الصحة و الجمال

تعرف علي باور كابس للقضاء على نزلات البرد واعراضه 2024

باور كابس للقضاء على نزلات البرد وأعراضها تعتبر كبسولات باور كابس من أشهر الأدوية لعلاج البرد والانفلونزا وتستخدم أيضاً كمسكن قوي لجميع الآلام التي يعاني منها الإنسان مثل التخلص من الصداع الشديد و عضلي الألم أيضا كما يتميز هذا الدواء باحتوائه على المادة الفعالة ايبوبروفين. والذي يعرف بدوره القوي في تخفيف كافة الآلام التي يعاني منها الإنسان والتخلص من كافة الالتهابات وخفض درجة حرارة جسم الإنسان. .

بالإضافة إلى مادة السودوإيفيدرين التي تلعب دوراً هاماً في توسيع القصبات الهوائية وتضييق الأوعية الدموية، تلعب باور كابس دوراً مهماً في القضاء على جميع أعراض نزلات البرد والتهاب الجيوب الأنفية والأنفلونزا. تابعوا تقريرنا الآن على موقعنا دار الطب.

مؤشرات لاستخدام كبسولات باور كابس

باور كابس للقضاء على نزلات البرد وأعراضها
باور كابس للقضاء على نزلات البرد وأعراضها
  1. يستخدم هذا الدواء بشكل عام لعلاج كافة نزلات البرد والأنفلونزا الشديدة، ولعلاج جميع حالات احتقان الجيوب الأنفية والألم الناتج عن آلام الجيوب الأنفية، ويعمل على تخفيف الشخص من جميع أعراض نزلات البرد والتهابات الأنف، مثل الصداع وسيلان الأنف. أنف
  2. يستخدم لعلاج كافة الأعراض الناتجة عن التهابات وحساسية الجهاز التنفسي، بالإضافة إلى وظيفته في علاج جميع آلام العضلات وآلام الجسم المختلفة، وأيضاً في حالة ارتفاع درجات الحرارة.

اقرأ أيضا

فلوريست لعلاج نزلات البرد والأنفلونزا والصداع

جرعة كبسولات باور كابس

الجرعة المناسبة من هذا الدواء للأطفال فوق عمر 12 سنة والبالغين هي ما بين قرص إلى قرصين ثلاث مرات يوميا، مباشرة بعد الأكل.

الآثار الجانبية لكبسولات الطاقة

الآثار الجانبية لكبسولات الطاقة
الآثار الجانبية لكبسولات الطاقة
  1. تناول هذا الدواء يمكن أن يكون له آثار سلبية على الجهاز الهضمي، حيث أنه يسبب عسر هضم شديد، وكذلك آلام شديدة في منطقة المعدة، وجفاف الحلق والفم، والإسهال، والشعور بالانتفاخ ونزيف حاد في المعدة.
  2. الشعور بدوخة، ودوخة، وعدم وضوح الرؤية، بالإضافة إلى انخفاض مستوى السكر في الدم لدى الشخص والشعور بالرغبة الدائمة في النوم، والقلق والاكتئاب.

اقرأ أيضا

دواء العافية للقضاء على نزلات البرد والانفلونزا

موانع استخدام كبسولات القوة

  1. يمنع تناول هذا الدواء للأطفال أقل من 12 سنة، لكن ينصح بتناول دواء آخر مناسب لهم.
  2. يمنع استخدام هذا الدواء لجميع الأشخاص الذين يعانون من حساسية خطيرة لأي من مكونات الدواء وهي الإيبوبروفين والسودوإيفيدرين، ويجب اتباع هذه المؤشرات الضرورية حتى لا تحدث مضاعفات سلبية يمكن أن تضر بحياة المريض. .

سعر قبعات الطاقة

قبعات الطاقة
قبعات الطاقة

نقوم الآن بمراجعة سعر Power Caps بعد الزيادة الأخيرة في الأسعار حيث انتقل من 13 جنيهًا إسترلينيًا إلى 19 جنيهًا إسترلينيًا.

نشرت أصلا على 28 أغسطس 2019 الساعة 7:09 مساءً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى