تقنية

تعرف علي بث فيديو حي على تويتر Twitter – … 2024

من أكثر الأشياء الممتعة التي يقوم بها مستخدمو شبكة التواصل الاجتماعي تويتر هي مشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء، والآن أصبح ذلك ممكنًا. بث فيديو مباشر على تويتر وبأعلى جودة ممكنة وبسهولة شديدة، يمكن لمستخدمي تويتر وPeriscope مشاهدة هذه الفيديوهات على أجهزة Android وiOS وأجهزة الكمبيوتر.

شوف 360 الإخباري

خطوات بث الفيديو المباشر على تويتر

بحيث أن مستخدم الشبكة الاجتماعية تويتر بث فيديو مباشر على تويتر هناك عدة خطوات يجب اتباعها، نظرًا لأن تويتر يستخدم خدمات Periscope للقيام بهذا البث المباشر على تويتر:

  • اكتب التغريدة التي تريد نشرها.
  • انقر فوق الزر Live للانتقال إلى الشاشة التالية.
  • من خلال هذه الشاشة المنبثقة، يمكنك إجراء بث مباشر للفيديو الخاص بك.
  • انقر فوق البث المباشر للبدء بث فيديو مباشر على تويتر.
  • الآن يمكن للأصدقاء مشاهدة الفيديو المباشر الذي شاركته والتعليق عليه والإعجاب به على Twitter أو Periscope.

كيفية إنهاء بث فيديو مباشر على تويتر

عندما تريد الانتهاء من بث الفيديو الخاص بك على تويتر، ما عليك سوى النقر فوق زر الإيقاف الموجود أعلى يمين الصفحة، وعندما تنتهي، أكد أنك بدأت البث المباشر في القائمة التي تظهر.

كيفية مشاركة مقاطع الفيديو المباشرة على تويتر

لمشاركة فيديو بث مباشر على تويتر، يجب أن يكون الفيديو في وضع ملء الشاشة، ثم اضغط على خيار المشاركة، لتتمكن من مشاركة فيديو البث المباشر مع الأصدقاء، ثم يمكنك اختيار أحد الخيارات المتاحة، مثل:

  • مشاركة البث: باستخدام هذا الخيار، يمكنك مشاركة الفيديو في نفس وقت التسجيل أو البث.
  • المشاركة من البداية: يمكن للأصدقاء إعادة مشاركة الفيديو المباشر من البداية من خلال هذا الخيار.
  • يمكنك أيضًا تغريد الفيديو مباشرة أو نسخ رابط الفيديو أو مشاركته من أي مكان تختاره.

أين يظهر الفيديو المباشر على تويتر؟

يتساءل العديد من المعجبين ومستخدمي تويتر عن مكان ظهور الفيديو المباشر أثناء تشغيله. الجواب على هذا السؤال هو أنه في أي مكان يمكن التغريد فيه سيظهر هذا الفيديو، مما يعني أن الفيديو سيكون ضمن نتائج البحث على تويتر. ويمكن أيضًا تضمينها في مواقع الويب الأخرى. يمكن أيضًا لمواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو YouTube تضمين مقطع الفيديو المباشر هذا على الخريطة ويكون متاحًا أثناء عمليات البحث إذا أضفت موقعك إلى الفيديو.

كيفية تعديل الفيديو المباشر بعد بثه على تويتر

إذا كنت تريد تحرير الفيديو المباشر بعد بثه لأصدقائك، فيمكنك تغيير العنوان والصورة المصغرة وتعيين نقطة بداية مخصصة في حالة انتهاء البث للبدء. هذا الوضع متاح على هواتف أندرويد. وiOS، ما عليك سوى النقر على القائمة واختيار “تحرير البث”، وبعد إكمال التعديلات اللازمة، احفظ الفيديو مرة أخرى. يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك إجراء أي تعديلات وتغيير عناوين البث في فيديو البث المباشر أكثر من ثلاث مرات. ، وستستغرق هذه التغييرات 15 دقيقة فقط لتظهر على تويتر.

كيفية حفظ فيديو مباشر على تويتر

منذ اللحظات الأولى للبث المباشر للفيديو، ستتم مشاركته مع الأصدقاء وسيتمكن جميع متابعيك على تويتر من رؤيته. احفظ هذا الفيديو في الألبوم. اضغط عليها في نهاية إكمال الفيديو لحفظه وحفظه. سيتم حفظه كأي مقطع فيديو مماثل لديك داخل الألبوم.

بث فيديو مباشر على تويتر اتجه العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى تويتر لمشاركة مقاطع الفيديو والأخبار واللحظات السعيدة مع الأصدقاء حيث أنه من أسهل المواقع استخدامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى