تقنية

تعرف علي برنامج باث اند بودي ووركس للتسويق بالعمولة – … 2024

يعد برنامج الشركاء التابعين لشركة Bath and Body Works وجهتك للحصول على الهدايا والمنتجات التي ستفاجئ وتسعد أحبائك. من العطور المنعشة إلى منتجات العناية بالبشرة المهدئة، تقدم باث آند بودي وركس الهدية المثالية لمن تحب.

يقدم موقع التسويق بالعمولة التابع لشركة Bath and Body Works لعملائه أفضل المنتجات والروائح التي تجعلهم سعداء منذ أكثر من عشرين عامًا.

سواء كنت تتسوق لشراء منتجات العناية بالجسم المعطرة أو الشموع المعطرة، ستجد ما تبحث عنه في البرنامج التابع لشركة Bath and Body Works. لديها العديد من المنتجات الرائعة التي تعتبر مثالية كهدية لنفسك أو لشخص تحبه.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن برنامج باث اند بودي وركس، تابعنا في المقال التالي على منصة كيف، والذي من خلاله ستتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة به.

شوف 360 الإخباري

برنامج الشركاء التابعين لشركة باث آند بودي وركس

برنامج الشراكة باث آند بودي وركس هو أحد أكبر العلامات التجارية الأمريكية لمستحضرات التجميل المتخصصة في العناية بالجسم والعطور المنزلية ذات الروائح الأكثر استثنائية.

تبحث هذه العلامة التجارية دائمًا عن الاتجاهات الأكثر تميزًا والمنتجات التي لا تقاوم والتي تجعل كل يوم أكثر متعة.

حاليًا، يستهدف برنامج التسويق بالعمولة باث اند بودي وركس العالم العربي من خلال العديد من المتاجر الإلكترونية، وخاصة في منطقة الخليج. تمتلك هذه العلامة التجارية أكثر من 1700 متجر حول العالم والعديد من المتاجر عبر الإنترنت.

أنظر أيضا: أفضل برامج التسويق بالعمولة

اربح المال من خلال البرنامج التابع لشركة Bath and Body Works

يعد برنامج الشركاء التابعين لشركة Bath and Body Works خيارك الأمثل لأنه الطريقة المثالية لتحقيق الربح أثناء العطلات وطوال العام. ويروج للعديد من الروائح العالمية والمحبوبة.

ومن ناحية أخرى فإنه يجعلك برنامج باث بودي وركس سوف يجني التسويق بالعمولة العديد من الفوائد وسيتعلق متابعيك بالروائح الجميلة. بالإضافة إلى ذلك، سوف تكسب عمولة عن كل طلب منهم.

في الواقع، سوف تكسب 10.5% لكل عميل جديد و7% لكل عميل عائد.

برنامج الشركاء التابعين لشركة باث آند بودي وركس

أنواع المنتجات المدرجة في البرنامج التابع لشركة Bath and Body Works

يتضمن برنامج الشراكة التابع لشركة Bath and Body Works عدة مكونات ومنتجات أهمها:

  • شموع معطرة.
  • معطرات الحوائط ومعطرات الجو.
  • العطور والبخاخات ومنتجات “العلاج العطري”.
  • المستحضرات والمرطبات وكريمات الجسم.
  • الصابون وجل الاستحمام وهلام الاستحمام.
  • صابون اليد والمطهرات.

طرق التتبع المتاحة من خلال برنامج الشركاء التابعين لشركة Bath Body Works

هناك العديد من الطرق المستخدمة من خلال برنامج باث اند بودي وركس، ومن أهمها:

  • تسويق الرابط الذكي – حيث تقوم باختيار منتجات معينة في برنامج باث اند بودي وركس وتسويقها عبر موقع الويب الخاص بك أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويعتبر ذلك من أكثر الطرق تطوراً وذكاءً.
  • تسويق القسيمة – يعتبر أفضل طريقة. بعد قيامك بالتسجيل، سوف تتلقى كوبونات خصم لمنتجات Bath and Body Works، وفي كل مرة تستخدم فيها قسيمتك الخاصة في عملية الدفع، سوف تحصل على فائدة محددة.
  • العمل مع المؤثرين: تلعب هذه الفئة الآن دوراً رئيسياً في إقناع الناس، وخاصة في مجال التجميل والمرايا، حيث يمكنك العمل معهم من خلال عرض المنتجات المناسبة لهم والمجربة ومن ثم مشاركتها مع جمهورك مقابل نسبة. من الفوائد.

راجع أيضًا: التسويق بالعمولة ما هو التسويق بالعمولة كيف يعمل برنامج التسويق بالعمولة

نوع الإحالات التي يتم احتسابها من خلال البرنامج التابع لشركة Bath Body Works

يتم دفع العمولة عن جميع المبيعات المعتمدة المسجلة في نهاية الشهر. وربما ستحصل على خصم 5% على كل شيء. ومن ناحية أخرى، فهو صالح للمستخدمين الجدد والقدامى.

ومن ناحية أخرى، بمجرد إتمام عملية الشراء، سنقوم بإعداد طلبك. سوف نرسل لك رسالة تأكيد على عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته يتضمن المنتجات التي اشتريتها وأسعارها.

ومن ناحية أخرى، تبلغ تكلفة التوصيل 35 ريالاً سعوديًا، أو مجانًا للطلبات التي تزيد قيمتها عن 119 ريالًا سعوديًا. يستغرق التسليم 1-3 أيام. للتوصيل في نفس اليوم، يجب عليك الطلب قبل الساعة 12 ظهرًا ومن ثم استلام طلبك في نفس اليوم. تكلفة التوصيل 40 ريال سعودي.

أنظر أيضا: ما هو التسويق بالعمولة وما الذي أحتاجه للبدء في التسويق بالعمولة؟

شروط الدخول واستخدام برنامج الشركاء التابعين لشركة Bath Body Works

هناك شروط وأحكام مرتبطة ببيع المنتجات من خلال برنامج باث آند بودي وركس. هذه الشروط والأحكام قابلة للتغيير في أي وقت، لذا يجب عليك مراجعتها قبل إجراء أي عمليات شراء جديدة. وأهمها هي:

  • عندما تقوم بطلب منتجاتنا من خلال موقع Bath and Body Works الخاص بنا، فإنك تؤكد رغبتك في التعاقد معنا لشراء تلك المنتجات بالأسعار المدرجة في التاريخ والوقت الذي تقدم فيه طلبك.
  • نحن نحتفظ بالحق في تغيير أسعار المنتجات من وقت لآخر، خلال الفترات التي يتم فيها تشغيل العروض الترويجية على المنتجات أو إذا تم تسعير المنتجات بشكل غير صحيح.
  • الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة أو ضريبة السلع والخدمات أو أي ضريبة أو رسوم أخرى.
  • يعتبر طلبك مقبولا بالنسبة لنا فقط عندما يتم تسليمه إليك ويخضع لاستلام الدفعة الكاملة.
  • إذا لم نتمكن من توفير المنتجات التي طلبتها ولم نكمل طلبك لأي سبب من الأسباب. سنقوم برد أموالك إذا دفعت ثمن هذه المنتجات.
  • لا يمكننا تلبية طلبك للتسليم أو الاستلام إلا في البلدان التي يُسمح لنا فيها ببيع المنتجات. يمكنك اختيار تسليم المنتجات إلى عنوانك أو إتاحتها في أحد متاجرنا لتتمكن من استلامها هناك.
  • إذا اخترت جمع المنتجات من أحد متاجرنا، فسوف يطلب منك اختيار المتجر الأكثر ملاءمة لك.
  • تختلف أوقات التسليم والرسوم حسب نوع المنتجات التي طلبتها والخدمات التي اخترتها وعنوان التسليم.
  • إذا اخترت التسليم إلى عنوانك ولم يكن أحد متواجداً في العنوان الذي حددته وقت التسليم، فسوف تتصل بك الشركة لتحديد موعد تسليم آخر.
  • أي ضرر قد يحدث للمنتجات التي طلبتها بعد أن قمنا بتسليمها إلى العنوان المحدد في طلبك أو بعد استلامنا لها من متجرنا هو مسؤولية العميل.

مميزات برنامج التسويق بالعمولة من Bath and Body Works

العمل في البرنامج له عدة مميزات:

  • يتضمن البرنامج مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية، لذلك لن تجد صعوبة كبيرة في تسويق هذه المنتجات التي أصبحت ضرورية للغاية في حياتنا اليومية.
  • يرغب الناس في شراء منتجاتهم بسبب جودتها، بالإضافة إلى أن باث آند بودي وركس تتمتع بسمعة عالمية وجميع منتجاتها ذات جودة عالية.
  • ومن أهم مميزات برنامج باث اند بودي وركس أن أسعارها مناسبة جدًا، بالإضافة إلى عروض الخصم خلال مواسم التخفيضات.

تقييمات برنامج الشركاء التابعين لشركة باث بودي وركس

هناك ملاحظات عامة حول برنامج الشراكة التابع لشركة Bath and Body Works، وهي كما يلي:

العوائد والتبادلات على برنامج الشركاء التابعين لشركة باث بودي وركس

يمكنك إرجاع طلبك واسترداد أموالك خلال أربعة عشر يومًا من تاريخ الفاتورة.

وفي الحقيقة فإن عملية الإرجاع هذه تتطلب شرطين أساسيين:

  • إعادة المنتج إلى المتجر بنفس الحالة التي تم تسليمه بها وفي عبوته الأصلية.
  • إحضار فاتورة المنتج.

ومن ناحية أخرى فإن الموعد النهائي يكون حسب القوانين المعمول بها في بلدك، ولكن في حالة العروض سيتم تطبيق الشروط الخاصة بالعروض.

عملية الاستبدال في برنامج الشركاء التابعين لشركة باث بودي وركس

إذا كنت ترغب في استبدال أي من المنتجات، يمكنك زيارة أقرب متجر لدينا لإرجاع المنتج وشراء منتجات جديدة.

ومن ناحية أخرى، يجب مراعاة توفر المنتج، وتتم عملية الاستبدال وفقًا لسياسات الشركة المعتمدة.

إرجاع النقود في برنامج الشركاء التابعين لشركة باث بودي وركس

عند إرجاع طلبك أو رغبتك في استبداله بمنتجات أخرى، ستسترد أموالك بعد استلام المنتجات المرتجعة أو المستبدلة، باستثناء أي رسوم شحن دفعتها.

لن يتم استرداد أموالك إلا من خلال متجر Bath and Body Works.

قم بالتسجيل في برنامج الشركاء التابعين لشركة Bath and Body Works

يمكنك التسجيل كعميل على الموقع الإلكتروني وكجزء من عملية التسجيل سيُطلب منك اختيار كلمة مرور تتوافق مع سياسة كلمة المرور الخاصة بنا. يجب عليك حماية كلمة المرور والحساب الخاص بك.

التسجيل على المنصة بسيط وسهل. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى منصة عرب كليكس والتسجيل من هنا. بعد ذلك قم بالبحث عن برنامج الشراكة التابع لشركة Bath and Body Works واختره كما هو موضح في الصورة:

قم بالتسجيل في برنامج الشركاء التابعين لشركة Bath and Body Works

أنظر أيضا: مواقع التسويق بالعمولة في السعودية أفضل المواقع في السعودية

في الختام، يعتبر برنامج الشراكة التابع لشركة Bath and Body Works من أفضل برامج التسوق بسبب عدة اعتبارات مهمة ذكرناها في هذا المقال. بدءاً من آلية تشغيله مروراً بخصائصه وشروطه وانتهاءً بطريقة التسجيل فيه كما ذكرنا أعلاه.

إنه المكان المفضل لديك للحصول على الهدايا بدءًا من العطور المنعشة وحتى منتجات العناية بالبشرة. ربما تريد العثور على شيء مثالي لك أو تبحث عن إبداعات موسمية جديدة أو روائحك المفضلة. ستجد بالتأكيد كل هذا في متجر واحد، باث آند بودي وركس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى