئي أوسبيلدونغ

إذا تم إنجاز عمل أقل يوميًا أو أسبوعيًا، فسيتم تأخير مدة التدريب وفقًا لذلك، لذلك بشكل عام يمكن أن تكون مدة التدريب مرة ونصف على الأكثر مدة التدريب العادية.

على سبيل المثال، إذا تم الاتفاق على تنفيذ تدريب مهني لمدة 3 سنوات وتم تخفيض مدة التدريب بنسبة 75%، فسيتم تأجيل نهاية فترة التدريب لمدة سنة واحدة وبالتالي يستمر التدريب بدوام جزئي لمدة أربع سنوات. سنين

إقرأ أيضاً20242024..

أوسبيلدونغ الاجتماعية

أوسبيلدونج، أخصائي تغذية

عادة ما تكون فصول التعليم والتدريب المهني بدوام كامل، وليس من الممكن عادة تقليل أوقات التدريب على التعليم والتدريب المهني. ومع ذلك، قد تكون هناك بعض الاستثناءات المحتملة. يجب على المهتمين التفاوض مع FP لتوضيح الاحتمال.

باعتبارك متدربًا بدوام جزئي، يحق لك الحصول على بدل تدريب مناسب، تمامًا مثل المتدربين بدوام كامل. ومع ذلك، قد يكون بدل التدريب أقل قليلاً من ذلك الذي يتم الحصول عليه للوظائف بدوام كامل بسبب تخفيض ساعات التدريب. لكن بشكل عام يتم اعتماد بدل التدريب على بدل التدريب الكامل.

المستفيدون من التدريب المهني بدوام جزئي

بدوام جزئي أوسبيلدونغ
بدوام جزئي أوسبيلدونغ

النساء الحوامل

يعد التدريب بدوام جزئي خيارًا مناسبًا للنساء الحوامل اللاتي يحتاجن إلى مرونة العمل لتلبية احتياجاتهن الصحية والعائلية.

الأمهات والآباء مع الأطفال الصغار

يعد التدريب بدوام جزئي خيارًا جيدًا للآباء الذين يحتاجون إلى الوقت والمرونة لرعاية أطفالهم الصغار وتلبية احتياجاتهم.

  • الأشخاص الذين يعتنون بأفراد الأسرة

قد يكون التدريب بدوام جزئي مناسبًا لأولئك الذين يحتاجون إلى وقت لرعاية أفراد الأسرة المعالين.

  • الأشخاص ذوي الإعاقة أو المشاكل الصحية

يوفر التدريب بدوام جزئي فرصة للأشخاص الذين يحتاجون إلى وقت للتعامل مع احتياجاتهم الصحية وإجراء العلاجات اللازمة أو العلاج الطبيعي.

  • الأشخاص الذين يحتاجون إلى دروس علاجية إضافية أو دورة اللغة الألمانية

يمكن أن يوفر التدريب بدوام جزئي المرونة للأشخاص الذين يحتاجون إلى حضور دروس إضافية للعلاج أو لتعلم اللغة الألمانية.

  • الطلاب الذين يرغبون في العمل بدوام جزئي

يعد التدريب بدوام جزئي خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يرغبون في العمل بدوام جزئي إضافي إلى جانب التدريب لتوليد دخل إضافي أو تطوير المهارات في مجال العمل المطلوب.

بدوام جزئي أوسبيلدونغ
بدوام جزئي أوسبيلدونغ

في الختام، يهدف التدريب المهني بدوام جزئي أو Ospeldung بدوام جزئي إلى تلبية احتياجات الأشخاص الذين يحتاجون إلى مرونة العمل بسبب التزاماتهم الشخصية أو العائلية.يلزم الحصول على بدل تدريب لمساعدتك في تغطية تكاليف المعيشة.إذا كان هذا البدل غير كاف، يمكنك التقدم بطلب للحصول على مساعدة تدريبية مهنية تكميلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى