الاقتصاد

تعرف علي اين تقع جزر الكناري التابعة لاسبانيا 2024

أين تقع جزر الكناري التابعة لإسبانيا؟

وتقع جزر الكناري في المحيط الأطلسي، بالقرب من الساحل الشمالي الغربي للقارة الإفريقية، وهي تابعة لإسبانيا، ويمكنكم التحقق من موقعها الجغرافي من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

تعد جزر الكناري من أشهر معالم السياحة في اسبانيا، وهي الوجهة المفضلة للكثير من الزوار، لما تتمتع به من معالم طبيعية ساحرة ومناخ معتدل، وتتكون جزر الكناري من 4 جزر رئيسية هي: تينيريفي، وآ بالما، ولانزاروت، وغران كناريا . ويوجد عدد من الجزر الصغيرة المنتشرة حولها.

تعتبر مقاطعة سانتا كروز دي تينيريفي العاصمة السياسية لجزر الكناري، وتضم العديد من المعالم السياحية، كما تضم ​​بعض مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو، وتحتوي على أكبر بركان على وجه الأرض.

المسافات بين جزر الكناري الرئيسية

والآن بعد أن عرفنا الموقع الجغرافي لجزر الكناري الرئيسية، سنوضح فيما يلي المسافات بين جزر الكناري الرئيسية.

المسافة بين تينيريفي وبالما

وتقدر المسافة بين الجزيرتين بحوالي 466 كيلومتراً بحسب ما أظهرته خرائط جوجل، ويمكن قطع المسافة بين تينيريفي وآبالما في 12 ساعة و52 دقيقة بالسيارة.

المسافة بين كناريا الكبرى ولانزاروت

تبلغ المسافة بين المدينتين حوالي 422 كم، ويمكنك قطع المسافة بين غران كناريا ولانزاروت في 12 ساعة و15 دقيقة.

المسافة بين لانزاروت وتينيريفي

تبلغ المسافة بين لانزاروت وتينيريفي حوالي 385 كم، ويمكنك السفر من جزيرة إلى أخرى خلال 12 ساعة و50 دقيقة، أو الاستعانة بالرحلات الجوية المحلية لتقليل الوقت إلى 50 دقيقة.

المسافة بين غران كناريا وبالما

تقدر المسافة بين غران كناريا وآبالما بحوالي 422 كم، ويمكن قطع المسافة بين المدينتين خلال 12 ساعة و15 دقيقة بالسيارة، وإذا كنت تستخدم الرحلات الجوية المحلية، فسوف تصل إلى هناك خلال 50 دقيقة. الأحدث

السياحة في جزر الكناري

تعتبر جزر الكناري من أجمل وجهات السياحة في اسبانيا، حيث تحتضن المدينة العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي لن تجدها في أي مكان آخر، وتتميز بالمناخ المعتدل طوال العام، وفيما يلي نوضح معالم السياحة في جزر الكناري .

جزيرة جران كناريا

تُعرف باسم غران كناريا، وهي جنة حقيقية وكاملة لكل من يبحث عن الراحة والاسترخاء، وكذلك لمن يبحث عن المناظر الطبيعية الخلابة التي لن تجدها إلا هناك، ويمكنك الاستمتاع بهذه الجزيرة من خلال القيام برحلة بحرية.

يمكنك استكشاف الجزيرة من خلال التجول في شوارعها ومناطقها المختلفة، والاستمتاع بالاستجمام على الشاطئ والسباحة أيضًا، كما يوجد بها العديد من الملاهي والمنتزهات المائية.

ويمكنك ملاحظة وجود العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، والاستمتاع بالاسترخاء وتناول الأطعمة اللذيذة المختلفة.

يمكنك معرفة موقع غران كناريا على الخريطة “من هنا”.

حديقة جاراجوناي الوطنية

تتميز الحديقة بكونها أحد الأماكن المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونسكو عام 1986. تحتل الحديقة مساحة 40 كم2، وتعتبر من أجمل المناطق السياحية في جزر الكناري التي يجب عليك الاستمتاع بها المشي والتقاط الصور التذكارية .

جزيرة لانزاروت

تعتبر جزيرة لانزاروت من الأماكن السياحية الرائعة ذات الإطلالات البحرية، وتضم العديد من المواقع الطبيعية الجميلة. كما تعتبر جنة حقيقية لكل من يبحث عن الراحة والإسترخاء، وكذلك لكل من يحب تأمل المناظر الطبيعية الرائعة. .

يمكنك الاستمتاع بالإبحار على متن سفينة سياحية والوصول إلى تلك الجزيرة عن طريق الوصول إلى الجزيرة.

يمكنك الاستمتاع بالتجول في أنحاء الجزيرة والتعرف على معالمها الخلابة، كما يمكنك الاستمتاع بالبيئة الشاطئية والاستلقاء على الواجهة البحرية والسباحة أيضًا، كما يمكنك تجربة العديد من الرياضات المائية المختلفة.

ستلاحظ توسع العديد من المطاعم والمقاهي في الجزيرة، ويمكنك الاستراحة أمام الجزيرة وتناول الطعام والشراب.

ويمكنك معرفة موقع جزيرة لانزاروت على الخريطة “من هنا”.

حديقة حيوان الببغاء بارك

وهي من أهم الأماكن التي ستجلب لك المتعة فهي تضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة كما تجذب المدينة العديد من السياح على مدار العام. وهو مكان مثالي لمحبي الحيوانات والطبيعة الخلابة، كما أنه من الأماكن المناسبة للعائلات.

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة صغار الحيوانات والقيام بجولة سريعة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخضراء والأشجار المنتشرة حول الحديقة، كما يوجد العديد من الحيوانات المفترسة مثل الأسود والنمور المتنوعة.

يوجد بها العديد من الحيوانات النادرة ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة النمر الأبيض، الحديقة مفتوحة يومياً من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 5:30 مساءً ورسوم الدخول 40 يورو.

يمكنك معرفة موقع حديقة حيوان لورو بارك على الخريطة “من هنا”.

حديقة سيام بارك المائية

تعتبر هذه المدينة الترفيهية من الأماكن السياحية المميزة، وقد لقي المكان إقبالاً سياحياً كبيراً منذ افتتاحه عام 2008. وتتميز الحديقة المائية بأنها تمتد على مساحة 180 ألف متر مربع. ويتميز المكان بموقعه السياحي الفريد ووجود العديد من الألعاب المختلفة التي تناسب الكبار والصغار.

عند وصولك إلى الحديقة المائية ستستمتع بالأنشطة الترفيهية، حيث يحب الكثير من الزوار التجول والاستمتاع بالألعاب المائية، كما تضم ​​الحديقة الترفيهية مسابح وطاولات مائية.

يوجد شاطئ صناعي مجهز بنظام الأمواج الاصطناعية، ويمكنك الاستمتاع بالتأمل والاسترخاء والتأمل على الكراسي والتشمس تحت المظلة.

يوجد الكثير من المطاعم والمقاهي للاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة، كما يوجد أيضًا دورات مياه عامة وخزائن للأغراض الشخصية. كما يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة في جميع أنحاء المنتزه الترفيهي، كما يوجد الكثير من محلات بيع الهدايا بالإضافة إلى مواقف السيارات.

تعمل مدينة الملاهي يوميًا من الساعة 10.00 إلى الساعة 17.00، وسعر الدخول لمدخل الكبار 38 يورو، وسعر دخول الأطفال 26 يورو. يمكنك معرفة أي تغييرات في أسعار التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني للمدينة الترفيهية. “من هنا”.

العنوان: يمكنك معرفة موقع حديقة سيام بارك المائية باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

مركز ميريديان للتسوق

ويعتبر من المولات المميزة ويعتبر مكاناً للتسوق والترفيه في نفس الوقت، ويضم المكان العديد من المحلات التجارية، كما يوجد العديد من خيارات التسوق المميزة، ويحب الكثير من الزوار شراء المنتجات المختلفة بالإضافة إلى استكشاف الملابس. مخازن

ويحب الكثير من الزوار الاستمتاع بتسوق الهدايا التذكارية المتنوعة، بالإضافة إلى شراء العديد من الأدوات المنزلية في المول وشراء العناصر المتنوعة المعروضة في المحلات التجارية.

يحب الكثير من الزوار شراء الأجهزة الإلكترونية المتنوعة والاستفادة أيضاً من التخفيضات المقدمة في المول، كما يضم المول سوبر ماركت يتم فيه بيع المنتجات الغذائية المتنوعة.

يمكنك الاستمتاع بزيارة السينما ومشاهدة عروض الأفلام والاستمتاع بمؤثرات صوتية سينمائية لا تنسى.

يوجد العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات، ومن أشهرها ماكدونالدز وكنتاكي. كما يوجد العديد من المقاهي المميزة التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة أهمها بلازا كافيه فيوجن وموس ميلك شيك كافيه.

يمكنك رؤية موقع سنترو كوميرشال ميريديانو على الخريطة “من هنا”.

شاطئ الأمريكتين

تم تصنيف هذا الشاطئ كواحد من أجمل الشواطئ في جزر الكناري، ويمكنك الاستمتاع بجو مليء بالسعادة والاسترخاء، كما يمكنك الاستمتاع بالمشي على الشاطئ والتنزه بجانب المياه والاستمتاع بمنظر الأمواج المتتالية. لمس قدميك

ستكون قريبًا من الشاطئ وستتمكن من شراء العديد من المنتجات، حيث يوجد العديد من المحلات التجارية التي تقدم لك تجربة تسوق لن تجدها في أي مكان آخر.

تضم برايا دي لاس أمريكاس العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات كما يوجد العديد من المقاهي الراقية التي تقدم المشروبات المتنوعة. الشاطئ مفتوح كل يوم والدخول إلى الشاطئ مجاني.

العنوانيمكنك معرفة موقع الشاطئ باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى