تقنية

تعرف علي برنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة – … 2024

برنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة وجني الأموال من خلال تقديم أفضل منتجات موقع ماماز اند باباز لمتابعيك، والترويج للعلامة التجارية الخاصة بهم. حيث يعد موقع Mamas & Papas الأفضل في توفير كل ما تحتاجه العائلة الحديثة من منتجات الأطفال مع التركيز على الأناقة والجودة العالية لتسهيل عمل الآباء والأمهات. كما تسعى شركة ماماز اند باباز إلى التعامل مع مسوقين محترفين والترويج لمنتجاتها من خلال برنامج ماماز اند باباز للتسويق مقابل العمولة، حيث تدفع الشركة للناشرين المسوقين عمولة مقابل كل عملية بيع. ففي حال كنت من الراغبين بتحقيق الدخل عبر التسويق مقابل العمولة لدى شركة Mamas & Papas، تابع المقال التالي الذي سنتناول فيه كل ما يخصّ برنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة عبر منصة كيف.

شوف 360 الإخبارية

برنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة

برنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة، والذي أطلقته شركة Mamas & Papas للترويج للعلامة التجارية الخاصة بها من خلال مسوقين خبراء في مجال التسويق مقابل العمولة على كل عملية بيع ناجحة. حيث تعد Mamas & Papas علامة تجارية عالمية، وماركة أطفال قديمة تأسست في المملكة المتحدة البريطانية عام 1981 على يد الأم لويزا سكاتشيتي وزوجها ديفيد وهما ينتظران ولادة ابنتهما الأولى. حيث أنشأت لويزا متجر للأطفال في هيدرسفليد، وما يزال حتى الآن.

كما تسعى الشركة لتقديم كافة منتجات الأطفال المميزة وبمستويات جودة عالية وسلامة فائقة. مع التركيز على الأناقة والإبداع وبأقل الأسعار من خلال كوبون خصم ماماز اند باباز الذي ينتظره العملاء من جميع أنحاء العالم للشراء من Mamas & Papas بأقل قيمة مادية. كما عملت شركة ماماز اند باباز على اتوسع وإنشاء متاجر في أنحاء مختلفة من العالم. وذلك عبر منح حقوق التطوير لشركة Europharma Ltd، والتي فتحت عددًا من المتاجر في مالطا.

برنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة

شاهد أيضًا: كيف أبدأ بتعلم التسويق الإلكتروني؟

طرق التتبع المتاحة من خلال برنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة

يقدم برنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة طرق تتبع عديدة لعمليات الشراء على الموقع الخاص به، بالإضافة إلى نسخة الجوال وتتبع الأكواد البرمجية المميزة. حيث أثبتت فعاليتها في تحقيق الأرباح عبر الترويج لخدمات ومنتجات شركة Mamas & Papas، ومن أهم هذه الطرق:

  • روابط التتبع: وهي عناوين URL مخصصة لتوثيق الحركة المرورية للعملاء الذين يعملون على زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة من خلال حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي. وبالتالي تحديد المنتجات التي تحصل على أكبر عدد من النقرات والتحويلات، كذلك تحديد عدد الزوار ومصدرهم.
  • الكوكيز أو ملفات تعريف الارتباط: تقوم ملفات الارتباط بتوفير رؤية صحيحة حول جودة عملية التسويق بالعمولة وفائدتها، من خلال تخزين المعلومات التفصيلية للمستخدم ومحتويات عربة التسوق التي تحتوي المنتجات المختارة من قبل العميل.
  • كوبونات قابلة للتتبع: وهي من الطرق المتطورة والذكية، حيث سيحصل المسوق بعد الاشتراك ببرنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة على كوبونات خصم وتخفيض على منتجات Mamas & Papas. وفي كل مرة تستخدم فيها الكوبونات الخاصة بك في عملية الشراء ستحصل على ربح محدّد.

شاهد أيضًا: أفضل برامج التسويق بالعمولة

الإحالات التي يتم احتسابها من خلال برنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة

يقدم برنامج ماماز اند باباز للمسوقين الذين انضموا إليهم للترويج لمنتجاتهم من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي دفعة مقابل البيع CPS على كل عملية شراء مؤكّدة. حيث يمنح برنامج Mamas & Papas للناشرين المروجين للمنتجات والخدمات التي تقدمها شركة باباز اند ماماز عمولة مميزة تصل حتى 10% لكل حالة مبيع ويتم احتسابها في نهاية الشهر. ومن ناحية أخرى فإنها صالحة للمستخدمين الجدد والقدامى. كذلك يبلغ متوسط أرباح كل نقرة EPC مع برنامج التسويق بالعمولة Mamas & Papas حوالي 56 دولار وفقًا للإحصائيات.

شاهد أيضًا: التسويق بالعمولة ما هو التسويق بالعمولة كيف يعمل برنامج التسويق بالعمولة

شروط وأحكام الانتساب واستخدام برنامج Mamas & Papas للتسويق بالعمولة

ينبغي على جميع المروجين المنضمين إلى برنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة الالتزام التام بكافة الشروط والتعليمات الخاصة، وفي حال خرق أي من التعليمات سيتم شطب العمولة بشكل جزئي أو كامل، وقد ينتهي الأمر إلى حظر الحساب وفصل كلي من شبكة التسويق بالعمولة في حال تكرار المخالفات. ومن أهم الشروط والتقييدات ما يلي:

  • يجب أن تكون أساليب الترويج التي يستخدمها الناشرون متوافقة مع استراتيجية الترويج الخاصة ببرنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة.
  • لا يحقّ للناشر المزايدة على أي من مصطلحات وعبارات Ar.mamasandpapas.ae الرئيسية الخاصة بالموقع والمدفوعة مسبقًا على شبكة البحث مثل: Google PPC، Google Adwords وإعلانات فيسبوك.
  • أيضًا لا يحقّ للناشر استخدام اسم Ar.mamasandpapas.ae أو أيًّا من أشكاله في نوافذ الإعلانات المنبثقة من أجل إعادة توجيه الحملات. أو في إعلانات تطبيق إشعارات الدفع، أو عبر رسائل مضلّلة وخاطئة.
  • كما لا يجوز للناشر الترويج لموقع Ar.mamasandpapas.ae في أي مواد جنسية واضحة وصريحة أو محتوى عنيف أو مواد تشهيرية وأنشطة غير قانونية.
  • كذلك لا يجوز للمسوق استخدام أساليب كحشو ال cookie.
  • لا يحقّ للناشر الترويج لموقع Ar.mamasandpapas.ae في حال وجود ميول عنصرية أو عادات تمييزية على أساس العرق، الدين، الجنس القومية، العمر، الإعاقة الجسدية والميول الجنسية.
  • لا يحقّ للمروّج على برنامج ماماز اند باباز استخدام رابط لموقع Ar.mamasandpapas.ae يتضمّن رابط إعادة توجيه تمّ عرضه أو إنشاؤه على محرك البحث استجابةً لطلب بحث حول كلمة رئيسية على شبكة الإنترنت. وذلك في حال كانت هذه الروابط تظهر عبر إرسال المعلومات إلى الموقع أو غير ذلك.

شاهد أيضًا: مواقع تسويق عربية بالعمولة أفضل المواقع العربية للتسويق

ميزات الانضمام إلى برنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة

يمكن القول أنّ التسويق بالعمولة هو نموذج إعلاني يعمل بنظام دفع مقابل الأداء. حيث تعمل الشركات على الدفع للمسوق مقابل أساليب التسويق الناجحة التي قام بها. لذلك يجب عليك كمسوق اختيار أفضل برامج التسويق التي تدعم طموحاتك. أمّا بالنسبة لبرنامج ماماز اند باباز فقد لاقى استحسان المروجّين الذين انضموا للتسويق مقابل العمولة في موقع Mamas & Papas بسبب الميزات العديدة التي يمنحها للمروّجين لخدماته وهي:

  • يمنح للمسوقين معدلات عمولة تنافسية مقارنةً مع برامج التسويق بالعمولة الأخرى المنتشرة في السوق. حيث يقدم أعلى عمولة على المبيعات.
  • يوفر برنامج ماماز اند باباز للمسوقين المنضمين إليه خدمة دعم ممتازة من خلال الرد على كافة أسئلتهم وتزويدهم بكل المعلومات اللازمة للتشغيل.
  • كذلك يعمل مديري الحسابات المحترفين على توفير الدعم التقني والاستراتيجي لدعم حملة المسوق.
  • الإبداع من خلال تقدم مواد إعلانية فريدة ومميزة ترفع من نسبة المبيعات بشكلٍ ملحوظ.
  • كما تبلغ مدة ملفات تعريف الارتباط لبرنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة 30 يومًا.

ميزات الانضمام إلى Mamas & Papas تسويق بالعمولة

شاهد أيضًا: ما هو التسويق بالعمولة أو الأفلييت و ماذا أحتاج لكي أبدأ في التسويق بالعمولة؟

المنتجات المتوفرة في متجر Mamas & Papas

تقدم شركة Mamas & Papas مجموعة من خدمات ومنتجات الأمومة والأبوة الخاصة بكل مستلزمات العناية بالطفل، والتي تسهّل حياة الأمهات والآباء كثيرًا، ومنها:

  • ملابس الأطفال.
  • ملابس الأمومة.
  • حاملات الأطفال.
  • عربات الأطفال وملحقاتها.
  • أثاث الحضانة.
  • مقاعد السيارة.
  • ديكورات غرف نوم الأطفال.
  • مواد الاستحمام.
  • مواد غذائية.
  • ألعاب الأطفال والأراجيح.
  • الهدايا والكتب.
  • مستلزمات السلامة للأطفال.

المنتجات المتوفرة في متجر Mamas & Papas

شاهد أيضًا: التسويق للشركات عبر تيليجرام ومميزات التسويق بالتيليجرام

ما هي الدول العربية التي يدعمها برنامج Mamas & Papas للتسويق بالعمولة

هناك فروع عديدة لشركة ماماز اند باباز في العديد من الدول العربية. والتي تروّج لمنتجاتها من خلال مسوقين خبراء في مجال التسويق مقابل العمولة على كل عملية بيع مؤكدة تتم بواسطة حساباتهم وجهدهم. حيث يستهدف برنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة الأشخاص القانطين في دول مجلس التعاون الخليجي باستثناء قطر كسلطنة عمان، الإمارات، البحرين، السعودية والكويت.

شاهد أيضًا: مواقع التسويق بالعمولة في السعودية أفضل مواقع بالسعودية

طريقة الانضمام إلى برنامج Mamas & Papas للتسويق بالعمولة على موقع ادميتاد

حتى تتمكن التقدم بطلب والانضمام إلى برنامج Mamas & Papas للتسويق بالعمولة يجب أن تكون قد سجلت الدخول سابقًا إلى موقع ادميتاد ، ثمّ اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب أن تسجل الدخول إلى حسابك على ادميتاد.
  2. بعد ذلك النقر على خيار ” البرامج ” في القائمة الرئيسية.
  3. ثمّ البحث عن برنامج ماماز اند باباز من قائمة البرامج.
  4. الانتقال إلى صفحة برنامج ماماز اند باباز على موقع ادميتاد “من هنا“.
  5. ثمّ النقر على خيار ” Apply “.
  6. الضغط على الزر الأزرق ” اشتراك “.
  7. اختيار قناة التسويق التي ترغب من خلالها التسويق للبرنامج.
  8. ستظهر لك نافذة منبثقة تتضمن الشروط والأحكام.
  9. ثمّ تحديد المربع الخاص للموافقة على الشروط بالنقر على موافق.
  10. اكتب بشكل مختصر طرق الترويج التي سوف تتبعها.
  11. ثمّ النقر على خيار ” اشتراك ” في أسفل القائمة.
    الانتظار لحين الموافقة على الطلب.
  12. يمكن من خلال النقر على أيقونة ” + ” الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى إضافة معلومات قناة التسويق الخاصة بك ( موقع أو صفحة أو وسائل تواصل اجتماعي وغيرها ) في حال كنت لا تملك قناة تسويق مضافة سابقًا إلى ادميتاد.

شاهد أيضًا: افضل المنتجات للتسويق بالعمولة 2024

معلومات يجب على مستخدم برنامج Mamas & Papas معرفتها

هناك بعض المعلومات التي يجب على المستخدم معرفتها عندما يطلب منتج من متجر ماماز اند باباز عبر رابط الشركة الرسمي وأهمها:

  • يمكن للمستخدم استلام المنتج خلال 3-5 أيام من المتجر من تاريخ تأكيد الطلب. حيث سيرسل المتجر رسالة نصية أو بريد إلكتروني لإعلام المستخدم أنّ طلبه جاهز للاستلام مع رابط لتتبع الحالة.
  • إنّ خدمة Click & Collect أي النقر والاستلام متوفرة على منتجات محدّدة فقط، وذلك وفقًا لتوافر المخزون ولا يتبع طلبات العناصر الشخصية.
  • أيضًا العروض اليومية وقطع الأثاث الكبيرة مستثناة من خدمة Click & Collect على طلبك.
    يمكن للمستخدم استلام طلبه من أحد المتاجر المحلية الكثيرة، وفي الوقت الذي يرغب به.
  • لذلك ينبغي عليه تحديد نقطة الاستلام المناسبة له عند الخروج وإدخال الرمز البريدي الخاص به للعثور على أقرب نقطة بيع.
  • عندما يصل طلب المستخدم يجب عليه إحضار إثبات هوية ساري المفعول، وتقديم بريد إلكتروني أو رسالة نصية للمجموعة حسب التعليمات لاستلام الطلب.
  • أمّا بالنسبة لخدمة + Collect فيمكن إحضار إمّا ضمان شيك أو بطاقة ائتمان أو دفتر بنك أو جوزا سفر أو رخصة قيادة.
  • وبالنسبة لخدمة DPD Pickup فيجب أن تملك بطاقة هوية تحمل جواز سفر أو صورة أو رخصة قيادة.
  • يمكن استلام الطلب خلال 10 أيام من تاريخ إرساله إلى نقطة البيع، وفي حال لم عدم استلامه، سيتم إرجاع الطلب.

شاهد أيضًا: التسويق عبر الفيس بوك طرق التسويق الالكتروني عبر الفيس بوك

طريقة الحصول علي كوبون خصم ماماز اند باباز

يقدم موقع ماماز اند باباز مجموعة كبيرة من كوبونات الخصم وعروض التخفيضات، لتوفير منتجات بأقل الأسعار وبجودة عالية من خلال أكواد الخصم التي تصل حتى 50% أحيانًا. لذلك للاستفادة من كوبون الخصم يجب اتباع ما يلي:

  1. في البداية يجب عليك الذهاب إلي الموقع الخاص بكوبون الخصم ” من هنا“.
  2. ستظهر مجموعة كبير من الكوبونات المتاحة.
    يجب اختيار كوبون ماماز اند باباز.
  3. بعد ذلك سيتم الانتقال مباشرةً إلى المتجر.
  4. وهنا ستجد العديد من الكوبونات وأكواد خصم Mamas & Papas.
  5. ثمّ اختيار الكوبون المناسب، والضغط على خيار نسخ الكود.
  6. تحديد المنتجات التي ترغب في شرائها، والتأكد من كافة المعلومات الخاصة بالمنتج.
  7. اختيار طريقة الدفع المفضلة لكي تتم عملية الشراء.
  8. هنا يجب وضع الكوبون في المكان المخصّص له، من أحل تفعيل الكوبون بنجاح والحصول على قيمة الخصم الخاص بالكوبون.

شاهد أيضًا: أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر 2024

سياسة الاستبدال والاسترجاع في برنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة

يوفر متجر ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة للعملاء سياسة استرجاع واستبدال مرنة، بحيث يمكن للمستخدمين استبدال أو استرجاع المنتجات خلال 60 يومًا من تاريخ الشراء. لكن بشرط أن يكون المنتج في غلافه الأصلي وغير مستخدم، كما يجب أن يندرج تحت قائمة المنتجات القابلة للإرجاع. ثمّ يجب للمستخدم في حال الرغبة باسترجاع أو استبدال المنتج التواصل مباشرةً مع خدمة العملاء أو التوجه إلى أقرب فرع للمتجر مع إرفاق الفاتورة الأصلية للشراء.

شاهد أيضًا: أفضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية 2024

خدمة عملاء برنامج Mamas & Papas للتسويق بالعمولة

توفر شركة باباز اند ماماز لكافة العملاء والمستخدمين خدمة عملاء ممتازة للتواصل والاستفسار وحل المشاكل التي تواجه المستخدمين بطرق تواصل عديدة نذكر منها:

  • يمكن التواصل من خلال الرقم المخصص المتجر وإرسال رسائل نصية وهو: 800888222.
  • أيضا يتوافر لدى الشركة رقم الواتساب وهو: 0097142566160
  • كذلك التواصل مع المتجر من خلال البريد الالكتروني خاص بالموقع ” من هنا”.
  • وبالإضافة لذلك يمكنك التواصل من خلال موقع الشركة على فيسبوك “من هنا“.
  • كذلك التواصل عبر موقع الشركة على منصة التواصل الاجتماعي الانستجرام عبر الرابط “من هنا”، هو متاح طوال أيام الأسبوع.
  • كما يمكن التواصل مع Mamas & Papas عبر موقعها الرسمي على تويتر “من هنا“.

تحميل تطبيق Mamas & Papas للتسويق بالعمولة

يتيح متجر ماماز و باباز للعملاء الأمهات والآباء تنزيل تطبيق Mamas & Papas بسهولة. وبالتالي الاستفادة من خدمات المتجر المتنوعة بما يخص مستلزمات الأطفال في أي وقت ومكان، وذلك بعد تحميل تطبيق ماماز اند باباز كما يلي:

  • التحميل التطبيق على نظام الأندويد ” من هنا “.
  • أمًا بالنسبة لنظام الآيفون من App Store ” من هنا“.

وفي الختام، نجد أنّ برنامج ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة من أفضل برامج التسويق المتاحة للانضمام إليها والترويج للعلامة التجارية الخاصة بها، والتي يمكن التسويق لمنتجاتها في العديد من الدول العربية. كما نجد أنّ متجر Mamas & Papas للتسويق بالعمولة يمتلك خبرة واسعة في مجال مستلزمات الأطفال الراقية ذات الجودة الفائقة. كما تمكنت الشركة من بناء قاعدة شعبية واسعة على مستوى العالم، وحصلت على ثقة العملاء بفضل جودة المنتجات والأسعار المنافسة. بالإضافة إلى مهارات التسويق المميزة من خلال برنامج ماماز اند باباز للتسويق مقابل العمولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى