تقنية

تعرف علي تحميل anydesk3 شرح برنامج أني ديسك لمشاركة سطح المكتب – … 2024

تحميل برنامج Anydesk 3 شرح برنامج مشاركة سطح المكتب AnyDesk يعتبر من البرامج المهمة في مجال التحكم الشامل لسطح المكتب وأهم ما يميزه أنه يقدم خدمة مجانية بالكامل وبتقنية عالية، إذا كنت تريد معرفة كافة التفاصيل حول كيفية تحميل هذا البرنامج وكذلك استخدامه وأهم ما يميزه عن برامج التحكم الأخرى، تابعونا في المقال التالي. .

شوف 360 الإخباري

نبذة عن كيفية عمل تطبيق Anydesk

يعتبر AnyDesk من أشهر برامج التحكم عن بعد، ويشبه في عمله إلى حد كبير برنامج TeamViewer الشهير في ذلك المجال، ويعتمد AnyDesk في عمله على رقم المعرف لإنشاء نقطة اتصال قوية. يمكن أيضًا إنشاء الاتصال من خلال الاعتماد على اسم الكمبيوتر والاتصال، ويتطلب ذلك تثبيت البرنامج وتشغيله على كل من جهاز التحكم والجهاز الآخر الذي تريد التحكم بسطح مكتبه، والجميل في الأمر أن هناك إمكانية. التحكم في كمية الأذونات المتاحة للطرف المتحكم الآخر، حيث أنه من الممكن التحكم في لوحة المفاتيح عن بعد بطريقة لا تصدق والرؤية على الشاشة وغير ذلك الكثير.

قم بتنزيل AnyDesk لمشاركة سطح المكتب

يتوفر تطبيق Anydesk بإصدارات متعددة ليتوافق مع جميع أنظمة التشغيل. يمكن تحميل هذا البرنامج المميز للتحكم عن بعد على أجهزة الأندرويد والأيفون وكذلك أجهزة الماك. تتوفر أيضًا إصدارات خفيفة الوزن لأجهزة Windows وLinux. ، ويتم التحميل من خلال الرابط المباشر المناسب لنظام الجهاز. يتم ذلك مجانًا تمامًا، ثم يتبع التنزيل تثبيت AnyDesk عبر زر تثبيت Anydesk على هذا الكمبيوتر. بعد التثبيت نلاحظ وجود رابط للبرنامج متوفر على سطح المكتب للاستخدام.

السمات المميزة لأي تطبيق سطح مكتب

هناك عدة مميزات مميزة لتطبيق AnyDesk تجعله في مقدمة اختيارات المهتمين ببرامج الإدارة والتحكم عن بعد، حيث يتميز البرنامج بما يلي:

  • ليست هناك حاجة لتثبيت برنامج AnyDesk ليستفيد المستخدم من إمكانياته الفائقة في الإدارة والتحكم، حيث يعمل البرنامج في الوضع المحمول ويعمل بكفاءة عالية عند تثبيته.
  • البرنامج متوفر بإصدارات متعددة بحيث يمكنك تشغيله على أي جهاز لوحي أو لابتوب أو كمبيوتر لأنه يناسب مختلف أنواع أنظمة التشغيل، كما أن تنزيله سهل وبسيط ومجاني في نفس الوقت.
  • يتيح إمكانية طباعة أي مستند أو ملف ببساطة عن طريق جهاز التحكم عن بعد مما يسهل العديد من المهام، كما يمكن تسجيل الاتصال الذي يحدث بين جهازين بطريقة مميزة.
  • أما بالنسبة للحافظة فنجد تطبيق AnyDesk الذي يتيح لك مزامنة المعلومات والملفات المختلفة الموجودة في الحافظة بسهولة بين الجهاز الذي يديرها ويتحكم فيها والجهاز الآخر الذي يتم التحكم بسطح مكتبه.
  • يوجد أيقونة مميزة لإدارة الملفات بجوار الحافظة، مما يجعل من السهل جدًا نسخ ونقل أي عدد من الملفات بسلاسة وسرعة كبيرة من مسافة بعيدة.
  • ومن الإمكانيات المتوفرة في البرنامج أن لديك الحرية في إجراء التعديلات اللازمة في الإعدادات للحصول على أفضل جودة وأفضل تسجيل للفيديو.

برامج التحكم عن بعد لا غنى عنها في الحياة العملية لأن تطبيق Anydesk يتيح للمستخدم إمكانيات متعددة والتي تشمل إنجاز العمل في أقصر وقت ممكن ومشاركة الملفات بشكل جماعي وغيرها من المسائل التي تتطلب برنامج مجاني وغير مكلف متوفر للتحكم في سطح المكتب بأمان كامل . والمرونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى