تقنية

تعرف علي تحديثات لعبة ايلوفيوم الجديدة طور اللعب Arena 2024 – … 2024

تحديثات لعبة Illuvium الجديدة لوضع اللعب Arena 2024 والتي تتضمن مجموعة واسعة من الإمكانيات لإنشاء مجمعات صناعية افتراضية داخل اللعبة. بهدف التعدين وجمع الموارد وإنشاء مخططات NFT، وبما أن التحديثات تركز على إمكانية بناء مجمعات صناعية بجودة وسلاسة أعلى، فهو استثمار في حد ذاته. مما يدفع فريق اللعبة إلى زيادة الإنتاجية من خلال زيادة سرعة الأحداث وسيولة اللعبة وجعل اللعبة متوازنة ومتزامنة مع ما يريده اللاعبون. ولهذا تعتبر عملية التحديث من أهم الخطوات في تطوير المنتجات وزيادة شعبيتها إلى الحد الأقصى، خاصة إذا كانت ألعاب مثيرة هدفها الأساسي الاستثمار البحت، مثل لعبة Iluvium.

شوف 360 الإخباري

ما هي لعبة Iluvium الجديدة؟

تحديثات للعبة الجديدة Iluvium، نمط لعب Arena 2024، وهو مشروع “Game Fi” يعتمد على تقنية blockchain Ethereum، وتدور أحداث اللعبة في عالم مفتوح يجمع المخلوقات التي يمكن للاعبين استخدامها في الحروب باستخدام NFT، والتي تستخدم عملة اللعبة الأصلية ذات الرمز ERC-20ILV. وذلك لمنحها للاعبين كمكافأة على لعبهم الناجح، بالإضافة إلى كسب p2e كرمز حكومي للمشروع.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة لديها عدة موظفين، يعملون على جعل الصورة والمحاكاة طبيعية ونظيفة وسلسة قدر الإمكان.

شاهد أيضاً: هل لعبة PUBG هي أفضل لعبة إلكترونية في العالم؟

تحديثات لعبة Iluvium الجديدة

تم إصدار تحديثات للعبة Iluvium الجديدة، Arena 2024، وتم تطبيق العديد من الأنظمة الجديدة عليها لإصدار ميزات إضافية. بهدف من هذا التحديث جلب اللعبة إلى نظام الذكاء الاصطناعي دون تدخل بشري. أحد الأشياء الإيجابية في هذه التحديثات هو أن محرك اللعبة الأساسي يقوم بتنفيذ عدد من الأنظمة الجديدة. الذي يلعب دوراً أساسياً في إصدار التحديثات بشكل دائم، ويقبل تطبيق تلك التحديثات في أي وقت.

أكمل أيضًا جميع الأصوات والموسيقى لـ pb2. متضمنة موسيقى قتالية تحفيزية، حيث ستكون اللعبة جاهزة بالتزامن مع الأصوات المقدمة بين مراحل اللعبة ومهماتها.

تتضمن تحديثات اللعبة القادمة هجمات إعادة الاستهداف. وكذلك خاصية “التعب” مع مسارات حركة أسهل وأكثر سلاسة وأسرع.

تحقق أيضًا: تنزيل Fall Guys لنظام Android

وضع لعبة Arena of Illuvium

يمكنك ضمن التحديثات الجديدة للعبة Illuvium Arena 2024 في العالم المفتوح استكشاف 7 مناظر طبيعية رائعة للكائنات الفضائية. واكتشف الأحداث الكارثية للعبة Eluvium من خلال صيد وجمع أكثر من 100 وحش قاتل يحكم العالم الفضائي داخل اللعبة. وكذلك التطورات القوية التي يجب على كل مخلوق تحسينها وزيادة قوته وقدراته الفريدة. يمكن أيضًا تدريب الوحوش لبناء الفريق المثالي والحصول على مكافآت داخل اللعبة. من خلال اللعب الناجح وإكمال مهام اللعبة وتحقيق المهام الخاصة، مما سيكسبك عملة مشفرة على شكل رموز.

تم تحسين أسلوب القتال في اللعبة وتحسين آليات المعركة مما يجعلها قريبة جدًا من الإصدار الأول من اللعبة من خلال بناء القواعد الأساسية. في وضع البقاء على قيد الحياة، والذي يتضمن نقاط الحفظ، وصحة الطائرة، وما إلى ذلك. وكذلك تحديثات الطائرات والتي قد تتأخر قليلاً.

ومن الجدير بالذكر أن هناك بيانات في الوقت الفعلي داخل الشبكة، مما يعني أن الشركة ستكون جاهزة لإصدار NFTs كبيانات حقيقية بدلاً من البيانات العامة. تتميز الترقيات أيضًا بنوع مختلف من الدخل. ويتم ذلك من خلال اكتساب النقاط الصحية، وهو ما يعتبر أحد التفاعلات المعقدة لنظام اللعبة.

كما يحتوي وضع لعبة Iluvium على العديد من المهام المختلفة التي تقدمها الشركة لفريقها. سيتم أيضًا تحويل بعض الموارد إلى المطورين والفريق الفني لتطوير الألعاب. سيكون المستوى الخامس مجانيًا تمامًا وتم الانتهاء من واجهة المستخدم “shard ui” لمستويات Lynxe G 0.

أنظر أيضا: تجول لعبة Fall Guys. تحميل لعبة Fall Guys مجانا.

مميزات لعبة Iluvium الجديدة

تختلف تحديثات لعبة Iluvium الجديدة، Arena 2024، عن معظم تحديثات ألعاب blockchain الشائعة. بعد التحديث، يتميز Iluvium ببيئة ثلاثية الأبعاد بالكامل. مع أكثر من 100 قطعة “رسوبية” نادرة موجودة في مناطق مختلفة من اللعبة. تم تصميمه من قبل فريق من الفنانين والمبرمجين للتأكد من أنه يظل مناسبًا لأذواق وتفضيلات اللاعبين. كما أن لديها ميزات أخرى:

  • تكامل الطبقة الثانية: وهو مبني على طبقة “غير قابلة للتغيير”.
  • اعتمادها على منصة lluvidex التي تتميز بمنصة “dex” التي يمكن استخدامها لتداول الأصول دون الحاجة إلى أذونات.
  • زراعة الغلة، حيث تم تخصيص ثلاثة ملايين “ilv”، تمثل 30% من إجمالي المخزون، لعملة برامج زراعة الغلة في لعبة Elovium الجديدة.

أنظر أيضا: العب لعبة الحبار.

عيوب لعبة Iluvium الجديدة

بعد إصدار تحديثات لعبة Iluvium الجديدة Arena 2024، واجه بعض المستخدمين بعض البطء والأعطال في اللعبة. وأوضح فريق التطوير أن هذا البطء والتوقف هو نتيجة الإعلانات، والتي يجب أن تكون موجودة لمواصلة تحديث اللعبة وتطويرها. كما أشار الفريق إلى أنه سيتم تحسين خوادم اللعبة، وسيستمر العمل على تحديثها لتحسين الجودة، والتغلب على البطء والمشاكل الإعلانية التي تزعج اللاعبين.

وفي نهاية مقالتنا عن تحديثات لعبة Illuvium الجديدة لوضع اللعب Arena 2024. نلاحظ أنه من الضروري أن يكون هناك توازن في مستويات اللعبة، ونطاق مهاراتها والتحسينات التي يتم تقديمها للمستخدمين. وهي الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) التي يمكن الحصول عليها من خلال التحكم في الأراضي والأشياء وإكمال المهام. ويمكن استخدامه أيضًا في جميع أنشطة اللعبة. كما يمكنك تحميل لعبة Olivium من الموقع الرسمي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى