تجربتي

تعرف علي تجربتي مع السحر المرشوش وعلاج السحر بالحناء 2024

السحر المرش هو أحد أنواع السحر الفاجر، ويتم وضعه في مكان تطأه القدمين، فيصيبهما السحر وما يتبعه من ضرر، ومجرد المرور به يعطي انتكاسة لحياة المسحور وتتغير ظروفه. .

تجربتي مع السحر المرشوش

تجربتي مع السحر المرشوش

وعلى الرغم من علاقتي الجيدة مع أهل زوجتي، إلا أنهم لم يكنوا لي أي حب. ونتيجة للخلافات خلال فترة الخطوبة حدثت خلافات كثيرة بيني وبين أخيه، وهذا ما لم تغفره والدته.

حاولت إرضائها عدة مرات لكنها رفضت ذلك، وبعد أشهر قليلة من الزواج فوجئت بأن زوجتي تغيرت معي، ولم تكن راضية كالسابق وبدأت تقف إلى جانب والدتها رغم أنني كنت على يقين من ذلك. أنها كانت مخطئة.

بدأ التغيير يظهر بوضوح يومًا بعد يوم، حتى بدأ التغيير يؤثر علينا نحن الاثنين، كما ظهرت لدي أيضًا أعراض جعلتني أشعر بالريبة.

  • ألم غير مبرر في القدمين والفخذين.

  • ظهور الكدمات بشكل مستمر على القدمين، بدءاً من الفخذين وحتى الكعبين.

  • تختفي الأعراض وتعود.

  • أحلام مزعجة باستمرار تتضمن السقوط من المنحدرات.

  • أرى العديد من الحشرات تمشي على أقدامها.

  • تشققات في جدران المنزل.

  • شعور ثقيل في الركبتين.

  • رؤية أشياء غير حقيقية.

  • عدم الرغبة في أن تكون مع المرأة.

  • النفور من العلاقة الحميمة.

وهذا ما أكد لي أنني معرض للسحر، وهذا ما أوضحته لي والدتي التي استشارت أحد المعالجين الروحانيين في أمري، وكشفت أنه مسحوق سحر، وداس عليه. وأضاف أيضًا أن الشخص الذي فعل ذلك برغبة في إيذائي هو أحد أقاربي، لكنه ليس من دمي.

إقرأ أيضا:تعرف علي تجربتي مع الدعاء وقت السفر 2024

وقتها تأكدت أن والدة زوجتي هي التي تريد إنهاء علاقتي بابنتها بأي شكل من الأشكال، حاولت في البداية صبغ قدمي بالحناء مما خفف من الألم الشديد الذي كنت أشعر به.

لا تفوت أيضًا: تجربتي مع سحر التجديد


تجربتي مع العلاج السحري


وأثناء تجربتي مع السحر المرش حيث حاولت في البداية وضع الحناء على قدمي للتخلص من الألم الذي كنت أشعر به، أكد له شيخ آخر أنه لا ينبغي اتباع هذه البدع… بل يجب أن نتوجه إلى الله عز وجل. وطلب مساعدتهم.

وفي الحقيقة عملت على ترديد بعض الأدعية بكل إخلاص وعزيمة وأيقن أن الصحة ستعود لي، كما كنت أكرر بعض الأدعية الأخرى المعروفة كل يوم بعد كل صلاة.

اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك. صدري بين يديك. حكمك يبقى في داخلي. مرسومك عادل. أطلب منك بكل اسمك أن يكون لك. سميت، أو أنزلت في كتابك، أو علمت أحدا من خلقك، أو اسرت في علم الغيب: فإنك تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وذهاب حزني. ، والتحرر من همومي

إقرأ أيضا:تعرف علي تجربتي مع رجل برج السرطان في الحب والزواج 2024

اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك، وأعوذ بمغفرتك من عقوبتك، وبك أعوذ منك. لا أحصي مديحك، فأنت كما أثنيت على نفسك.

اللهم تغمد روحي برحمتك وطهرها. أنت خير ممن طهرها. أنت حاميهم وسيدهم. اللهمّ أعوذ بك من علمٍ لا ينفع، ومن قلبٍ لا ينفع. غير متواضع، لنفس لا تشبع، ودعوة لا تستجاب.

اللهم إنا نسألك خير ما سألك نبيك محمد -صلى الله عليه وسلم-، ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد، وأنت العليم وعليكم النجدة، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم. أنت حميد مجيد. اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم. في العالمين إنك حميد مجيد.

اللهم صل وسلم وبارك على سيد المرسلين وإمام المتقين وخاتم النبيين محمد عبدك ورسولك إمام اللطف وقائد العدل والمرسل. من الرحمة،اللهم ابعثه مقاما محمودا يحسده فيه الأولون والآخرون.

والحقيقة أن الوضع تحسن كثيراً بعد أن واصلت تلاوة الأدعية، حيث تابعتها بأذكار الصباح والمساء، وتجربتي مع السحر المطحون بلغت ذروتها فيما بعد بالعلاج.

إقرأ أيضا:تعرف علي تجربتي مع فرشاة الأسنان الكهربائية 2024

لا تفوت أيضًا: تجربتي في التخلص من حيازة العاشق الشيطاني


تجربتي مع الرقية الشرعية بالسحر المطحون


تجربتي مع السحر المرشوشتجربتي مع السحر المرشوش

ورغم فعالية التجارب الموضحة أعلاه في التخلص من الأعراض المزعجة وإعادة الحياة بيني وبين زوجتي كما في السابق، إلا أنه كلما قمت بزيارة والدة زوجتي أو تأتي إلى بيت الزوجية يتغير الوضع من جديد.

ولا تظهر الأعراض مرة أخرى بشكل واضح، ولكن يصبح الوضع غير مريح، ومن ثم تتزايد المشاكل التي لا يمكن تفسيرها.

فحكيت كل ما حدث لأحد كبار المشايخ، الذي أكد لي أن التوجه إلى الله تعالى بالدعاء لم يعد كافياً للحماية.

بل يجب اللجوء إلى الرقية الشرعية التي اعتمد عليها رسول الله -صلى الله عليه وسلم- في حماية أحفاده، كما حفظهم من شرور الإنس والجن.

وهذا ما ينصحني به، بالإضافة إلى التعرف على آيات سورة البقرة وسورة آل عمران التي لها دور رئيسي في التخلص من الأعراض المزعجة والحماية من أي سحر.

* ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين * الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون * والذين يؤمنون بما أنزل إليك وما أنزل . أرسلوا من قبلك وفي الآخرة هم آمنون * أولئك اهتدى ربهم وهم المفلحون.

“يكاد البرق يخطف أبصارهم كلما أضاء لهم مشوا فيه، وإذا أظلم عليهم قاموا، ولو شاء الله لذهب سمعهم وأبصارهم”. إن الله على كل شيء قدير.”

“ما يود الذين كفروا من أهل الكتاب ولا المشركين أن ينزل عليكم ربك من خير والله يجتبي برحمته من يشاء وكان الله ذو الفضل العظيم.”

” يريد كثير من أهل الكتاب أن يردوكم من بعد إيمانكم كفاراً حسداً لأنفسهم من بعد ما تبين لهم الحق فاغفروا وصفوا حواء حتى يأتي الله بأمره إن الله قد القوة على كل شيء.”

“فإن آمنوا كما آمنتم فقد اهتدوا، وإن تولوا فإنما هم في فتنة، فسيكفيهم الله وهو السميع العليم”. “ومن أفضل من الله عبادة ونحن له عابدون؟”

«شهد الله أنه لا إله إلا هو، وأن الملائكة وأولي العلم قائمون بالقسط، لا إله إلا هو العزيز الحكيم».

“قل: إن الخير بيد الله”. يؤتيه من يشاء والله واسع عليم.”

“أفغير دين الله يبتغون وقد أسلم له من في السماوات والأرض طوعا وكرها وإليه يرجعون؟”

“ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين”

“إن تصبك حسنة تسخط، وإن تصبك شر يفرحوا به، وإن تصبر وتتق لا يضرك كيدهم شيئاً، ألا إن الله بما يفعلون” يكون.” حائط.”

وداومتُ على ترديد الآيات يومياً، فوجدتُني أحفظها من تكراري المتكرر… مع ضم خواتيم سورة البقرة معها لتخلصني من كل سوء، فضلاً عن قراءتها بالماء كل أسبوع و الاستحمام بها.

تجربتي مع السحر المسحوق نجحت بعد محاولات متواصلة للحفاظ على حياتي، لكن يجب الإشارة إلى أن الأمر استغرق وقتا طويلا حتى تخلصت تماما من جميع الأعراض دون تكرار.

والاستعانة بالله عز وجل أفضل ما يمكن أن يفعله العبد الذي يتعرض للسحر أو المس. وبعون الله وفضله يمكنك التخلص من أي شر دون اتباع بدع لا فائدة منها.


المراجع

  1. ↑ (البقرة: 1-5)

  2. ↑ (البقرة: 20)

  3. ↑ (البقرة: 105)

  4. ↑ (البقرة: 109)

  5. ↑ (البقرة: 137، 138)

  6. ↑ (آل عمران: 18)

  7. ^ (آل عمران: 73، 74).

  8. ↑ (آل عمران: 83)

  9. ↑ (آل عمران: 85)

  10. ↑ (آل عمران: 120)

السابق
تعرف علي دكتور عيون عربي في فيسبادن 2024
التالي
تعرف علي دكتور انف اذن حنجرة في فرانكفورت 2024

اترك تعليقاً