الاقتصاد

تعرف علي اين تقع لوس انجلوس وما هي اهم المدن القريبة منها 2024

أين تقع لوس أنجلوس وما هي أهم المدن القريبة منها؟

تعتبر مدينة لوس أنجلوس من أجمل المدن الواقعة على المحيط الهادئ. كما أنها تطل على جبال يصل ارتفاعها إلى 3000 متر وتحتل مساحة 1210 كم2.2تعتبر المدينة مدينة حضرية ويمكنك تحديد موقعها باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

السياحة في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس من المدن الرائعة في أمريكا، ويذهب إليها الكثير من السياح لأنها تعتبر من المدن المعروفة بمطاعمها الجيدة، ويوجد بها العديد من أماكن التسوق. تحب مدينة لوس أنجلوس أن تتوافر فيها العديد من المرافق السياحية، وفي ما يلي سأعرض لكم المعالم السياحية في مدينة لوس أنجلوس. .

ديزني لاند

تعتبر ديزني لاند من المدن التي تتمتع بمكانة سياحية فريدة ومميزة، وتعتبر من الوجهات الترفيهية، تم افتتاحها عام 1955 وتم بناؤها تحت إشراف والت ديزني نفسه.

افتتحت هذه الحديقة في عام 2013، واستقبلت 650 مليون زائر منذ افتتاحها، ولا تزال اليوم واحدة من أكثر الأماكن التي يجب مشاهدتها في العالم.

يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة داخل هذه الحديقة المذهلة، وهناك العديد من الأنشطة التي عليك القيام بها عند زيارتك لديزني لاند، ومنها التجول واستكشاف المعالم السياحية المختلفة التي تحتويها.

يمكنك تجربة أحدث الألعاب التي تناسب الكبار والصغار، ويمكن للصغار والأطفال قضاء وقت ممتع في هذا المكان المميز.

يوجد في ديزني لاند فندق منتجعي متكامل يمكنك الاسترخاء فيه والاستفادة أيضًا من خدمات المساج والمعدات الرياضية وحمامات السباحة وغيرها.

كما يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق فاخرة في وسط المدينة وشراء ملابس الأميرات بالإضافة إلى هدايا تحمل أسماء شخصيات ديزني الكرتونية.

يعمل ديوني يوميًا، 7 أيام في الأسبوع، من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

ويقدر سعر التذكرة بـ 100 دولار للشخص الواحد، ويمكنك معرفة أي سعر أو حتى جدول التغييرات من خلال الصفحة الرسمية “من هنا”.

العنوان: 1313 Disneyland Dr، أنهايم، كاليفورنيا 92802، الولايات المتحدة.

الموقع: يمكنكم معرفة موقع ديزني لاند لوس أنجلوس عبر خرائط جوجل “من هنا”.

مدينة هوليود

مدينة هوليوود من المدن المعروفة بالسياحة في لوس أنجلوس، تقع في ولاية كاليفورنيا، وهي أشهر الأماكن السياحية في العالم وتعتبر موطن صناعة السينما في أمريكا.

ويمكن ممارسة العديد من الأنشطة السياحية المميزة هناك، ومن أهمها تجربة المشي على طول ممشى المشاهير، وزيارة متحف الشمع.

يزور الكثير من الأشخاص متحف الشمع للتعرف على الشخصيات التي تم تصميم تماثيل لها في المتحف، والتي تأخذ شكل نجوم هوليود، ويحب الكثير من الأشخاص التقاط الصور التذكارية بجانبهم.

وهناك أيضًا منطقة هوليوود التي توفر خيارات تسوق ممتازة. ويمكنك الاستفادة من التواجد هناك وشراء كافة الهدايا التذكارية التي تريدها، وكذلك الملابس الجاهزة. هناك العديد من الأماكن التي يمكنك قضاء الوقت فيها ويريد الكثير من الناس الاستمتاع بتجربة الغداء هناك.

كما يمكنك زيارة حديقة غريفيث التي تقع بالقرب من هوليوود والاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات وزيارة حديقة الحيوان بالمدينة.

العنوانيمكنك التعرف على موقع هوليوود لوس أنجلوس “هنا”.

استديوهات عالمية

تعتبر يونيفرسال ستوديوز من أهم معالم السياحة في أمريكا، وتقع في وسط مقاطعة لوس أنجلوس داخل ولاية كاليفورنيا.

يوجد العديد من مساحات الاستوديو التي لا تزال قيد الاستخدام، وهناك يمكنك التجول في شوارع وطرقات الحديقة، كما يمكنك التعرف على خطوات صناعة المشاهد السينمائية وأيضا مشاهدة الخدع والمؤثرات البصرية التي تظهر في أفلام.

إذا كنت تبحث عن الإثارة والتشويق فعليك أن تعلم أن المكان مناسب لذلك حيث يحب الكثير من الأشخاص الاستمتاع بالعديد من الألعاب.

يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع من خلال تجربة الألعاب الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار وللصغار والكبار على حد سواء.

إذا كنت جائعًا أو حتى متعبًا، يمكنك الذهاب إلى المطاعم أو المقاهي هناك، ويمكنك أيضًا تجربة تناول الأطباق اللذيذة، ويوجد في الاستوديو 19 صالة سينما تقدم أحدث أفلام هوليود.

المكان متاح للزيارة أيام السبت والأحد من الساعة 9:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً، وفي الأيام المتبقية يعمل من الساعة 9:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً.

وتقدر أسعار التذاكر يوميا بحوالي 100 دولار للشخص الواحد، ويمكنك التعرف على تغيرات أسعار الاستوديو من خلال موقعهم الرسمي “من هنا”.

العنوان: 100 يونيفرسال سيتي بلازا، يونيفرسال سيتي، كاليفورنيا 91608، الولايات المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع يونيفرسال ستوديوز لوس أنجلوس باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

شاطئ فينيسيا

يعد هذا الشاطئ أجمل شاطئ في الولايات المتحدة ككل، ويحرص الكثير من السياح على الذهاب إليه. تم افتتاحه للزوار في عام 2009. ويشتهر المكان بموقعه الفريد والرائع، ويعد وجهة مثالية لكل محبي البحر والسماء المشمسة.

ويمكن للعديد من الزوار الاستمتاع بمظهر الأمواج بالإضافة إلى تجربة المشي على الرمال الذهبية الناعمة، ويمكنهم الاسترخاء هناك.

إذا كنت من محبي الرياضات البحرية، يمكنك تجربة العديد من الألعاب، ولعل أهمها وأبرزها هي رياضة ركوب الأمواج.

إذا كنت ترغب في المشي، فهناك العديد من المسارات التي تم إعدادها لهذا الغرض، ويمكنك الاستمتاع بتجربة المشي هناك دون ملل.

يضم هذا الشاطئ العديد من المرافق الخدمية المميزة من مطاعم ومقاهي توفر إطلالة خلابة.

يفتح هذا الشاطئ يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 7.00 مساءً، ويجب العلم أن الدخول مجاني.

العنوان: لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

الموقع: يمكنكم معرفة موقع الشاطئ من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

جريفيث بارك

تعتبر هذه الحديقة من الأماكن المميزة التي تتمتع بمكانة سياحية فريدة من نوعها، وتبلغ مساحة هذه الحديقة 16.600.000 متر مربع، المكان مثالي ورائع للتأمل والاسترخاء، ويمشي هناك الكثير من السياح ويستمتعون بالمناظر الخضراء

ويمكنك استكشاف المعالم المختلفة فور الدخول إلى هناك، كما يمكنك الاستمتاع بالأشجار المورقة هناك، وكذلك المساحات الخضراء التي تتوزع في كل مكان، كما يوجد العديد من أماكن الجلوس.

وتتمتع الحديقة بإطلالة على مدينة لوس أنجلوس، ويقوم العديد من الزوار بالتقاط عدة صور تذكارية أثناء تواجدهم هناك.

إذا كنت من محبي الرياضة يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة وأهمها رياضة الجري وكذلك المشي على الممرات، كما يمكنك استئجار الدراجات الهوائية على مسارات المنتزه.

يمكنك الحصول على فرصة فريدة لإعداد الشواء في الهواء، ويمكنك تجربة الطعام في الهواء في تلك الحديقة.

يضم هذا المنتزه الفاخر العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدم العديد من الوجبات اللذيذة، كما أن الدخول إلى المنتزه مجاني.

العنوان: 4730 دكتور كريستال سبرينغز، لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90027، الولايات المتحدة.

الموقع: يمكنك التعرف على موقع حديقة ومتنزه جريفيث “هنا”.

حديقة حيوان لوس أنجلوس

تعتبر حديقة لوس أنجلوس أجمل حديقة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقدر مساحتها بـ 133 فدانًا، تم إنشاؤها عام 1966، وتم توسيعها وأصبحت 133 فدانًا، ويوجد بها العديد من الفيلة، وكذلك الحيوانات المفترسة، كما وكذلك النمور والفهود

يفتح المنتزه أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 5 مساءً، وسعر الدخول إلى المنتزه 20 دولاراً للكبار، وللأطفال من عمر السنتين إلى 12 سنة. ويمكنك معرفة أي تغييرات في الأسعار أو الجدول الزمني من خلال الموقع الرسمي “من هنا”.

العنوان: 5333 حديقة الحيوان دكتور، لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90027، الولايات المتحدة.

الموقعيمكنك التعرف على موقع الحديقة “هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى