تردد القنوات

تعرف علي تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية Al-Rabiaa Iraq 2024 الجديد 2024

تردد قناة العراقية الرياضية الجديدة الربيعة العراق 2024, نظرا لكثرة المباريات الرياضية التي يتم لعبها في الفترة الحالية، يبحث عشاق كرة القدم عن أبرز القنوات الرياضية التي تبث برامج ومباريات رياضية بجودة عالية، حيث تعتبر قناة العراق 4 من القنوات المتخصصة في الرياضة ويتبعها ملايين الأشخاص حول العالم، وسنتعرف على هذا الشوف عبر شوف 360 الإخباري على التردد الجديد لقناة العراقية الرياضية 4 الرابعة العراق 2024.

التردد الجديد لقناة الرابعة العراقية الرياضية 2024

تبث القناة الرابعة العراقية البرامج الرياضية في دولة العراق، حيث يقع المقر الرئيسي للقناة في مدينة بغداد ويرأس الإعلامي والصحفي غزوان جاسم إدارة القناة. يمكنكم مشاهدة القناة العراقية 4 بجودة عالية عبر القمر الصناعي النايل سات على:

  • التردد 11678.
  • عن طريق الاستقطاب العمودي.
  • عن طريق معدل الترميز 27500.
  • عامل تصحيح الخطأ هو 6/5.

  تردد قناة العراقية الرياضية الجديدة الربيعة العراق 2024,

هناك مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية الشهيرة في جميع أنحاء العالم، حيث تتخصص في بث المباريات الرياضية بين الأندية والفرق الرياضية المختلفة. ومن أشهر هذه القنوات القناة العراقية 4 وشبكة القنوات السعودية، ويمكنكم متابعتها على القمر الصناعي النايل سات من خلال إضافة:

  • التردد: 12523.
  • سرعة الترميز: 27500.
  • عامل تصحيح الخطأ: ⅚.

تعتبر دولة العراق من أشهر الدول في الوطن العربي المهتمة بالرياضة، حيث تم إنشاء العديد من القنوات الفضائية والرياضية العراقية التي تعنى ببث البرامج الرياضية وأيضا بث المباريات بشكل حصري، ومن بينها قناة Al-4e الفضائية، والمعروفة باسم قناة الرابعة الرياضية، وهي قناة تلفزيونية أسسها بابل غزوان جاسم عام 2024م.

وفي نهاية هذا الشوف كنت أتحدث عنه تردد قناة العراقية الرياضية الجديدة الربيعة العراق 2024, تعتبر القناة العراقية الرابعة من أبرز القنوات الرياضية في العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى