تردد القنوات

تعرف علي تردد قناة ال بي سي لبنان LBCI Lebanon الجديد على النايل سات وعرب سات 2024

تردد قناة LBC لبنان الجديد LBCI لبنان 2024 على النايل سات وعرب سات أصبح موضع تحقيق من قبل العديد من مستخدمي الإنترنت. ومن المعروف أن شبكة قنوات LBC هي مجموعة إعلامية لبنانية أسسها الحزب السياسي التابع للقنوات اللبنانية، والذي يرأسه بيار الضاهر، بالتعاون مع الأمير الوليد بن طلال، حيث يملك أكثر من نصف ملكية القنوات اللبنانية. أسهم الشركة. والجدير بالذكر أن المؤسسة بدأت تاريخها الإذاعي عام 1985م، وكان مقرها الرئيسي مدينة بيروت.

قناة ال بي سي اي لبنان

تحتوي قناة LBCI لبنان على العديد من البرامج التي تبث باللغة العربية. تعالج هذه البرامج العديد من القضايا الهامة التي تمس المجتمع ومشاكل الوطن العربي من كافة الجوانب السياسية والاقتصادية. كما تبث برامج رياضية وترفيهية، وتردد قناة LBC لبنان بث برامج مشهورة مثل برنامج حلها واحتلها، برنامج بيروت الحلوة، نهاركم سعيد، برنامج ستار أكاديمي، برنامج قسمة ونصيب وبرنامج برنامج مسابقات ملكات الجمال اللبنانيات. كما يذاع برنامج بيروت الحلوة، بالإضافة إلى مسابقة كرة القدم البلجيكية.

أعلنت قناة LBC لبنان رسمياً عن التغيير من ترددها القديم إلى تردد جديد تبث عليه حصرياً، عبر ما يلي:

تكرار

سرعة الترميزالأقمار الصناعية
1209227500

بدر 4

تردد قناة ال بي سي دراما الجديد 2024

أما عن تردد قناة LBC دراما الجديد 2024 والتي تشتهر بالمسلسلات المتنوعة التي يشارك فيها أشهر الفنانين مثل المسلسل التركي الشهير علمني كيف أحب والذي يشارك فيه الممثل التركي قادر دوغلو والممثل تتعاون سيدة باكان وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى ليلى تهرب يوم زفافها بسبب الصدمة التي تعرضت لها. مع حقيقة كون زوجها هو رئيس المافيا، وبهذا يتعلق قلبها بشخص آخر، وتتصاعد الأحداث حتى يخطط زوجها لقتله، بالإضافة إلى صدمتها مرة أخرى عندما تجد والدتها التي تركها في طفولتها عندما كان عمرها شهراً واحداً، تردد قناة ال بي سي الدراما على النايل سات 11680 هـ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى