تردد القنوات

تعرف علي تردد قناة زوينة بلدنا التلفزيونية الأردنية 2024 Zweina TV 2024

قناة زوينة بلدنا هي إحدى القنوات التلفزيونية الأردنية الرائدة التي تستهدف الجمهور المحلي. تأسست القناة بهدف تقديم محتوى متنوع يلبي احتياجات المشاهدين في الأردن. كما تتميز القناة ببث البرامج الترفيهية والبرامج الحوارية والأخبار المحلية. وغيرها من المحتويات التي تثير اهتمام الجمهور.

الهوية الأردنية عربية

تردد قناة زوينة بلدنا على النايل سات

تمتلك قناة زوينة بلدنا ترددها الخاص الذي يتيح للمشاهدين في الأردن استقبال إشارة البث التلفزيوني بوضوح:

تكرار 10872
القمر الاصطناعي جلس النيل
الاستقطاب رَأسِيّ
عامل تصحيح الخطأ 6/5
سرعة الترميز 27500
الجودة SD

ولا يفوتك أيضاً: تردد قناة الأردن الأمنية على النايل سات JO-Amman TV

عن القناة زوينة

قناة زوينة هي إحدى القنوات الأردنية التي تأسست عام 2009. يقدم محتوى مجانيًا تمامًا دون أي رسوم أو اشتراكات.

وهذا ما يميزها عن العديد من القنوات الأخرى. يمكن لأي شخص الاستمتاع بمشاهدة قناة زوينة بمجرد ضبط تردد القناة على النايل سات حيث تبث 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع.

وتتميز قناة الزوينة بوجود فريق محترف من المراسلين والإعلاميين، الذين يعملون جاهدين على تقديم آخر الأخبار المحلية بشفافية ونزاهة. وتساهم هذه الجهود في نجاح شعبية القناة في الآونة الأخيرة.

وتولي اهتماما كبيرا بالحفاظ على مكانتها من خلال تطبيق أحدث التقنيات في عملية البث، وتبذل قصارى جهدها لضمان عدم وجود مشاكل أو انقطاعات أثناء مشاهدة المحتوى المعروض على القناة.

وظائف القناة زوينة بلادنا

  • الحفاظ على الهوية الأردنية والعربية: وتهدف القناة إلى تقديم محتوى يلبي احتياجات المشاهدين الأردنيين والعربي من برامج ومسلسلات وغيرها.
  • وسائل إعلام ثقافية ترفيهية وهادفة: تسلط القناة الضوء على حضارة الأردن وتراثه عبر العصور من خلال محتوى ترفيهي هادف.
  • الانسجام مع القيم والمبادئ العربية: تحرص القناة على أن يكون محتواها متوافقا مع المبادئ والقيم العربية، مما يجعلها قناة مناسبة لجميع العائلات العربية.
  • نخبة النجوم والفنانين: وتستضيف القناة إلى جانب المديرين والموظفين، نجوم الغناء الأردني والفنانين العرب والإعلاميين والمستشارين في مختلف المجالات.
  • استخدام التقنيات المتقدمة: وتستخدم القناة أحدث التقنيات والأنظمة المتنوعة مثل HD وSD لتوفر للمشاهدين صوتًا وصورًا عالية الجودة.
  • بث غير مشفر عبر النايل سات: يتم بث محتوى القناة بدون تشفير عبر النايل سات، مما يتيح للمشاهدين في المنطقة العربية وشمال أفريقيا مشاهدة القناة عبر التلفاز.

ولا يفوتكم أيضا: تردد قناة الأخبار المغربية الأمازيغية على الأقمار الصناعية الأمازيغية

محتوى من قناة زوينة الإخبارية

تقدم قناة زوينة مجموعة متنوعة من البرامج الشيقة والتي تجذب شريحة واسعة من المشاهدين. ولا يقتصر الأمر على تقديم البرامج الإخبارية فقط، بل يتميز بتنوعه وانحرافه عن المألوف. وهذه هي البرامج الرئيسية التي يقدمها:

  • برنامج “يا سامع الصوت صل”: ويعد هذا البرنامج فرصة للمشاهدين للتواصل مع بعضهم البعض والتعبير عن أفكارهم ومشاعرهم من خلال تلاوة الأدعية والذكريات.
  • برنامج “إذا ناداني الأردن”: ومن خلال إعداده وتقديمه يلقي الضوء على تراث الأردن الثقافي والتاريخي ويكشف عن جوانب كثيرة يجهلها الجمهور.
  • برنامج “في الميدان”: يتابع هذا البرنامج الأحداث الجارية في المجتمع ويدعو الضيوف لمناقشة القضايا الحالية والحديث عن التغيير الاجتماعي والسياسي.
  • برنامج “القوة الجوية”: ويدور حول حياة ودور القوات الجوية في حماية الوطن ويعرض التكنولوجيا والآليات الرئيسية المستخدمة في هذا المجال.
  • برنامج “أنت القلب النابض”: ويسلط الضوء على قصص الحب والرومانسية الملهمة من خلال استضافة الأزواج الناجحين ومشاركة قصصهم وأفكارهم لإلهام الجماهير.
  • برنامج “ريدي شالك”: ويعرض قصص النجاح والتحديات التي يواجهها الرياضيون الشباب ويركز على نجوم نادي شالكه الألماني الشهير.
  • برنامج “يا حمللي”: يتتبع حياة وتاريخ الفنان الشهير هيمالالي الذي يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي، ويناقش أهم أعماله وإنجازاته.
  • برنامج “الوطن”: يتناول هذا البرنامج قضايا الوطن والانتماء ويسلط الضوء على جمال الطبيعة والتراث الحضاري في مختلف مناطق الدولة.

ولا يفوتكم أيضًا: تردد قناة الساحة TV التي تقدم التراث الشعبي Alsah TV

كيفية ضبط تردد قناة زوينة بلدنا

  1. اضغط على زر “موافق” في جهاز التحكم عن بعد.
  2. استخدم مفتاح التنقل لأعلى أو لأسفل للتنقل عبر القائمة وتحديد خيار “الخيارات”.
  3. انقر على خيار “التثبيت اليدوي” في القائمة.
  4. أدخل تردد قناة زوينة بلدنا الموضح أعلاه باستخدام لوحة المفاتيح الرقمية في جهاز التحكم عن بعد.
  5. إضافة معلومات أخرى مثل سرعة التشفير والاستقطاب
  6. . هذه المعلومات تجدونها في مصدر تردد قناة الزوينة.
  7. اضغط على زر “موافق” في جهاز التحكم عن بعد.
  8. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل القناة الجديدة على جهاز التلفزيون.

منصات التواصل الخاصة بالقناة

تعتبر قناة تلفزيون زوينة وهي من القنوات الرائدة في المشهد التلفزيوني الأردني حيث تسعى جاهدة لتقديم محتوى يمكن للجميع الاستمتاع به. ما عليك سوى ضبط تردد القناة على تلفزيونك والاستمتاع بمشاهدة البرامج المثيرة والمثيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى