تردد القنوات

تعرف علي تردد قناة العراقية الرياضية 2024 على النايل سات 2024

تردد قناة العراقية الرياضية 2024 على النايل سات، تعتبر قناة العراقية الرياضية من أهم القنوات الرياضية المجانية التي تبث العديد من البطولات العالمية والمحلية. تم تغيير تردد القناة لإجراء بعض التغييرات مثل تعزيز الإشارة من جهاز الإرسال. ويمكن ضبط التردد الجديد لقناة العراقية الرياضية على جميع الأقمار الصناعية من خلال ما سنشرحه لكم في السطور القادمة من ال..

تردد قناة العراقية الرياضية 2024 على النايل سات

بدأت قناة العراقية الرياضية بثها في العام 2005 وحققت نجاحا كبيرا منذ لحظة انطلاقتها حيث قامت ببث العديد من البطولات الخليجية والعراقية والعالمية. ويمكن ضبط تردد القناة الجديدة على النايل سات عبر ما يلي:

تكرارسرعة الترميزعامل تصحيح الخطأ
12563275006/5
1236028944/
تردد قناة العراقية الرياضية 2024 على النايل سات
تردد قناة العراقية الرياضية 2024 على النايل سات

اقرأ أيضًا: تردد قنوات SSC نايل سات المجانية لبث مباريات اليوم في الدوري السعودي.

تردد قناة العراقية الرياضية على القمر الصناعي بدر

تختص قناة العراقية الرياضية بتقديم البرامج التحليلية للمباريات الهامة في البطولات الرياضية المحلية مع نخبة من أفضل القنوات الرياضية في العراق. كما أنها تتميز أيضًا بالجودة العالية لعمليات البث الخاصة بها دون انقطاع أو تشفير. وتهدف إلى أن تكون برامجها متاحة لجميع الأذواق لعشاق الرياضة، بالإضافة إلى تقديم2024 موقع إلكتروني للحصول على آراء المتابعين حول تقوية نقاط الضعف في القناة. وتتميز القناة بمصداقيتها وتمسكها بالعادات والتقاليد العراقية.

تردد قناة العراقية الرياضية على عرب سات

تنوعت قناة العراقية الرياضية من حيث المحتوى في الآونة الأخيرة، خاصة بعد تقديم مجموعة من أبرز البرامج التحليلية والبرامج الترفيهية وجميع البطولات الرياضية لمنافسات التنس وتنس الطاولة والكرة الطائرة والخيول في العراق. على القمر الصناعي عربسات عبر التردد التالي:

للقمر الصناعي جلس عربي .
تكرار 11747/10850 أفقي
سرعة الترميز 27500.
معامل التصحيح 4/3.

كيفية تخصيص قناة العراقية الرياضية

ضبط قناة العراقية الرياضية لا يحتاج إلى خبرة كبيرة، إذ يمكن لأي شخص ضبطها بسهولة على سيرفر الجهاز من خلال فتح نافذة الإعدادات وكتابة التردد في المكان المخصص وتحديد نوع القمر الصناعي، ثم إدخال البيانات اللازمة اكتب هكذا مثل: عامل التصحيح وسرعة التشفير وسرعة الاستقطاب وانقر على بحث للظهور. لديك القناة.

وفي نهاية ال. كان يتحدث عنه تردد قناة العراقية الرياضية 2024 على النايل سات، يمكننا أن نوضح لكم كيفية ضبط قناة العراقية الرياضية وتردد قناة العراقية الرياضية على عرب سات وتردد قناة العراقية الرياضية على القمر الصناعي بدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى