تقنية

تعرف علي تحميل برنامج ابل ستور للكمبيوتر عربي – … 2024

أصبح من الممكن تحميل برنامج ابل ستور العربي للكمبيوتر من خلال مواقع ميكس تكنولوجي بعدة طرق بعضها سهل وبسيط والبعض الآخر معقد بعض الشيء. برنامج متجر ابل للكمبيوتر هو المتجر الخاص بشركة ابل والتي تعتبر شركة تنتج العديد من المنتجات الالكترونية ولها أفضل المبيعات في العالم. كما يوجد في البرنامج العديد من التطبيقات التي لا نجدها في برامج أخرى، لأنها صنعت فقط لشركة أبل، مثل برنامج FaceTime، إلا أن معظم الشركات التي تنتج تطبيقات للهواتف المحمولة وأجهزة سطح المكتب تصدر إصدارات متوافقة مع جميع أجهزة التشغيل. أنظمة مثل Android و IOS و Linux وغيرها. ولا ننصحك عزيزي القارئ بتحميل محاكي الأندرويد على جهازك إذا لم تكن بحاجة إليه.

شوف 360 الإخباري

معلومات تحميل برنامج ابل ستور للكمبيوتر باللغة العربية

ذكرنا سابقًا أن هناك طريقة سهلة ومعقدة لتحميل برنامج متجر أبل للكمبيوتر باللغة العربية. الطريقة السهلة هي تحميل برنامج محاكاة برامج بابل على نظام الويندوز. إلا أن هذا البرنامج لا يحتوي على العديد من البرامج من متجر التطبيقات. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالمزيد من البرامج من متجر التطبيقات، فيجب عليك اتباع الطريقة المزدوجة.
وتجدر الإشارة هنا إلى أنه إذا كنت تريد استخدام برامج الجوال المتوفرة على نظام أندرويد فمن الأفضل تنزيل محاكي الأندرويد للكمبيوتر لأنه يدعم جميع تطبيقات أندرويد، أما إذا كنت تستخدم نظام Mac OS فطريقة تثبيت البرنامج تم تبسيطه.

كيفية تحميل برنامج ابل ستور للكمبيوتر باللغة العربية

إذا كنت تستخدم نظام Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتريد تنزيل برنامج Apple Store عليه. يجب عليك أولاً تنزيل نظام Mac بعد تثبيته كنظام افتراضي من خلال أحد برامج التشغيل مثل VirtualBox أو VMware. بعد ذلك قم بتحميل نسخة الماك التي تريد تحميلها، ثم ابدأ بتثبيت النظام على الويندوز من خلال أحد البرامج التي ذكرناها بالأعلى، وبعد تثبيت نظام الماك يمكنك تثبيت المحاكي بالطريقة التي ذكرناها بالأعلى.

مميزات برنامج متجر ابل

هناك العديد من المزايا التي تجعل متجر أبل ضمن قائمة أفضل البرامج، منها:

  • يحتوي على نظام حماية برمجي خاص ومراقبة مستمرة من قبل شركة مايكروسوفت.
  • يحمي المستخدم من البرامج الضارة.
  • تنزيل برنامج سهل وخالي من المتاعب.
  • المتجر متكامل مع نسخة الويندوز.
  • يمكن أن يصبح المتجر المكان الوحيد لتنزيل البرامج.
  • هناك العديد من الألعاب للأندرويد، خاصة من شركة Gameloft الشهيرة.

تحميل محاكي IOS للكمبيوتر

يتم تحميل هذه المحاكيات بغرض التحقق من التطبيقات أثناء برمجتها، وهو أمر مخصص للمطورين. لذلك يوفر البرنامج أدوات للمطورين تتيح لهم التحكم بشكل أكبر من المستخدمين العاديين، المحاكي هو محاكي iOS الخاص بشركة Apple في XCode، والذي يحاكي بيئة iOS على الجهاز، وهناك العديد من المحاكيات الأخرى ولكن هذا هو الأكثر شيوعًا

قم بتغيير التاريخ والوقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

قد تتأثر خدمات الكمبيوتر مثل المتصفح وغيره نتيجة عدم ضبط الوقت والتاريخ. لإعدادها، اتبع الخطوات التالية:

  1. اضغط على Win+1 للدخول إلى الإعدادات.
  2. يظهر خيار “الوقت واللغة” وبالضغط عليه يفتح قائمة التاريخ والوقت.
  3. اختر المنطقة الزمنية أو “المنطقة الزمنية” ويجب أن تكون متوافقة مع المدينة أو عاصمة البلد الذي تقيم فيه.
  4. ثم انقر فوق “المزامنة الآن” للحصول على خيارات جديدة.

أعد تثبيت متجر Windows 10

سيؤدي هذا إلى استعادة جميع التطبيقات إلى إعداداتها الافتراضية. ومن ثم، في حالة وجود أي فيروس أو أي برنامج ضار في الويندوز، سيتم تعديله. يمكنك تنفيذ هذا الإجراء باتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على Win+1 للوصول بسرعة إلى الإعدادات.
  2. في القائمة، اضغط على “التطبيقات” التي تحتوي على قائمة بجميع البرامج الموجودة على جهاز الكمبيوتر.
  3. اكتب “متجر” في مربع البحث للوصول إلى المتجر.
  4. اضغط عليها لتظهر لك بقية الإعدادات، اختر “خيارات متقدمة”.
  5. انقر فوق الزر “إعادة التشغيل” الموجود أسفل الصفحة.
  6. وبذلك يصبح المتجر جاهزًا للاستخدام.

إعادة تنسيق المتجر المتقدمة

هذه الطريقة حساسة للغاية. إذا لم تكن ماهراً بما فيه الكفاية، فيرجى عدم تجربة هذه الطريقة، لذا يجب الحذر عند تطبيقها من خلال الخطوات التالية:

  1. من القائمة “ابدأ”، انقر فوق “PowerShell” لبدء استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  2. يوجد داخل علامة التصنيف أمر Windows. تحتاج إلى نسخه ولصقه في PowerShell، ثم النقر فوق “Enter” لتطبيق الأمر #Get-AppxPackage *windowsstore* | إزالة-AppxPackage #.
  3. أنت بحاجة إلى أمر ثانٍ لتأكيد العملية المذكورة أعلاه، وهو موجود أيضًا بين علامة التصنيف التالية: #Get-AppXPackage *WindowsStore* -AllUsers | Foreach {Add-AppxPackage -DisableDevelopmentMode -Register “$($_.InstallLocation)AppXManifest.xml”}#.
  4. بعد الانتهاء من هذه الخطوات يمكن أن يعمل بشكل صحيح، لذلك لا تحتاج إلى تطبيق الخطوات التالية.
  5. في بعض الأحيان قد تواجه مشكلة في Get-AppXPackage والتي يمكنك حلها باستخدام ملفات السجل. ما عليك سوى الانتقال إلى موجه الأوامر بالضغط على “win + R” ثم كتابة كلمة “regedit” المخصصة للكتابة.
  6. ثم انتقل إلى المسار التالي لحل مشكلة Get-AppXPackage ComputerHKEY_LOCAL_MACHINESYSTEMCurrentControlSetServicesAppXSvc.
  7. ستجد هناك ملفًا يسمى “بدء التشغيل”. قم بتغيير قيمته إلى “2” ثم اضغط على “موافق”.
  8. وأخيرًا، يجب عليك إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالكامل ثم تطبيق الخطوات الأولى في PowerShell.

تعتبر شركة أبل من أقوى الشركات العالمية التي لديها أنظمة تشغيل للكمبيوتر والهواتف المحمولة بجميع اللغات، وفي هذا المقال نتحدث عن كيفية تحميل تطبيق متجر أبل للكمبيوتر باللغة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى