الخليج العربي

تعرف علي تحميل تطبيق بوابتي شركة الكهرباء للموظفين السعودية – … 2024

الشركة السعودية للكهرباء هي إحدى الشركات المتخصصة في إنتاج الكهرباء وتوصيلها لجميع مناطق المملكة، كما تتميز بأنها أكبر شركة في الشرق الأوسط في مجال الكهرباء. من المواضيع التي تهم موظفي شركة الكهرباء تحميل تطبيق بوابتي الذي يعمل على تحسين الخدمات المقدمة للموظفين. وهذا ما سنستعرضه في مقال اليوم.

عناصر المقال

الشركة السعودية للكهرباء

تم إنشاء الشركة في عام 2000م وكانت نتيجة اندماج أكثر من 14 شركة كهرباء وطنية، وهي شركة مساهمة مهمتها إنتاج وإيصال الكهرباء إلى جميع مناطق المملكة وتوفير كافة أنواع الكهرباء- الخدمات المتعلقة بالقطاعات التجارية والصناعية والزراعية وكافة المناطق السكنية.

وصول تصنيف المملكة العربية السعودية إلى المركز الـ 18 عالمياً في مجال تأمين الكهرباء، وذلك نظراً للجهود المبذولة لتوفير كافة الخدمات المتعلقة بقطاع الكهرباء وإيصالها بأقل تكلفة للمواطنين، كما قامت شركة الكهرباء عملت على إنشاء مركز متخصص. في مراقبة مشاكل واحتياجات المشتركين والحل المناسب لها.

وبلغت إيرادات الشركة السعودية للكهرباء عام 2015 أكثر من 42 مليار ريال سعودي، وصافي أرباح 2.5 مليار ريال سعودي.

تتبع الشركة السعودية للكهرباء عدة شركات وهي:

  • الشركة الوطنية لنقل الكهرباء “Compañía de Transmisión” هي الشركة المسؤولة عن نقل الطاقة الكهربائية من محطات التوليد إلى شبكات التوزيع، بالإضافة إلى صيانة مؤسسة النقل الكهربائي.
  • شركة ضوئيات للاتصالات ومهمتها إدارة كافة العمليات المتعلقة بخدمة الاتصالات لتشغيل شبكات الألياف الضوئية في المملكة.
  • الشركة السعودية لشراء الطاقة: تقوم هذه الشركة بتطوير الشراكات والمشاريع المتعلقة بالطاقة المتجددة، بالإضافة إلى الدخول في اتفاقيات تجارية لشراء وبيع الطاقة وضمان الوقود.

طرق التواصل مع الشركة السعودية للكهرباء

هناك عدة طرق للتواصل مع شركة الكهرباء خصصتها الشركة ليتمكن جميع العملاء من التواصل والاستشارة أو الاشتراك للحصول على خدمات شركة الكهرباء، يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال إحدى الوسائل التالية:

  • هاتف: 920000222.
  • للتواصل مع مركز خدمة المشتركين الموحد: 920001100.
  • رقم الطوارئ: 933.
  • يمكنكم التواصل من خلال موقع الشركة وتعبئة نموذج التواصل من هنا.

مميزات تطبيق بوابتي

يحتوي تطبيق بوابتي على العديد من الميزات والخدمات. ويتضمن التطبيق كافة البيانات المتعلقة بالسجل الوظيفي للموظف، بالإضافة إلى البيانات المالية والوظيفية والمؤهلات العلمية للموظف. كما يتضمن الدورات التدريبية التي حصل عليها الموظف إن وجدت. تهتم شركة الكهرباء في المملكة بتقديم التطبيق لجميع العاملين على أنظمة Android و iOS، لأجهزة Apple.

تحميل تطبيق بوابة شركة الكهرباء

يعتبر تطبيق بوابتي الخاص بشركة الكهرباء إحدى الخدمات التي تقدمها الشركة لموظفيها، حيث يتضمن التطبيق كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بتسجيل العمالة.

يمكنكم تحميل تطبيق بوابتي لأجهزة الأندرويد والأيفون (iOS) من خلال موقع شركة الكهرباء من هنا، لأن التطبيق غير متوفر في متاجر التطبيقات (جوجل بلاي – آب ستور). يقوم الموظف بتسجيل الدخول بعد فتح موقع الشركة ثم يقوم بتحميل التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى