تقنية

تعرف علي تحميل فيديو من انستقرام بجودة عالية أون لاين Instagram – … 2024

تحميل فيديوهات الانستقرام بجودة عاليةتمتلئ شبكات التواصل الاجتماعي بشكل عام، وInstagram بشكل خاص، بالعديد من أنواع مقاطع الفيديو. بالتأكيد سوف يعجبك عدد منها، مما يدفعك إلى تنزيلها والاحتفاظ بها. ما هي طرق تحميل فيديوهات الانستقرام بجودة عالية؟ هذا ما ستتعرف عليه في مقالتنا.

شوف 360 الإخباري

طرق تحميل فيديوهات الانستقرام بجودة عالية

هناك العديد من الطرق المستخدمة لتحميل فيديوهات الانستقرام، حيث تختلف باختلاف الجهاز المستخدم للتحميل سواء كان جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول. وبالطبع تتم هذه العملية وفق خطوات معينة سنذكرها بالتفصيل فيما يلي:

تحميل فيديوهات الانستقرام على الكمبيوتر

يمكنك تحميل أي فيديو تفضله من الانستقرام بجودة عالية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باتباع الخطوات التالية:

  1. قم باختيار مقطع الفيديو الذي تريد تحميله من خلال متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وانتقل إلى موقع Instagram، وأدخل إلى حسابك الشخصي، وابحث عن مقطع الفيديو الذي تريد تنزيله.
  2. انسخ رابط الفيديو المطلوب من إنستغرام، ثم اضغط على النقاط الثلاث الموجودة بجانب اسم صاحب الملف الشخصي الذي ينتمي إليه ذلك الفيديو، وانسخ رابط الفيديو المنشور بالضغط على خيار نسخ الرابط.
  3. افتح أداة التنزيل التي تريد استخدامها، ثم عليك الانتقال إلى إحدى الأدوات الموجودة أعلى الشاشة، ولصق الرابط الذي نسخته سابقًا، ثم النقر فوق تنزيل فيديو Instagram.
  4. بعد أن يصبح الفيديو الذي اخترته جاهزًا للتنزيل، ما عليك سوى النقر فوق تنزيل فيديو Mp4 لبدء عملية التنزيل على الفور.
  5. تطورت متصفحات الويب لتدعم تشغيل الفيديو فبعد الضغط على زر التحميل لن يتم التحميل مباشرة بل يجب عليك اتخاذ خطوة جديدة وأخيرة وهي النقر بزر الماوس الأيمن وتظهر قائمة القائمة المنسدلة التي تختار منها حفظ الفيديو باسم حتى تبدأ عملية تنزيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد الانتهاء من عملية التنزيل هذه، ستجد مقطع الفيديو الذي قمت بتنزيله في ملفات التنزيلات.

أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع فيديو Instagram بجودة عالية عبر الإنترنت

هناك العديد من التطبيقات المتاحة والخيارات لتحميل مقاطع فيديو انستقرام، وسنذكر بعض هذه التطبيقات التي تعمل على أجهزة أندرويد:

تنزيل فيديو للانستقرام

إنه أحد أروع وأفضل التطبيقات المستخدمة لتنزيل مقاطع فيديو وصور Instagram بدقة عالية. كما يسمح للمستخدم بتنزيل مقاطع فيديو IGTV.

حفظ سريع

يحتوي هذا التطبيق على بعض الأدوات التي يمكن للمستخدم من خلالها التعديل والتعليق على مقاطع الفيديو، حيث يمكنه تنزيل مقطع فيديو وتحريره ثم نشره مرة أخرى على حسابه الخاص.

نصائح لمقاطع الفيديو المحفوظة على Instagram

على الرغم من وجود العديد من التطبيقات التي تساعدك على تنزيل فيديوهات إنستغرام، إلا أنه يجب الحرص على عدم نشر أي فيديو تم تنزيله من إنستغرام، سواء كان ذلك على إنستغرام نفسه أو أي شبكة اجتماعية أخرى. حيث أن هذه المنشورات محمية ضد إعادة التوزيع أو النشر.

وفي حالة حدوث ذلك فقد تتعرض للمسؤولية القانونية، حيث يشكل هذا الفعل انتهاكًا للحقوق الفكرية لصاحب النشر.

وأخيرًا، عليك الاهتمام باختيار التطبيق المناسب لتحميل وحفظ مقاطع فيديو انستقرام، حيث أن هناك بعض التطبيقات المصممة لسرقة البيانات من الهاتف مما يضر بمستخدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى