تردد القنوات

تعرف علي تردد قناة القيثارة العراقية على النايل سات للغناء العربي 2024

أصبحت قناة القيثارة محط أنظار الكثير من المتابعين منذ إطلاقها على القمر الصناعي النايل سات. وذلك لما يتميز به من محتوى مميز على عكس القنوات الفضائية الأخرى التي تحتوي على مكتبة ضخمة من الأغاني والحفلات العربية. مما شجع المهتمين بالموسيقى العربية والغناء العربي.

تردد قناة القيثار 2024

القمر الاصطناعي جلس النيل
اسم القناة القيثارة
تكرار 10777
سرعة الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل التصحيح 5/6

ولا يفوتك أيضاً: تردد قناة نينوى الآن الفضائية العراقية نينوى الآن

أهم المعلومات عن قناة الجيتار

  • هي قناة عراقية تعنى بتقديم الغناء والموسيقى العربية، حيث تعرض العديد من المقاطع التي تعزف فيها الآلات الموسيقية المختلفة كالعود والجيتار والبيانو.
  • يعرض أنواعًا مختلفة من الموسيقى ويبرز من خلال البرامج التي تقدمها الموسيقى العربية وتطورها على مر السنين، ويحرص على تقديم الموسيقى الأصيلة التي تريح روح المستمعين.
  • ويقدم عددًا من البرامج التي تعرض الألوان الموسيقية للعالم العربي، بما في ذلك موسيقى الخليج والشرق، وموسيقى بعض دول شمال إفريقيا، مثل تونس والجزائر والمغرب.

أهم ما تقدمه قناة القيثارة

يعرض العديد من الحفلات لمشاهير المطربين العرب ويقدم الحفلات القديمة التي يتم تسجيلها وبثها فقط على شاشة القناة. يتم أيضًا عرض بعض الحفلات الموسيقية على الهواء مباشرة.

  • تعرض العديد من المقطوعات الموسيقية العربية التي تنال إعجاب المشاهدين، حيث تحتوي مكتبة القناة على عدد كبير من التسجيلات النادرة لمثل هذه الأعمال.
  • يتم تقديم العديد من البرامج والمقابلات مع نجوم الغناء العرب ويتم إجراء حوارات مع مشاهير الفنانين لإطلاع المشاهد على أخبار هؤلاء النجوم وآخر أعمالهم الفنية.
  • تقديم عدد من الفنانين الشباب العراقيين والعرب وتقديم الأغاني التراثية العربية والعراقية.

مميزات قناة الجيتار العراقية

اكتسبت قناة القيثارة شهرة كبيرة وأصبحت من القنوات التي يحب عشاق الموسيقى العربية متابعتها ومشاهدة أقسامها المتعددة. وذلك لمميزاتها العديدة التي جعلتها من أهم وأفضل القنوات الغنائية على النايل سات. :

  • المحتوى المميز والمتنوع الذي تحرص القناة على تقديمه وبثه، حيث تقدم القناة أغاني عربية قديمة وحديثة تناسب أذواق كافة المشاهدين.
  • تقديم الموسيقى العربية للعالم وإبراز معالمها الرئيسية من خلال التركيز على المقطوعات التي تعزف على الآلات العربية الشهيرة مثل العود وغيرها من الآلات.
  • وتتميز بوضوح الصورة والصوت لأنها تعتمد على أحدث التقنيات وتقوم بتطوير أدواتها باستمرار لمواكبة التطور التكنولوجي الهائل في مجال البث والإرسال عبر الأقمار الصناعية.
  • ويتعلق الأمر بالالتزام بالاحترافية، والحفاظ على حقوق المنتجين، وتقديم ما هو خاص بالقناة فقط، وتقديم كل ما يناسب أذواق الجمهور العربي.
  • تكرار الحفلات التي تبثها القناة ليتمكن جميع المشاهدين من متابعتها والاستمتاع بكل ما تقدمه القناة خلال البث اليومي دون انقطاع.
  • بث القناة متاح مجانا حيث يتم تنزيل القناة على أجهزة الاستقبال دون تشفير المحتوى الذي تعرضه ويمكن الاستمتاع بها دون دفع أي رسوم اشتراك أو استقبال.
  • وتقدم صفحة على الفيسبوك تحتوي على بعض أغانيها الحصرية، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات عن مشاهير المطربين العرب من هنا.

ولا يفوتك أيضاً : تردد قناة الذاكرة الجزائرية (الثامنة الجزائرية)

ضبط قناة الجيتار العراقية

تردد قناة القيثارة

  1. انقر على “القائمة”.
  2. عندما تظهر القائمة على شاشة التلفزيون، اختر “تثبيت القنوات الفضائية المفتوحة”.
  3. حدد يدويًا “البحث عن القنوات الفضائية”.
  4. ويجب كتابة اسم القمر الصناعي الذي سيتم استقبال القناة به وهو النايل سات.
  5. عند إدراج جدول القناة الجديد على الشاشة، يتم فتح الجدول ويتم تسجيل بيانات تردد قناة الجيتار.
  6. قم بتدوين المعلومات المطلوبة عن القناة كاملة وتسجيلها في الأماكن المشار إليها، ويجب أن تكون دقيقة.
  7. اضغط على مفتاح البحث عن القناة لبدء تنزيل القناة على الجهاز.
  8. استمر حتى ينتهي البحث عن القناة. ومن ثم يجب تركيب القناة ليتم تخزينها ضمن القنوات المفتوحة على جهاز الاستقبال.

برامج قناة القيثاره العراقيه

  • برنامج أخبار الفنانين: وهو من البرامج التي يتابعها الكثير من الأشخاص لمعرفة أهم الأخبار عن الفنانين الذين يحبهم ويفضلهم الجمهور العربي.
  • النجوم والأبراج : أحد البرامج التي تقوم باستضافة النجوم وتقديم معلومات عن أبراجهم والتعرف على صفات الفنان من خلال البرج الذي ينتمي إليه.
  • برنامج إذاعي: ويعرض سير الأعمال القديمة المسجلة من خلال الإذاعات العربية المختلفة.
  • برنامج الموسيقى الأصيلة : يعرض بعض الآلات الموسيقية العربية التي اشتهرت منذ زمن طويل وكيف تطورت حتى أخذت شكلها الحالي وكيفية العزف عليها وكيفية تقديم المقطوعات الموسيقية من خلالها.

ولا يفوتك أيضاً: تردد قناة كيفا TV الدينية على النايل سات

اتصل بقناة الجيتار

تعتبر قناة القيثار وجهة مثالية لعشاق الموسيقى العربية حيث تقدم الأغاني القديمة والحديثة والحفلات الموسيقية والمقطوعات الموسيقية الجميلة التي تبهر الجميع عربا وغير عرب عند سماعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى