تردد القنوات

تعرف علي تردد قناة اللحظة الجديد على القمر الصناعي سهيل سات ونايل سات 2024

الكثير من الناس يبحثون تردد القناة الحالية وتعد هذه القناة إحدى القنوات الإخبارية اليمنية على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات. فهو يقدم محتوى فريدًا على مدار اليوم دون تداخل أو انقطاع، ولكن بوضوح ودقة كبيرة. يتضمن الكثير من الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي. والبرامج السياسية.

والجدير بالذكر أن القناة حظيت على عدد كبير من المتابعين في اليمن، وتركز على كافة مواضيع الشعب وتنشر الأخبار الجديدة والحصرية لحظة بلحظة. عزيزي القارئ يمكنك الاستمتاع بالتردد الجديد للقناة بسهولة، وإلى جانب ذلك سنعرض لك المزيد من المعلومات الخاصة.

نظرة عامة على محتوى القنوات الإخبارية اليمنية

تم اختيار اسم هذه القناة “اللحظة” لأنها تركز بشكل كبير على بث الأحداث في كل الأوقات مباشرة من خلال شاشتها. والجميل في الأمر أن القناة تضم مجموعة من المراسلين المنتشرين في جميع أنحاء العالم، كما أنها تعرض في كثير من الأحيان برامج اجتماعية. يناقش العديد من المواضيع المهمة ويبحث دائمًا عن الحلول. بالإضافة إلى ذلك، يتم العثور على السياسيين المشهورين لمناقشة هذه القضايا.

عن قناة اللحظة

وقد اكتسبت هذه القناة المميزة جمهورًا كبيرًا من متابعي الأخبار. وأكثر ما يميزها هو سرعة بث الأحداث، فضلا عن مصداقيتها، وهذا ما جعلها واحدة من أفضل القنوات الإخبارية في اليمن. ومن الجدير بالذكر أنه في بعض الأحيان لا يوجد بث مباشر لهذه القناة على الإنترنت، ولكن من السهل مشاهدتها على شاشة التلفزيون. واحصل أيضًا على التردد الجديد لتلك المقالة.

إقرأ أيضا:تعرف علي تردد قناة دبي الرياضية 1 و 2 و 3 Dubai Sports الجديد 2024 محدث 2024

معلومات عن تردد قناة لحظة الجديدة لعام 2024 على النايل سات وسهيل سات

وفي السطور التالية نوضح لكم تفاصيل تردد هذه القناة على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات حتى يتمكن المشاهدون من متابعة القناة بسهولة طوال اليوم.

التردد على القمر الصناعي النايل سات

  • تردد القناة: 11096 (ح)
  • 27500 رسوم ترميز.
  • عامل تصحيح الخطأ 5/6.

التردد على القمر الصناعي سهيل سات

  • تردد القناة: 10730 (ح)
  • معدل الترميز 30000.
  • عامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • الجودة: اس دي
السابق
تعرف علي تردد قناة ليبيا كيدز الجديد نايل سات 2024
التالي
تعرف علي تردد قناة ابو ظبي الجديد 2024 على النايل سات 2024

اترك تعليقاً