تردد القنوات

تعرف علي تردد قناة الزيتونة التونسية الجديد على النايل سات 2024

تعتبر قناة الزيتونة من أشهر القنوات التونسية وأكثرها تنوعا وهادفة. تهتم بتقديم البرامج المتنوعة بشكل مستمر، وإظهار أهم وأبرز ما يرغب فيه المشاهدون، مما يزيد من عدد المتابعين مقارنة بالقنوات الأخرى، لذا فهي تتصدر الآن قائمة القنوات الفضائية الكبرى. ولا يقتصر على جانب واحد من التقارير أو العناوين التي يقدمها. الأخبار ترددها هو :

تكرار 11315
عامل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 8/7
الجودة SD
القمر الاصطناعي جلس النيل

نبذة عن ترعة الزيتونة

استطاعت قناة الزيتونة التونسية أن تجذب اهتماما كبيرا في وقت قصير جدا وأصبحت من أولى وأهم القنوات التلفزية التونسية. تأسست القناة عام 2012 على يد “أسامة بن سالم” ومع ذلك، مع مرور الوقت، باع أسهمه لشريكه “سامي الصيد” يقع المقر الرسمي في الشرقية.

وتم فرض عقوبات على هذه القناة، أهمها الغرامة المالية المفروضة عام 2014 والتي بلغت 10 آلاف دينار تونسي. ويرجع ذلك إلى أن القناة عرضت شعار حركة النهضة خلال الانتخابات البرلمانية في تونس، ما أدى إلى مخالفتها للقانون 116 الذي يشير إلى رأس الحربة في البث التلفزيوني وقانون الانتخابات.

لكن ذلك لم ينتقص من مكانتها على شاشة التلفزيون، حيث تحرص على تقديم محتوى هادف ومتنوع يلقى صدى لدى جمهور المشاهدين، وتهتم بتصوير أهم الأحداث سواء على المستوى الدولي أو المحلي بمنتهى الشفافية والدقة. كما أنها تفتخر بلغتها العربية التي تستخدمها في عرض محتواها.

محتويات قناة الزيتونة

تهتم القناة بعرض محتوى هادف ومتنوع يغطي أهم الأحداث والأخبار العالمية والمحلية، ولا يقتصر محتواها على هذه الأنواع من البرامج السياسية فقط.

بل على العكس من ذلك، فهي تقدم أيضًا باقة أخرى من أفضل البرامج الرياضية والترفيهية والحوارية، بالإضافة إلى البث المباشر الذي تبثه، ويمكن القول أن كل هذا التنوع أصبح سببًا أساسيًا في نجاح ونجاح البرنامج. الارسال. يميز.

وينبغي العلم أن محتواه يركز على ما يهم المجتمع التونسي وأسر المجتمع العربي بشكل عام، وتولي البلاد أهمية كبيرة للشفافية من خلال تقديم أهم الأخبار سواء في المجتمع التونسي أو في العالم العربي، من خلال محطتها السياسية. البرامج وغيرها من أنواع البرامج التي يهتم بعرض محتوياتها، بخلاف التقارير الإعلامية، ونحو ذلك.

وهي برامج دينية تنقل المبادئ والتعاليم الأساسية للدين الإسلامي، بالإضافة إلى أهم الأخبار الثقافية والاقتصادية وغيرها من الأمور التي تهم المشاهد.

كيفية ضبط تردد قناة الزيتونة

وبما أن الناس يهتمون دائمًا بمتابعة القنوات الأكثر موثوقية وشفافية عند تقديم محتواها، فقد أصبح الطلب على تردد قناة الزيتونة الجديد مرتفعًا حتى يتمكن المشاهدون من الاستمرار في مشاهدة برامجهم المفضلة على القناة. هي الخطوات التالية:

  1. انقر فوق زر “القائمة” أو “الإعدادات”.
  2. اختر “خدمة التثبيت”تثبيت“في القائمة الرئيسية.
  3. اختر خدمة “التثبيت اليدوي”.
  4. اختر نوع القمر الصناعي “نايل سات” من قائمة القنوات الفضائية.
  5. اكتب تردد القناة المذكورة أعلاه.
  6. قم بتعبئة التفاصيل المطلوبة وهي عامل الترميز والاستقطاب وغيرها من التفاصيل.
  7. انقر فوق “موافق” أو “نعم“.
  8. ستظهر القناة في القائمة الرئيسية عند انتهاء عملية البحث.
  9. انقر فوق “موافق” لحفظ البحث.

برامج قناة الزيتونة

ولعل من أهم الأسباب التي زادت من مكانة قناة الزيتونة وعدد متابعيها هو استعدادها لتقديم برامج مختلفة تلبي اهتمامات المشاهدين المختلفة، ويتجلى ذلك بوضوح عندما نشاهد البرامج:

  • ضد البرنامج الحالي: من أفضل البرامج الحوارية السياسية على شاشة التلفزيون التونسي، حيث يتم مناقشة كافة القضايا السياسية وإجراء مداخلات وحوارات مع ضيوف البرنامج.
  • برنامج صوتي مجاني: يقوم البرنامج برصد ومتابعة مختلف الأحداث الدولية التي تشهدها تونس.
  • الزيتونة اليوم : يعرض جميع الأحداث اليومية التي تجري في تونس.
  • الزيتونة الرياضية: وهو من أفضل البرامج الأسبوعية التي تركز اهتمامها على المجال الرياضي على المستويين الدولي والعالمي.
  • البرنامج حتى يصبح واضحا : وهو من البرامج الدينية المميزة على القناة.
  • برامج التقارير: أحد البرامج الإخبارية التي تعرض تفاصيل مختلفة عن الأحداث التي يشهدها الوطن العربي بشكل خاص والأحداث العالمية بشكل عام.
  • برنامجنا اليومي كالتالي: ويهتم بعرض مجموعة متنوعة من المشاكل والأحداث اليومية المختلفة.
  • برنامج مع الله: من أبرز البرامج الدينية على قناة الزيتونة حيث يتناول إعطاء فتاوى دينية ونصائح حياتية في مختلف شؤون الحياة.
  • الحصاد السياسي: تهتم بعرض أهم التقارير السياسية على المستوى الدولي والعالمي.

مميزات قناة الزيتونة

تتمتع قناة الزيتونة بالعديد من المزايا التي جعلتها الأولى في شبكة التلفزة التونسية بفضل ما تقدمه من خدمات إعلامية متنوعة. ولعل من أهم فوائده المعروفة ما يلي:

  • ويناقش مجموعة واسعة من القضايا السياسية التي تهم مواطني المجتمع التونسي والمجتمع العربي بشكل عام.
  • وتمتلك البلاد مجموعة متميزة ومتنوعة من خيرة الإعلاميين التونسيين الذين لديهم قدرة كبيرة على توجيه أي حوار بطريقة محايدة وغير متحيزة.
  • ويقدم مجموعة واسعة من البرامج منها الاقتصادية والسياسية والإخبارية والدينية، مما يوفر للمشاهدين متابعة ممتعة وشيقة.
  • وتعتمد على استخدام التكنولوجيا الحديثة والمتقدمة لتحقيق أعلى جودة من الوضوح والنقاء للصورة.
  • يتناول بشكل أساسي المجال الديني حيث يحتوي على أكثر من برنامج ديني يقدم الإرشاد الديني وأهم النصائح الحياتية التي تحث الإنسان على الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي.
  • وتحرص دائمًا على ابتكار المحتوى المقدم وتزويد المشاهدين بمعلومات متنوعة ومختلفة.
  • يتم عرض جميع البرامج بدقة عالية بدون تشفير.
  • ومن أهم مميزاته أنه يمكن متابعته من خلال الموقع الإلكتروني الذي يمكنك الدخول إليه من هنا.
  • هناك طرق عديدة للتفاعل مع القناة أو متابعتها. ويمكن القيام بذلك من هنا عبر الفيسبوك ومن هنا على اليوتيوب.

شاهد: ترددات القنوات الهندية المجانية الجديدة على النايل سات

إذا كنت تريد الاستمتاع بمادة إعلامية هادفة وشيقة، ترتكز على أعراف وقيم العالم العربي والإسلامي، فإن قناة الزيتونة هي وجهة المشاهدة المثالية لك فهي قناة شاملة وشاملة تقدم لك كل ما تريد أن تهتم سواء كان ذلك على المستوى السياسي والاقتصادي والرياضي والديني والاجتماعي والترفيهي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى