الاقتصاد

تعرف علي اين تقع شيكاغو | … 2024

أين شيكاغو؟

تعتبر مدينة شيكاغو من المدن المميزة والشهيرة، وتقع في ولاية إلينوي في الجزء الشرقي من الولايات المتحدة الأمريكية، ويحيط بها العديد من الولايات منها ولاية ويسكونسن الواقعة في شمال الولايات المتحدة إلينوي، وتوجد أيضاً ولايتي كنتاكي وولاية إنديانا وتقع في الأجزاء الشرقية، أما شيكاغو فهي في شمال غرب إلينوي على بحيرة ميتشجان، والمعروفة بالمدينة العاصفة.

تعتبر شيكاغو أكبر مدينة في أمريكا من حيث عدد السكان، وتسبقها مدينة نيويورك ولوس أنجلوس، وهذا ما يجعل شيكاغو المدينة الأكثر أهمية وأبرز في الولايات المتحدة الأمريكية.

تأسست هذه المدينة عام 1837م، وتقدر مساحتها بحوالي 600 كيلومتر مربع حسب إحصاء 2010م، ويتجاوز عدد سكانها 2.5 مليون نسمة، وتمتلك هذه المدينة العديد من المعالم الأثرية؛ وبالإضافة إلى المعالم السياحية المتنوعة، ستتمكن من الاستمتاع بالمعالم الطبيعية وكذلك المنتجعات والفنادق الموجودة هناك.

السياحة في شيكاغو

تعتبر شيكاغو واحدة من المدن السياحية الكبرى في البلاد. تضم العديد من المعالم السياحية البشرية الطبيعية، وتستقطب السياح من جميع أنحاء العالم، وقادرة على جذب الزوار من جميع أنحاء العالم. وفيما يلي نوضح أهم السائح. الأماكن في ذلك البلد.

حديقة الألفية

حديقة الألفية، المعروفة باسم حديقة الألفية، هي واحدة من الأماكن المميزة في شيكاغو. تم افتتاحها عام 2004. وقد استطاعت هذه الحديقة أن تستقطب عدداً كبيراً من السياح من جميع أنحاء العالم، ويحب الكثير من الناس الذهاب إليها للاستمتاع بالأنشطة السياحية المختلفة.

يحب الكثير من الأشخاص زيارة بوابة السحاب التي تشتهر بالتصميم الغريب المكون من المقاعد المنتشرة في هذه الحديقة، ويمكنك زيارة المطاعم المتنوعة هناك، وكذلك المقاهي التي تقدم المشروبات الباردة والساخنة.

يمكن زيارة بوابة السحاب وهي بوابة فولاذية مصقولة ذات تصميم غريب تعكس سطحها كالمرآة وتعتبر من المعالم السياحية المميزة بالمنتزه. كما يمكنك زيارة فونتي دا كوروا الذي يعتبر من أجمل مصادر المياه وهو مكون من برجين متقابلين يبلغ طولهما 15 مترًا ويظهر بعض مقاطع الفيديو الرقمية.

وهناك يمكنك ممارسة الرياضات المتنوعة في الساحات المخصصة لذلك، والتي تقام بشكل جماعي، كما يمكنك التنزه في حديقة لوري النباتية التي تقع في الطرف الجنوبي من حديقة الألفية. كما يوجد العديد من النباتات المختلفة، ويمكنك زيارة الحديقة طوال الأسبوع، كل يوم من الساعة 18:00 إلى الساعة 23:00.

العنوان: 201 شارع إي راندولف، شيكاغو، إلينوي 60602، الولايات المتحدة.

الموقعيمكنك تحديد موقع حديقة الألفية باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي

ويعتبر المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي من المواقع الثقافية المميزة هناك، ويعتبر من أبرز المتاحف في العالم، وهو الأكثر زيارة من قبل السياح، حيث يزوره 2 مليون سائح سنوياً. ويوجد أيضًا 24 مليون عينة من الأحجار الكريمة، بالإضافة إلى النيازك والحفريات المتنوعة، ويمكنك أيضًا زيارة… الاستمتاع بالتحف الثقافية من جميع أنحاء العالم.

يمكنك اصطحاب أطفالك إلى متحف التاريخ الطبيعي والتعرف على المعروضات التي يقدمها المكان. يمكنك زيارة أقسام المتحف المختلفة والتجول بين المعروضات الفنية هناك. يمكنك التعرف على حضارات العالم القديم والتعرف على المخلوقات التي انقرضت منذ ملايين السنين، والتعرف على الحضارة الفرعونية وكذلك الديناصورات وهياكلها العظمية المختلفة.

كما يمكنك مشاهدة العديد من الفعاليات المختلفة التي يتم تنظيمها هناك، كما يمكنك مشاهدة بعض الأفلام الوثائقية عن الديناصورات، ويوجد حوض السمك وهو حوض أسماك ضخم يحتوي على العديد من الكائنات البحرية المختلفة، ويفتح المتحف أبوابه يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.

العنوان: 1400 S Lake Shore Dr، شيكاغو، IL 60605، الولايات المتحدة.

الموقعيمكنك تحديد موقع المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

حديقة حيوان لينكولن بارك في شيكاغو

تعتبر حديقة حيوان لينكولن بارك شيكاغو من أشهر حدائق شيكاغو، تبلغ مساحتها حوالي عام 1868، وهذا ما يجعلها أقدم حديقة مجانية في وسط مدينة شيكاغو، وتقدر مساحتها بحوالي 14 هكتاراً، وتم إنشاؤها في عام 1868م. عام 1868، مما يجعلها أقدم حديقة في أمريكا الشمالية، وتقع هناك. العديد من أنواع الحيوانات المختلفة، مثل القطط والطيور والزواحف، ويبلغ عددها 1100 حيوان، ويوجد منها 200 نوع.

يمكنكم شراء الهدايا التذكارية للأطفال، كما يوجد في الحديقة العديد من الهدايا التذكارية، كما يوجد أيضاً منطقة مخصصة للأطفال يمكنهم اللعب فيها.

تعمل حديقة حيوان لينكولن بارك شيكاغو يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 4:30 عصراً، وتجدر الإشارة إلى أن الدخول إلى هذه الحديقة مجاني.

العنوان: 2001 N Clark St، شيكاغو، IL 60614، الولايات المتحدة.

الموقعيمكنكم معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

رصيف البحر

يقع الرصيف على شاطئ بحيرة ميتشجان ويمتد طوله حوالي 1 كم، ويوجد به العديد من المتنزهات والمحلات التجارية، ويوجد أيضًا عدة مطاعم وأماكن ترفيهية مميزة، ويعتبر الرصيف من أكثر الأماكن زيارةً وهو منطقة من عوامل الجذب السياحي، ويستقطب المكان حوالي 9 ملايين زائر.

يمكنك مع أفراد عائلتك مشاهدة العديد من المرافق الترفيهية بما في ذلك الحدائق وخيارات التسوق، كما يوجد أيضًا قاعة للحفلات. كما يوفر خيارات تسوق مميزة، ويوجد أيضًا قاعة للحفلات وحلبة للتزلج على الجليد.

يمكنك القيام برحلة بالقارب هناك وأيضا القارب، ويمكنك استخدامه للقيام برحلات تبدأ من الرصيف لرؤية المدينة، والتجول حول بحيرة ميشيغان ويمكنك الاستمتاع بالعشاء، ويمكنك رؤية الكثير من الألعاب النارية المميزة . المعارض التي تُعرض لأول مرة يومي الأربعاء والسبت. كل أسبوع، الرصيف مفتوح كل أسبوع من الساعة 10.00 صباحًا حتى الساعة 8.00 مساءً.

العنوان: 600 E Grand Ave، شيكاغو، IL 60611، الولايات المتحدة.

الموقعيمكنكم التعرف على موقع الرصيف باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

برج الماء

يعتبر برج المياه من أهم الأبراج في مدينة شيكاغو. يقع هذا البرج في شارع ميشيغان الشمالي، بالقرب من منطقة الحي القديم، ويعتبر من المعالم السياحية الهامة في البلاد. وكان هذا البرج برج مياه كبير. مضخة، بهدف استخراج المياه من بحيرة ميشيغان، ويعتبر الآن معلماً سياحياً هاماً في البلاد، وهو ثاني أقدم برج مياه في الولايات المتحدة، وهو قريب من ولاية كنتاكي، وهذا ما فاز ببرج الشهادات في شيكاغو عام 1871.

نافورة باكنغهام

تقع نافورة باكنغهام في وسط غرانت بارك. تم تقديمه كهدية للمدينة من كيت باكنغهام. وهو من الخطوط الرائعة ذات التصميم الرائع. تحتوي على العديد من المنحوتات والزخارف المميزة التي تجعلها من أروع الأماكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى