الصحة و الجمال

تعرف علي تجربتي مع كريم الفا بلس وطريقة استخدامه – … 2024

تجربتي مع كريم الفا بلس تجربة مفيدة جداً حيث تأكدت من فوائدها قبل استخدامها، وهل يمكن استخدامها بدلاً من كريمات التبييض الباهظة الثمن؟ سنتحدث في هذا المقال عن تجربتي مع كريم ألفا بلس وكيفية استخدامه وهل يمكن استخدامه بدلاً من كريمات التفتيح الباهظة الثمن. سنجيب على كل هذه الأسئلة في هذا المقال بإذن الله. الله يتبعنا.

تجربتي مع كريم الفا بلس

هناك العديد من الكريمات باهظة الثمن التي تستخدم لتبييض وتفتيح البقع الداكنة. وبسبب هذه البقع الداكنة استخدمت العديد من الكريمات ومنها كريم ألفا بلس. وفي هذه الفقرة سنكتشف تجربتي مع كريم ألفا بلس.

  • تجربتي مع كريم الفا بلس لتفتيح المناطق الحساسة والبقع الداكنة استمرت لمدة شهر. استخدمته لمنطقة البيكيني لأنها المنطقة الوحيدة التي كان لونها أغمق من باقي أجزاء الجسم. تجربتي مع كريم ألفا بلس يمكن تقسيمها كالآتي: بعد أسبوع من استخدام كريم ألفا بلس لاحظت أن الجلد المتصبغ بدأ يتقشر تدريجياً دون ألم، كما لاحظت أن اللون الداكن بدأ يتلاشى. المنطقة المراد إضاءتها.
  • وبعد أربعة عشر يومًا لاحظت أن الجلد استمر في التقشر بسلاسة ودون ألم أو إيلام. ولاحظت أيضًا أن الكثير من التصبغ الذي كان موجودًا من قبل قد اختفى، كما أن المنطقة التي يجب فتحها أصبحت أكثر نعومة. وبعد ثلاثين يوما تم توحيد لون المنطقة الحساسة وتبييضها ولكن ليس بالقدر الذي تتوقعينه، وقد لاحظت مفعوله ببطء على عكس معظم كريمات التفتيح الأخرى.
  • طريقتي في استخدام كريم ألفا بلس لتبييض المناطق الحساسة كانت كالآتي: تنظيف بشرة تلك المنطقة بالماء الدافئ ثم تجفيفها ثم وضع كمية وافرة من كريم ألفا بلس على المنطقة المرغوبة. اشطفيه ثم دلكي الكريم المرطب بلطف على المنطقة الحساسة بعد عشرين إلى خمس وعشرين دقيقة، كرري استخدام الكريم مرتين يومياً، مرة في الصباح ومرة ​​في المساء.

كريم ألفا بلس الأصلي

قبل شراء الكريم يجب التأكد مما إذا كان الكريم أصلي أم مزيف، وفي هذه الفقرة سنتعرف على بعض العلامات التي يمكن من خلالها التعرف على كريم ألفا بلس الأصلي، وهي كما يلي:

  • علينا أن نتأكد من أن الكريم أصلي، لأننا اكتشفنا أن هناك نوعين من كريم ألفا بلس، الأصلي والتقليد. كما أن هناك لافتة تفيد بأن شركة أفالون فارما هي الشركة التي تنتج هذا الكريم، حيث أن شركة أفالون فارما شركة سعودية معروفة.
  • تعتبر شركة أفالون فارما من الشركات الرائدة في مجال مستحضرات التجميل، وذلك لأن شركة أفالون فارما تمتلك المنتجات التي تنتجها الشركة العديد من المزايا، وقد حققت شركة أفالون فارما نسبة مبيعات عالية وحصلت أيضًا على ثقة العملاء.
  • سعر الكريم 125 درهم

مكونات كريم ألفا بلس

وفي هذه الفقرة سنعرض لك المواد التي يتم بها صنع كريم فابلز، ومن هذه المكونات:

  • يتكون كريم فابلز من مادة ألفا أربوتين.
  • كما أنه يحتوي على جلابريدين ومبيضات أخرى.

كريم ألفا بلس مع البيبانثين

هل يمكن استخدام كريم فابلس مع كريمات التفتيح الأخرى، هناك أسئلة كثيرة مثل هذه وسنجيب عليها في هذه الفقرة إن شاء الله.

  • يحذر أطباء الجلد دائمًا من خلط كريمين أو استخدام كريمين في نفس الوقت، لكن هل يحذرون من خلط كريم ألفا بلس وكريم بيبانثين؟
  • حتى الآن لا توجد تقارير صحية تمنع اختلاط كريم ألفا بلس وكريم بيبانثين، لذا يمكن استخدام كريم بيبانثين بعد كريم ألفا بلس لتهدئة تهيجات الجلد والحفاظ على ترطيب البشرة.

هل كريم ألفا بلس يمنع ظهور الكلف؟

يعتبر الكلف والتصبغات الجلدية من أكثر المشاكل التي تعاني منها النساء، حيث يؤثر الكلف والتصبغات الجلدية على صفاء ومظهر البشرة، وتبحث الكثير من النساء عن حل لهذه المشكلة، وفي هذه الفقرة سنوضح إليكم فوائد كريم فابلس للقضاء على الكلف والتصبغات الجلدية.

  • يتميز كريم فابلوس بقدرته على تفتيح البشرة وإزالة التصبغات الجلدية دون أن يسبب أي نوع من الحساسية للوجه.
  • كريم فابلس هو الحل الوحيد لإزالة التصبغات الجلدية والبقع الداكنة في الوجه والحل النهائي للتخلص من مشكلة الكلف نتيجة الحمل أو التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية.

طريقة استخدام كريم فابلس لإزالة الكلف

  • تُغسل البشرة جيداً، وتُترك حتى تجف بعد ذلك. ضعي كريم ألفا بلس على مناطق الكلف، ثم قومي بتدليك البشرة حتى يختفي الكريم. انتظري ثلاثين دقيقة، ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ. يمكن ملاحظة التحسن خلال شهر إلى ثلاثة أشهر. الاستخدام المنتظم للكريم.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالتنا، أتمنى أن تكون تجربتي مع كريم ألفا بلس مفيدة وأن تنال إعجابكم، وأن أكون قد تمكنت من مساعدتكم بالمعلومات الكافية التي تبحث عنها الكثير من الفتيات.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع ليبراكس
تجربتي مع القرفة للإجهاضتجربتي في فتح الرحم وزيادة الولادة
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع أعراض الحمل مع البنت
تجربتي مع تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الأسنان
تجربتي مع كريم ماربيلاتجربتي مع غراء وجه الرجل
تجربتي مع زيادة فيتامين دتجربتي مع رجيم التمر والحليب
تجربتي في الشيشةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغدة الدرقيةتجربتي مع عملية شد الصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى