تقنية

تعرف علي تحميل برنامج App Store للأيفون – … 2024

إذا كنت من مستخدمي iPhone، فمن المؤكد أنك على دراية ببرنامج App Store الذي يمكنك من خلاله تنزيل التطبيقات والألعاب على هاتف iPhone الخاص بك. إذا فقدته ولم تتمكن من العثور عليه على جهازك، فلا تقلق، سنعلمك كيفية تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات للآيفون، أو العثور عليه إن أمكن، في هذه المقالة.
يأتي تطبيق App Store مثبتًا مسبقًا على أجهزة iPhone وiPad. إنه متجر التطبيقات والألعاب الرسمي لهذه الأجهزة. ومن خلاله يمكن تنزيل التطبيقات والألعاب بشكل آمن للغاية. يعد برنامج App Store أكثر من مجرد برنامج لتنزيل التطبيقات والألعاب. بالإضافة إلى أنه يقدم خدمات ومميزات لمستخدميه، مثل إمكانية شراء أجهزة iPhone وiPad من خلال تطبيقاته المميزة.
وأيضًا، لا يمكنك تنزيل التطبيقات والألعاب على جهاز iPhone أو iPad إلا إذا كان جهازك مزودًا ببرنامج App Store. لذا، دعونا نتعرف على كيفية تنزيل برنامج App Store للآيفون.

شوف 360 الإخباري

ما هو برنامج متجر التطبيقات؟

برنامج متجر التطبيقات هو برنامج أصدرته شركة أبل لتمكينك من شراء المنتجات التي تبيعها من خلال هذا المتجر. ويمكن لمستخدمي iPhone زيارة متجر Apple Store من خلال هذا التطبيق، بدلاً من استخدام الموقع الإلكتروني.
يعمل برنامج App Store أيضًا على أجهزة iPhone بغض النظر عن رقم إصدار iOS الخاص بالجهاز. ويقدم هذا التطبيق تطبيقات وبرامج مميزة لا يمكن لمستخدمي آيفون تنزيلها إلا من خلال تطبيق آب ستور.

قم بتنزيل التطبيق من متجر التطبيقات من خلال البحث على هاتفك

إذا فقدت تطبيق App Store الموجود على جهازك، فقبل أن تفكر في تنزيله مرة أخرى، يمكنك البحث عن أيقونة البرنامج. لا يمكن حذف برنامج App Store عن طريق الخطأ مثل التطبيقات الأساسية الأخرى. هذا الخيار غير موجود في متجر تطبيقات iPhone. أحد الأسباب الشائعة لاختفاء برنامج App Store من جهازك هو أنه مخفي في مكتبة التطبيقات أو موجود في مجلد على الجهاز. لذا بدلاً من البحث عنه في جميع المجلدات الموجودة على هاتفك، يمكنك الوصول إليه من خلال أداة البحث باتباع الخطوات التالية:

  1. انقر في منتصف الشاشة الرئيسية واسحبه إلى الأسفل. ونتيجة لذلك، سوف تظهر أداة البحث.
  2. عندما يظهر حقل البحث، اكتب “App Store” فيه.
  3. هنا سيتم عرض موقع التطبيق بناءً على نتائج البحث.

قم بتنزيل برنامج App Store للآيفون من خلال استعادة إعدادات الشاشة الرئيسية

إذا لم يظهر متجر التطبيقات في نتائج البحث، فيمكنك العثور عليه عن طريق استعادة شاشتك الرئيسية إلى إعداداتها الافتراضية باتباع الخطوات التالية:

  1. أفتح الإعدادات.
  2. قم بالتمرير لأسفل إلى الزر “عام” واضغط عليه.
  3. قم بالتمرير إلى أسفل الشاشة حتى تصل إلى زر “إعادة الضبط”، وانقر عليه.

سيؤدي اتباع الخطوات المذكورة أعلاه إلى إعادة شاشتك الرئيسية إلى الإعدادات الافتراضية، لذلك ستجد تطبيق App Store في مكانه الأصلي.

قم بتنزيل تطبيق App Store عن طريق التحقق من القيود

إذا لم تتمكن من الحصول على تطبيق App Store باستخدام Finder أو استعادة إعدادات الشاشة الرئيسية، فقد يكون لدى iPhone الخاص بك قيود. ولكن من السهل إزالة هذه القيود والوصول إلى تطبيق App Store عن طريق القيام بما يلي:

  1. انقر على زر “الإعدادات”.
  2. قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى زر Screen Time. انقر عليه.
  3. انقر على “قيود الخصوصية والمحتوى”.
  4. انقر فوق الزر “iTunes & App Store”.
  5. إذا وجدت أن خيار تكوين تثبيت التطبيق تم ضبطه على “عدم السماح”، فقم بتغييره إلى “السماح” من خلال النقر عليه واختيار “السماح”.
  6. إذا تم أيضًا وضع علامة “عدم السماح” على إزالة التطبيقات أو تثبيتها، فانقر عليها وحدد “السماح”.
  7. وأخيرا، عندما تعود إلى شاشتك الرئيسية، سترى أن تطبيق App Store قد عاد إلى مكانه الأصلي.

مميزات برنامج اب ستور للايفون

  • يعتبر المتجر الرسمي لتحميل التطبيقات والألعاب للآيفون.
  • يمكنك شراء منتجات شركة Apple من خلال هذا البرنامج، مثل أجهزة كمبيوتر Mac، وiPhone، وiPad.
  • يحتوي برنامج App Store على كافة الخدمات التي تقدمها شركة Apple.
  • الواجهة الواضحة والجميلة لبرنامج App Store تمنحك كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالمنتج الذي ترغب في شرائه وتنزيله.
  • يعمل بسهولة على iPhone وiPad.
  • يمكنك شراء منتجات برنامج App Store في جميع أنحاء العالم دون أي استثناء.
  • يحتوي تطبيق App Store على مرشح أمان لحماية الأطفال من البرامج غير المناسبة لعمرهم.

متطلبات استخدام برنامج متجر التطبيقات للايفون

للتعرف على الخدمات التي تقدمها شركة أبل من خلال برنامج متجر التطبيقات، يجب أن يكون لديك حساب Apple ID. إذا كنت تستخدم خدمات أخرى مثل iCloud، فيمكنك تسجيل الدخول إلى App Store باستخدام معرف Apple الخاص بك.
إذا لم يكن لديك معرف Apple، فيجب عليك إنشاء معرف جديد للدخول إلى برنامج App Store باستخدام هذا المعرف، لعرض الخدمات التي تقدمها Apple.

وفي نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على كيفية استرداد البرنامج من متجر التطبيقات للآيفون، حان الوقت لنخبرك أنه يمكنك تنزيل البرنامج من متجر التطبيقات من خلال هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى