تردد القنوات

تعرف علي تردد قناة أو إس إن سبورت إتش دي 2024 OSN Sports 2024

تعتبر قناة OSN Sports 3 HD من أهم القنوات الرياضية المتخصصة في عرض الأحداث الرياضية المتنوعة بجودة عالية وتقنية HD. يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الرياضة حول العالم حيث يقدم تغطية واسعة للعديد من الألعاب الرياضية بما في ذلك لعبة الجولف، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين المتابعين.

تردد قناة او اس ان سبورتس

يمكنك من خلال جهاز الاستقبال الخاص بك ضبط إشارة قناة OSN Sport 3 الفضائية باستخدام الترددات المناسبة، لتتمكن من مشاهدة كافة البرامج المتعلقة بالجولف بشكل حصري وبجودة عالية بشكل مستمر طوال اليوم:

القمر الاصطناعي جلس النيل
تكرار 10834
معلمة الترميز 27500
معامل التصحيح 6/5
الجودة عالية الدقة
الاستقطاب أفقي

ولا يفوتك أيضاً: تردد قناة نجوم العرب الجديد على النايل سات النجوم

نبذة عن قناة OSN Sports 3 HD

إنها قناة تنتمي إلى مجموعة قنوات شوتايم إنه معروف، وإذا أردت مشاهدته عليك الاشتراك في خدمة الاشتراك الشهري، وهو متخصص في بث كل ما يتعلق بالجولف، مع التركيز عليه بشكل كامل.

وهي القناة الوحيدة في الوطن العربي التي تقوم بذلك، حيث تبث المباريات على جولة PGI الأوروبية، وهو أحد أهم البرامج الرياضية.

يقدم العديد من البرامج المتخصصة في رياضة الجولف، منها Live وCurry Cab، بالإضافة إلى عدد من البرامج الأخرى التي تغطي كافة جوانب تلك الرياضة بشكل موسع وتفصيلي، ويتميز عرضه بجودة الصورة والصوت العالية، مما يجعل المشاهدة تجربة لا تنسى.

وبفضل تخصصه فإنه يلبي احتياجات المشاهدين الباحثين عن محتوى رياضي متخصص في هذه الرياضة المميزة حول العالم، مما يجعلهم يشعرون وكأنهم في قلب الحدث في كل مرة.

ومن الجولات المتنوعة التي تقدمها القناة جولة P.G.A الجولة الأوروبية والجولة LBGA الآسيوية، بالإضافة إلى لقطات الشاشة لقطات ميني جولف وغيرها من الجولات والبرامج المخصصة للجولف.

رياضة الجولف نوع القناة
شبكة شوتايم صاحب القناة
10834 تردد النايل سات
10834 التردد القياسي لدقة النايل سات
الكويت المقر الرسمي

وظائف القناة او اس ان 2025

تتميز قناة OSN Sports بالعديد من الميزات التي أتاحت لها الحصول على نسبة متابعة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، كما حققت نسبة مشاهدة عالية بين القنوات الفضائية التي تقدم نفس المحتوى:

  • تسعى جاهدة لتقديم محتوى مميز وهادف يستفيد منه الجميع، مما أدى إلى نسب مشاهدة عالية جدًا.
  • يتوافق المحتوى مع القيم والعادات والأخلاق الإسلامية، مما يجعله مناسبًا لجميع أفراد الأسرة.
  • تبث القناة طوال اليوم دون أي تدخل أو انقطاع وتهدف إلى الانتشار إلى كافة الأماكن والمناطق والبلدان. كما أنها مجانية ولا توجد أي رسوم.
  • يحتوي على العديد من الأجهزة الحديثة ذات التقنية العالية مثل الكاميرات وأجهزة الصوت وغيرها، لذا فإن جودة الصوت والصورة عالية.
  • وتهدف القناة بشكل رئيسي إلى زيادة الروح الرياضية لدى متابعيها وتشجيعهم على استخدام الأساليب المحايدة عند دعم الفرق الرياضية المختلفة.

برامج قناة OSN Sports 3 HD

تهتم OSN Sports بعرض العديد من البرامج الرياضية حول الرياضات المختلفة، وترغب في تقديمها لمشاهديها بجودة عالية:

  • البرنامج متخصص ”أبرز معالم الجولة الآسيوية“ ويعتبر برنامج الجولف من أكثر البرامج مشاهدة من قبل العديد من المشاهدين.
  • ويقدم برنامج مقتطفات من جولة التحدي الأوروبي مقتطفات من ألعاب الجولف المتنوعة، مع تسليط الضوء على بعض الأحداث الرياضية المثيرة.
  • ويعد برنامج “أوكلاند دارتس ماسترز” الذي يقدم لعبة الجولف على الهواء مباشرة، أحد أشهر البرامج الرياضية في جميع دول العالم.
  • تقديم برامج رياضية أخرى تتميز بمحتواها المميز والمتنوع مما يزيد من أعداد المشاهدين ويجذب المشاهدين لمتابعتها بشكل دائم.

ولا يفوتك أيضاً: تردد قناة صوت مصر العمامي الفضائية على نيسات

كيفية استقبال تردد قناة OSN Sports 3 على الرسيفر

  1. اضغط على زر “موافق” في جهاز التحكم عن بعد للانتقال إلى القائمة الرئيسية.
  2. انقر على أيقونة “الخيارات”.
  3. انقر على خيار “التثبيت اليدوي”.
  4. أضف تردد القناة الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر “موافق” في جهاز التحكم عن بعد.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة OSN على جهاز التلفزيون.

ويمكن لعشاق رياضة الجولف مشاهدة الأحداث الرياضية المثيرة بجودة عالية على قناة OSN Sports من خلال الاشتراك في باقة قنوات شوتايم التي تقدم العديد من القنوات الرياضية المتخصصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى