تحميل تطبيقات

تعرف علي ترتيب أفضل تطبيقات جوجل بلاي لهواتف Android رمضان 2024

قائمة أفضل التطبيقات على Google Play لا حصر لها في الوقت الحالي. من الشائع في الآونة الأخيرة رؤية العديد من التطبيقات التي نالت الكثير من الزخم والإعجاب الواسع النطاق في فترة زمنية قصيرة. وسنستعرض لكم أفضل العروض التي حازت على قاعدة جماهيرية شعبية وواسعة في المستقبل القريب.


ترتيب أفضل التطبيقات على Google Play


جوجل بلاي، المعروف سابقًا باسم

سوق أندرويد

هي أكبر منصة لتوزيع التطبيقات الرقمية في العالم ككل، ومن اسمها يمكننا معرفة من هو المطور لهذه المنصة والخدمة، حيث أن ملكيتها تتوافق بالكامل مع عملاق التكنولوجيا الأمريكي جوجل.

هذه المنصة خاصة بمستخدمي هواتف أندرويد، لذلك هناك منافسة شرسة بينها وبين2024



“متجر آبل

متجر تطبيقات Apple الوحيد لجميع الهواتف والأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب. ونتيجة لهذه المنافسة، تقوم جوجل بتشغيل بعض البرامج بشكل حصري، ويحدث نفس الشيء مع شركة أبل.

نعلم أنه من خلال جوجل بلاي يمكن تحميل التطبيقات بكافة أشكالها سواء المدفوعة أو المجانية، ولكن ما لا يعرفه البعض هو أن هذا السوق الإلكتروني متطور تتم فيه بعض عمليات التداول بالوسائط الرقمية، وقد يكون البعض تطوير برنامج معين ورفعه على جوجل بلاي وكسب الربح من خلاله.

إقرأ أيضا:تعرف علي تحميل تطبيق انمي سلاير الأصلي (anime slayer) لجميع الأجهزة رمضان 2024

وهذا بلا شك هو السبب الأول لظهور التطبيقات وتطويرها دوريا، ومن لا يتطور في هذا المجال يستحيل عليه الاستمرار نظرا لكثرة الخيارات المتاحة والمنافسة الشرسة.

وفيما يلي نعرض لكم قائمة أعددناها خصيصاً لكم، والتي تضم أفضل التطبيقات المتوفرة في كافة المجالات على جوجل بلاي.

ولا تفوت أيضًا: تنزيل متجر تطبيقات Aptoide، وهو بديل لـ Google Play


أولاً: التطبيقات التعليمية


من أهم تطبيقات جوجل بلاي هي البرامج والتطبيقات ذات الهدف العلمي، ويوجد الآلاف منها ضمن مصاف أكبر متجر في العالم، ومن خلالها يمكن تعلم اللغات وتطوير المهارات وإتقان المعرفة العامة و والعديد من الأهداف المهمة الأخرى، مثل الأمثلة:


1-

تيد


 أفضل التطبيقات على جوجل بلاي

وعلى الرغم من أن هذا البرنامج لا يحظى بشعبية كبيرة في عالمنا العربي، إلا أنه يعد من أهم البرامج التعليمية التي يمكن استخدامها لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية وتعلم المعلومات المتعلقة بالتكنولوجيا والعلوم وعلم النفس وغيرها من المجالات.

إقرأ أيضا:تعرف علي تحميل تطبيق سناب تك 2024 Snaptik الإصدار الحديث رمضان 2024

يقدم هذا التطبيق أكثر من

3000 مقطع

محادثات فيديو مباشرة لأشخاص يشاركون تجاربهم أو مهاراتهم أو معارفهم معك. يدعم هذا البرنامج ترجمات متنوعة وخاصة للغة العربية ويمكنك توسيع عالمك وإشباع فضولك مقابل

50 ميغابايت فقط.


2-

التمثيل الصامت


 أفضل التطبيقات على جوجل بلاي أفضل التطبيقات على جوجل بلاي

نأمل أن تكون هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن هذا التطبيق، وقد فاتك الكثير بالفعل.يوصف هذا البرنامج بأنه الطريقة الأكثر متعة وسهولة لتعلم HTML وJava وPython ولغات البرمجة الأخرى.

بشهادة خمسة ملايين مستخدم لبرنامج Memo، سيكون تعلم لغة القرن سهلاً قدر الإمكان، وهو أول برنامج لتنمية المهارات الشخصية في العالم لعام 2018، كل هذا بمساحة…

61 ميجا فقط .


3-

كورسر


 أفضل التطبيقات على جوجل بلاي أفضل التطبيقات على جوجل بلاي

هذا التطبيق هو النموذج المحمول للموقع العالمي الذي يحمل نفس الاسم فمن منا لا يعرف الموقع

كورسر

؟ وفي حال كنت لا تعرفه، فلا يسعنا إلا أن نصفه بأنه أكبر مركز تعليمي متنقل في العالم

إقرأ أيضا:تعرف علي ترتيب افضل 3 متصفحات لهواتف الأندرويد عام 2024 رمضان 2024

من خلال تنزيله، سيكون لديك موارد في جيبك لآلاف الدروس التعليمية في جميع المجالات، وكلها من مصادر حسنة السمعة ومن أفضل الجامعات.

هل تريد أن تتعلم مهارات التسويق؟ محاسبة؟ برمجة؟ اللغات؟ إدارة الأعمال؟ ثق بي، مهما كانت المهارات التي ترغب في تعلمها، ستجدها في التطبيق الذي يستخدمه أكثر من عشرة ملايين شخص حول العالم، ناهيك عن مئات الملايين من المستخدمين على الموقع.

ولا تفوت أيضًا: أفضل المتاجر الإلكترونية البديلة لمتجر Google Play


4-

بي بي سي تعلم اللغة الانجليزية


أفضل التطبيقات على جوجل بلايأفضل التطبيقات على جوجل بلاي

تم وصف تطبيق

بي بي سي


كونه أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية حول العالم، فهو يقدم دروس فيديو سريعة يشرحها أفضل المعلمين حول العالم.

هذه المقاطع التعليمية مصحوبة باختبارات متنوعة لزيادة إمكانية فهم المادة التعليمية، كما يقدم التطبيق العديد من المميزات مثل الدروس اليومية، ناهيك عن برامج الشرح المختلفة حتى لا تشعر بالملل.


5-

تعلم تطوير الويب


أفضل التطبيقات على جوجل بلايأفضل التطبيقات على جوجل بلاي

هذا التطبيق ضمن قائمة برامج البرمجة والتشفير. يمكنك من خلال هذا البرنامج مشاهدة مقاطع تحتوي على دروس تفصيلية يقدمها خبراء يعتبرون الأفضل في هذا المجال في العالم. باستخدام هذا البرنامج ستتعلم لغة HTML من الصفر، وكيفية بناء موقع إلكتروني من خلال البرمجة، وإنشاء… التطبيق الخاص بك بالإضافة إلى تصميم وتطوير صفحات الويب.

تحميل تيد

انقر هنا

تحميل ميمي

اضغط هنا

تحميل كورسيرا

انقر هنا

تحميل بي بي سي تعلم اللغة الانجليزية

انقر هنا

تحميل تعلم تطوير الويب

انقر هنا


ثانياً: تطبيقات الأدوات المختلفة


تعتبر فئة الأدوات من أهم فئات التطبيقات في متجر Google Play وهي في الواقع أفضل التطبيقات لملايين المستخدمين.

أدى التطور التكنولوجي والتقدم العلمي إلى ظهور بعض الأدوات التي تجعل الحياة أسهل بسبب ارتباطها بالذكاء الاصطناعي وغيرها من القضايا، مثل:

1-

تطبيق AR Ruler

أفضل التطبيقات على جوجل بلايأفضل التطبيقات على جوجل بلاي

يستخدم هذا التطبيق بشكل أساسي لقياس المساحات والأطوال والأحجام، ويمكننا القول أن هذه الأداة من الأدوات الصحيحة لتقدير كل ما يتعلق بالقياسات الهندسية، وهي تستخدم وظيفة AR، مما أدى إلى دقة القياس. تصل إلى حد مثير للإعجاب.

2-

2 حسابات

أفضل التطبيقات على جوجل بلايأفضل التطبيقات على جوجل بلاي

يمثل هذا التطبيق أحد أهم الأدوات وأكثرها تفضيلاً لدى المستخدمين. بتحميل هذه الأداة، سيصبح جهازك جهازين منفصلين. إذا كان لديك حسابين على واتساب أو فيسبوك أو إنستغرام أو غيرها من البرامج فستتنقل بينهم. سهل للغاية لأن هذا التطبيق يحاكي إصدارًا من التطبيقات الإضافية.

3-

بحث مايكروسوفت بنج

أفضل التطبيقات على جوجل بلايأفضل التطبيقات على جوجل بلاي

تعتبر هذه الأداة التي توفرها شركة Microsoft واحدة من أكثر محركات البحث تقدمًا. يساعدك في العثور على نتائج بحثك بشكل موثوق وسريع ويسمح لك بتتبع المواضيع التي تهمك أكثر.

كما أنه مفيد للترجمة وحل المسائل الحسابية ومشاهدة الفيديوهات والبحث بالصوت والصور وحتى شراء وتحويل وحدات القياس، ويمنحك نقاطا تتحول إلى نقود عند وصولك إلى فترة معينة من الاستخدام.

4-

أداة مصادقة مايكروسوفت

أفضل التطبيقات على جوجل بلايأفضل التطبيقات على جوجل بلاي

ومن منا لم ينسى كلمة المرور لأحد برامجه وحساباته؟ وللقيام بذلك يلجأ بعض الأشخاص إلى توحيد كلمة المرور لجميع الحسابات، وهذا سلوك خاطئ يعرضهم لسرقة جميع الحسابات مرة واحدة. على العكس من ذلك، يمكنك استخدام هذا التطبيق، حيث أنه يحفظ جميع كلمات المرور الخاصة بك من خلال المصادقة الثنائية ويحمي كلمات المرور هذه بحماية مزدوجة، مثل الوجه وبصمة الإصبع على سبيل المثال.

لا تفوت أيضًا: كيفية تحميل تطبيق Android على Google Play

5-

سنابسيد

أفضل التطبيقات على جوجل بلايأفضل التطبيقات على جوجل بلاي

ولا ننسى أن نذكر الأدوات المتعلقة ببرامج تحرير وتعديل الصور، ويعتبر Snapseed من أحدث هذه الأدوات، التي طورتها شركة جوجل وتتيح لمستخدمها إجراء عدد لا نهائي من التعديلات المذهلة على الصور. كما أنها مجانية 100% وإنتاجية. جوجل تعني أن لديها مستقبل مشرق في تطوير وتحسين وظائف الذكاء الاصطناعي.

تحميل تطبيق AR Ruler

انقر هنا

تحميل الحسابات 2

انقر هنا

تحميل بحث مايكروسوفت بينج

انقر هنا

تحميل برنامج مصادقة مايكروسوفت

انقر هنا

تحميل سنابسيد

انقر هنا

لا شك أن قائمة أفضل التطبيقات طويلة، ولكننا حاولنا أن نغطي قدر الإمكان أبرز التطبيقات ذات المزايا الرائعة، والمميزات التي لا يعرفها الكثيرون.

السابق
تعرف علي تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG Lite Pc 2024 رمضان 2024
التالي
تعرف علي وجبات سحور صحي للرجيم في رمضان رمضان 2024

اترك تعليقاً