الصحة و الجمال

تعرف علي تجربتي مع كريم كينتا وفوائده واهم اثاره الجانبية – … 2024

تجربتي مع كريم كينتا, اليوم سنحكي لكم تجربتي مع كريم كينتا ومفعوله الفعال في علاج الجفاف، خاصة أن فئة كبيرة من النساء يعانون من هذه المشكلة بالإضافة إلى الأطفال، لأنهم يصابون بالجفاف بسرعة، لأنهم يستخدمون الحفاضات في أغلب الأوقات. وهذا المنتج رائع جداً وفعال في عملية ترطيب البشرة، فلنتحدث أكثر عن كريم كينتا وكيفية الحصول على أقصى استفادة منه.

تجربتي مع كريم كينتا

لقد كانت لي تجربة رائعة مع كريم كينتا لأنني كنت أعاني من الجفاف الشديد وغالباً ما كنت أعاني من تهيج شديد وحكة في الجلد.

  • مما جعلني أفقد عقلي وجعلني أبحث عن حل جذري لهذه المشكلة لأشعر بالراحة، وبالفعل ذهبت إلى صيدلية وسألت عن المشكلة فقال لي إنها مرتبطة بالجفاف.
  • نصحني بكريم كينتا وأخبرني بالطريقة التي يجب اتباعها للتخلص من هذه المشكلة ونصحني بأنه يحتوي على مكونات آمنة تساعد في ترطيب خلايا الجلد بشكل فعال.
  • كما أنه يساعدك على تقليل فقدان الماء والماء قدر الإمكان، وفعلاً استخدمته للفترة التي اقترحها الصيدلي، وكما أوضح لي، وبعد تلك الفترة أحسست أن المشكلة قد انتهت تماماً.
  • بشرتي أصبحت أفضل من السابق بعدة مراحل، لأنها بالفعل تجربة رائعة أنصح بها لمن يعاني من جفاف مزعج في الجلد أو الجسم.
  • كما يمكنك استخدامه على بشرة طفلك إذا كان يعاني من الجفاف لأنه آمن ولن يسبب أي ضرر، وهذه تجربتي الكاملة لكل من يريد شراء هذا الكريم الممتاز لأنه حقا الحل النهائي لجميع حالات الجفاف. مشاكل الجلد للنساء والأطفال على حد سواء.

المادة الفعالة في كريم كينتا

المادة الفعالة في هذا المنتج هي أكسيد الزنك، حيث أن هذه المادة فعالة جداً في التخلص من كافة المشاكل المرتبطة بجفاف البشرة.

  • كما أنه يحسن صحة خلايا الجلد، فهو يساعدها على الاحتفاظ بكمية الماء اللازمة لترطيبها ويقلل تماما من فقدان عوامل الترطيب.
  • مما يساعد بشكل مباشر على إنعاش البشرة وزيادة ترطيبها، كما يتميز بقدرته على التخفيف من الأعراض المصاحبة لحساسية الجلد المزمنة لدى الكثير من الأشخاص.

فوائد استخدام كريم كينتا

نعلم جميعاً أن المشكلة الأكثر شيوعاً التي نواجهها مع أطفالنا هي جفاف الجلد، والذي يكون نتيجة ارتداء الحفاضات طوال الوقت، وهذا الكريم يساعد كثيراً في التخلص من هذه المشكلة.

  • كما يعمل على التخفيف من آثار الالتهابات الجلدية بشكل ملحوظ وهو فعال جداً في تفتيح البقع الداكنة وخاصة المناطق الحساسة.
  • فهو آمن جدًا ويمكننا استخدامه في تلك الأماكن دون خوف أو ذعر من أي حساسية.
  • كما يتميز هذا المنتج بقدرته على تزويد البشرة بالترطيب الضروري بشكل لا يصدق، ومع مرور الوقت، يلاحظ زيادة إشراق البشرة بالإضافة إلى نضارتها.

الآثار الجانبية لكريم كينتا

وكما ذكرنا في الفقرات السابقة فإن هذا المنتج آمن للغاية لأنه لا يحتوي في مكوناته على مواد كيميائية يمكن أن تلحق الضرر بالبشرة.

  • لكن في بعض الحالات عند استخدام هذا المنتج تشعرين ببعض الحكة، وهذه نسبة قليلة جداً لا يمكن أن تتجاوز 5%.
  • يجب الانتباه إلى أن الإفراط في استخدام المنتج يمكن أن يعمل مع مرور الوقت على إغلاق مسام الجلد، لذا يجب استخدامه بالشكل والكمية المذكورة هناك.

كيفية استخدام كريم كينتا

للاستخدام الصحيح لهذا المنتج، قبل وضعه على البشرة، يجب تنظيفها جيداً من خلال غسلها بالغسول المناسب لنوع البشرة.

  • يجب غسل الجلد بالماء الدافئ لفتح مسام الجلد للحصول على أقصى استفادة من المنتج، وبعد هذه الخطوة يجب أن يكون الجلد جافاً تماماً من الماء.
  • بالإضافة إلى ضرورة استخدام المناشف الطبية، خاصة لأصحاب البشرة الحساسة، حتى لا تسبب المناشف العادية تهيج واحمرار الجلد أو الالتهابات التي تضر به.
  • نأخذ كمية مناسبة من المنتج ونضعها على البشرة التي نريد علاجها، ثم نقوم بتدليك المنتج بلطف على الجلد بطريقة دائرية، للتأكد من امتصاصه بالكامل من قبل الجلد من خلال المسام. التي نفتحها بالماء الدافئ.
  • استخدمي هذا المنتج مرة في الصباح ومرة ​​أخرى في الليل للحصول على نتائج مذهلة في وقت قصير.

تعليمات استخدام كريم كينتا

ومن التعليمات والنصائح التي يجب اتباعها عند البدء باستخدام هذا المنتج، هي تجنب الكمية الزائدة التي نضعها على البشرة بشكل كامل، حتى لا نسبب أي مشكلة كبيرة وهي انسداد المسام.

  • ولذلك سنلاحظ ظهور العديد من الندبات والبثور على البشرة، لذا من الأفضل استشارة طبيب الأمراض الجلدية المختص قبل استخدام هذا المنتج، للتأكد من أننا لا نعاني منها. نتيجة سلبية.
  • نحن نحرص بشدة على إخراج الكريم من أيدي الأطفال ومن ثم تخزينه في مكان بعيد عن درجات الحرارة المرتفعة.
  • سوف نقوم باستشارة الطبيب الذي قمنا باستشارته إذا كنت تعاني من أي نوع من الحساسية أو الحكة أثناء استخدام الكريم وأيضا إذا لم يعطيك النتيجة المتوقعة لتزويدك بمنتج بديل لهذا المنتج للحصول على نتيجة مرضية.

وإلى هنا ننتهي من ذكر تجربتي مع كريم كينتا، لأنه من أشهر الكريمات الموجودة في الأسواق والتي تعمل على إزالة الجلد الجاف تماماً لكِ ولطفلك، فجربيه واكتبي لنا النتيجة في أسفل الصفحة.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع ليبراكس
تجربتي مع القرفة للإجهاضتجربتي في فتح الرحم وزيادة الولادة
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع أعراض الحمل مع البنت
تجربتي مع تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الأسنان
تجربتي مع كريم ماربيلاتجربتي مع غراء وجه الرجل
تجربتي مع زيادة فيتامين دتجربتي مع رجيم التمر والحليب
تجربتي في الشيشةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغدة الدرقيةتجربتي مع عملية شد الصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى