تردد القنوات

تعرف علي تردد قناة الريان الجديد 2024 على النايل سات وعرب سات 2024

تردد قناة الريان الجديد 2024 على النايل سات وعرب سات، هناك العديد من القنوات البارزة والمهمة التي تقدم محتوى مميز، وأهمها قناة الريان التي تعتبر القناة القطرية الأكثر شهرة حيث استطاعت أن تترك بصمة رائعة بين القنوات الكثيرة المهتمة بتقديم البرنامج. تراث وحضارة أراضي قطر القديمة ومدى تطورها الهائل على مر السنين، من خلال… موقع شوف سيذكركم بتردد قناة الريان الجديد.

تردد قناة الريان الجديد 2024 على النايل سات وعرب سات

تتميز قنوات الريان بتقديم أهم وأجمل البرامج المتعددة والمتنوعة التي يرغب المشاهد في متابعتها. وتشمل أشهر البرامج الدينية والترفيهية، وتتضمن البرامج الوثائقية، خاصة البرامج الإذاعية المتعلقة بأبرز الأحداث والإنجازات في دولة قطر. القناة مملوكة لشركة التسويق والإعلان القطرية “الريان” وها أنتم. الترددات التي يمكنك تتبعها:

تردد قناة الريان الجديد 2024 على النايل سات وعرب سات
تردد قناة الريان الجديد 2024 على النايل سات وعرب سات
القمر الاصطناعيجلس النيلجلس عربي
تكرار1252110730
الاستقطابأفقي (ح)عمودي (الخامس)
سرعة الترميز2750027500
عامل تصحيح الخطأ2/32/3
جودة القناةعالية الدقةSD

قناة الريان القطرية

يعود تاريخ إطلاق وتأسيس القناة الفضائية إلى عام 2011م حيث أن قناة الريان تابعة لمؤسسة الريان للإعلام والتسويق. سنوات، والتطور الواسع الذي شهدته جميع القطاعات الخاصة والعامة في الدولة. وتعتبر رؤية القناة متوافقة مع السياسة العامة لدولة قطر 2030، ومن أبرز أهدافها خلق جيل متقدم يمتلك الثقافة والوعي الكامل من خلال التركيز على العديد من المواهب القطرية في كافة المجالات. وتمكن من تحقيق أرقام مشاهدة عالية في الفترة الأخيرة.

شاهد أيضا: ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 على النايل سات وعرب سات

تردد قناة الريان HD

تعتبر قنوات الريان القطرية من أبرز القنوات المتوفرة حاليا بين القنوات الفضائية على مختلف الأقمار الصناعية حيث تقدم قناة الريان محتوى مميز وفريد ​​طوال اليوم حيث تتفوق على جميع القنوات العربية المتاحة من خلال البث المباشر، وهي مناسبة لجميع الأعمار:

القمرالمؤسسات
يوتلسات2 سهيل سات
1252110730تكرار تكرار
8 غرب – نفس المسار على النايل سات26 شرقمسار مسار
(أفقي) أفقي(عمودي) عموديقطبية قطبية

وفي نهاية .تنا بعنوان تردد قناة الريان الجديد 2024 على النايل سات وعرب ساتحيث ذكرنا أهم وأهم المعلومات الخاصة وكل ما يتعلق بتردد جهاز إرسال الريان الجديد 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى