تقنية

تعرف علي برامج إعادة الصياغة بالانجليزي للجمل والمقالات – … 2024

إعادة الصياغة هي إعادة صياغة الجملة أو أي نص دون تغيير معناها الأصلي. أداة إعادة الصياغة عبارة عن تطبيق عبر الإنترنت أو برنامج قابل للتنزيل يقوم بإعادة صياغة النص أو الأفكار باستخدام كلمات مختلفة أو تغيير بنية الجملة لجعلها فريدة مع الحفاظ على معنى النص الأصلي. يساعدك برنامج إعادة الصياغة على التعبير عن أفكارك بوضوح دون اعتبارها سرقة أدبية أو اقتباسًا. هناك العديد من أدوات إعادة الصياغة المجانية والمدفوعة عبر الإنترنت والتي يمكنها إعادة صياغة أي جملة أو نص أو مقالة في دقائق.
لكن اختيار الأفضل أمر صعب للغاية لأنه يستغرق الكثير من الوقت والجهد لمقارنة كل أداة لتحديد أي منها هو الأفضل ويقدم محتوى ذا معنى. للتغلب على ذلك، قمنا بمراجعة أفضل برامج إعادة الصياغة باللغة الإنجليزية، خاصة تلك التي يمكنك استخدامها في عملك، سواء كنت طالبًا أو كاتبًا أو باحثًا.

شوف 360 الإخباري

برامج إعادة صياغة باللغة الإنجليزية

فيما يلي قائمة بأفضل وأشهر برامج إعادة الصياغة مع الحفاظ على المعنى الأصلي للنص:

تدور كاتب لإعادة الصياغة

واحدة من أفضل أدوات إعادة الصياغة، التي يستخدمها آلاف الأشخاص حول العالم. وهو في حالة تحديثات مستمرة، حيث يتم إضافة العديد من الميزات والتحسينات باستمرار. ولذلك، فإن البرنامج مليء بالعديد من الميزات، بما في ذلك النص الكامل الجديد، وقدرة التصدير الرائعة، وإعادة صياغة محتوى الجملة، والمزيد.
أهم مميزات Spin Rewriter:

  • تعتبر أرخص أداة لإعادة الصياغة، حيث تكلف 77 دولارًا فقط لمدة عام.
  • إمكانية إعادة صياغة أكثر من مادة في وقت واحد.
  • والأهم من ذلك، أن Spin Rewrite ذكي، لأنه يفهم المعنى الدقيق للمحتوى قبل إعادة تنسيقه.
  • يتيح لك Spin Rewriter مقارنة المقالات الأصلية والمقالات المعاد صياغتها جنبًا إلى جنب، حتى تتمكن من رؤية الفرق بسهولة.
  • من الممكن إنشاء ما يصل إلى 1000 شكل مختلف من المقالات الأصلية بنقرة واحدة.
  • يمكن دمج أداة تحسين محركات البحث الشهيرة هذه مع أداة إعادة البناء هذه من خلال واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بها.
  • يقدم Spin Rewriter مقاطع فيديو تعليمية، بحيث يمكنك استخدامه بسهولة دون الحاجة إلى البحث عن طريقة لاستخدامه.
  • يقدم Spin Rewriter نسخة تجريبية مجانية مدتها خمسة أيام، يمكنك خلالها استكشاف ميزاته وكيفية عمله. أما بالنسبة للنسخة المدفوعة فلا شك أنها توفر الوصول الكامل إلى البرنامج.
  • توفر لك النسخة المدفوعة ضمان استعادة الأموال لمدة ثلاثين يومًا، في حالة عدم رضاك ​​عن الأداة.

رابط البرنامج: Spin Rewriter.

برنامج CleverSpinner لإعادة الصياغة

أرخص أداة لإعادة الصياغة إذا كنت تبحث عن أرخص وأفضل أداة لإعادة الصياغة، فقد يكون هذا البرنامج هو الخيار الأفضل لك. ومن خلاله يمكنك إعادة صياغة الفقرات أو أي نص دون فقدان المعنى الأصلي وبمفردات قوية وفريدة أيضًا.
واجهته بسيطة للغاية، فكل ما عليك فعله هو نسخ النص الذي تريد إعادة صياغته ولصقه في مربع “إعادة الصياغة” وسيعطيك نصًا بديلاً يرمز إلى النص الأصلي. إلى جانب توفير جمل بديلة ذات معنى دقيق وفريد ​​من نوعه، فإنه يتحقق أيضًا من الانتحال والتفرد.
يوفر هذا البرنامج الكثير من الوقت، حيث يمكنه إعادة كتابة الجمل والنصوص في وقت قياسي.
يحتوي موقع إعادة الصياغة هذا أيضًا على خطة شهرية ميسورة التكلفة. ستستخدمه مقابل 9.90 دولارًا شهريًا ويمكنك أيضًا تجربة البرنامج لمدة 3 أيام مجانًا.
رابط لبرنامج CleverSpinner.

برنامج لإعادة صياغة wordtune

إذا لم تكن متحدثًا أصليًا للغة الإنجليزية ولا تعرف كيفية التعبير عن أفكارك بوضوح بهذه اللغة، فيجب عليك تجربة Wordtune. بالإضافة إلى كونها أداة ذكية، فهي تدعم أيضًا تقنية التعلم الآلي لإعادة صياغة النص الأصلي بطرق جديدة دون فقدان المعنى الأصلي للنص.
يدعم Wordtune لغات متعددة، وبصرف النظر عن قدرة البرنامج على ترجمة وإعادة صياغة النص من لغات مختلفة إلى الإنجليزية، فإن هذه الميزة متاحة حاليًا أيضًا باللغات الهندية والإسبانية والكورية والعربية والروسية.
في هذا البرنامج، تتوفر أربعة أشكال من إعادة الصياغة، بما في ذلك الرسمية، وغير الرسمية، وتقصير الجملة، وإطالة الجملة.
يضمن لك برنامج Wordtune تجربة لمدة 7 أيام، بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يوفر لك نسخة تجريبية مجانية لمساعدتك في استخدامه.
رابط لبرنامج Wordtune.

برنامج إعادة الصياغة WordAi

أداة شعبية لإعادة صياغة النصوص. كما أنها تعتبر أداة ذكية يمكنها فهم النص بعمق وإعادة صياغته بمفردات فريدة بنفس المعنى بنسبة 100%.
أيضًا، باستخدام WordAi، يمكنك بسهولة إعادة صياغة أكثر من مقالة واحدة في المرة الواحدة. سواء كنت بحاجة إلى إعادة تنسيق 10 أو 1000 مقالة، يمكنك القيام بذلك بنقرة واحدة فقط.
يدعم البرنامج لغات متعددة منها الإنجليزية والفرنسية والإيطالية وغيرها. بالإضافة إلى ذلك يحتوي هذا البرنامج على أداة لتصحيح الأخطاء النحوية والإملائية.
يدعم هذا البرنامج HTML حتى تتمكن بسهولة من إضافة التصميم وتدوير الصور ومقاطع الفيديو في محرر WordAi.
يقدم البرنامج تجربة مجانية لمدة ثلاثة أيام، بالإضافة إلى ضمان استرداد الأموال لمدة ثلاثين يومًا، في حالة عدم إعجابك بالبرنامج.
رابط لبرنامج WordAi.

أفضل برنامج لإعادة صياغة العرض من Spinner

إنها أفضل أداة لإعادة الصياغة عبر الإنترنت، حيث تقوم بإعادة صياغة المقالة في دقائق.
يدعم هذا البرنامج 14 لغة مختلفة حتى تتمكن من إعادة صياغة مقالتك باللغة التي تختارها.
ويتميز هذا البرنامج عن غيره من برامج إعادة الصياغة بالقدرة على تحويل النص المكتوب إلى صوت، لذا يمكنك استخدام هذه الوظيفة عندما تريد تقديم مقالتك للقراء على شكل ملف صوتي (MP3).
ميزة أخرى لأداة Best Spinner هي أنها تسمح لك بإنشاء ما يصل إلى 100 نسخة مختلفة معاد صياغتها من النص الأصلي.
لسوء الحظ، هذا البرنامج لا يقدم لك نسخة تجريبية مجانية. ومع ذلك، فإنهم يقدمون ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا لم يتمكن البرنامج من تلبية متطلباتك.
رابط إلى برنامج عرض أفضل سبينر.

أخيرًا، نأمل أن نساعدك في اختيار برنامج لإعادة صياغة الجمل الإنجليزية والحصول عليه بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى