تردد القنوات

تعرف علي تردد قناة كايرو دراما Cairo Drama الجديد 2024 علي النايل سات وعرب سات 2024

تردد قناة “القاهرة دراما” على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات. هي قناة تلفزيونية مصرية خاصة، تبث برامج الدراما المصرية والعربية طوال اليوم. تعتبر من أهم القنوات الفضائية المصرية المتخصصة في الدراما والمسلسلات.

تردد قناة كايرو دراما الجديد 2024

انطلقت قناة “القاهرة دراما” عام 2017، وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج الدرامية والمسلسلات المصرية والعربية الحديثة والكلاسيكية، بالإضافة إلى البرامج والحوارات المتنوعة التي تتعلق بالأمور الاجتماعية والثقافية والفنية.

وتشتهر قناة “القاهرة دراما” بعرض مجموعة كبيرة من المسلسلات المصرية الشهيرة، مثل “باب الخلق”، “العراب”، “الحساب قادم معا”، “الوصية”، “العاصوف” وغيرها، بالإضافة إلى بعض المسلسلات العربية المعروفة من دول مختلفة مثل سوريا ولبنان والمغرب وتركيا وغيرها.

وتعتبر قناة “القاهرة دراما” الوجهة المفضلة لمحبي الدراما المصرية والعربية، حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات التي تناسب مختلف الأذواق والاهتمامات. كما يمكن مشاهدة قناة “القاهرة دراما” عبر القمر الصناعي النايل سات وعدد من باقات الأقمار الصناعية المختلفة، بالإضافة إلى توفرها على بعض منصات البث المباشر عبر الإنترنت.

تردد قناة كايرو دراما على النايل سات

القناةالقمرتكرارFEC/ريال سعوديالاستقطابالجودة
دراما القاهرةجلس النيل1152627500_ 7/8أفقيSD
مسلسل القاهرةجلس النيل1106227500_ 7/8أفقيSD

يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمجموعة واسعة من البرامج والمسلسلات على قناة كايرو دراما، بما في ذلك الأعمال الدرامية الحديثة والكلاسيكية التي تتناول مواضيع مختلفة مثل الأسرة والحب والعمل والمجتمع والسياسة والتاريخ والتشويق والتشويق والجريمة والإثارة والرعب.

يحتوي على بعض البرامج والمسلسلات الشهيرة التي يمكن مشاهدتها على قناة “القاهرة دراما”، مثل “الزوجة الـ18”، “بين السرايات”، “رجل وستة ستات”، “قلبي بيني وبين”. “أنت”، و”مرايا”، و”مرايا الحياة”، و”جراند أوتيل”، و”الهيبة”، و”الزلزال” وغيرها الكثير.

وتتميز برامج ومسلسلات قناة “القاهرة دراما” بالجودة العالية في الإنتاج والتمثيل، كما أن بعض الأعمال يشارك فيها نجوم مصريون وعرب مشهورون، مما يجعلها قناة جذابة للمشاهدين الباحثين عن محتوى درامي مميز.

وإلى جانب البرامج الدرامية تقدم قناة “القاهرة دراما” برامج ترفيهية وتحليلية وتاريخية ودينية وغيرها، مثل برنامج “صباح الورد” الذي يعرض الأخبار والمعلومات العامة بطريقة ممتعة وشيقة، كما تقدم قناة “القاهرة دراما” برامج ترفيهية وتحليلية وتاريخية ودينية وغيرها. برنامج مع حمد شو يقدمه الفنان حمد الريان ويشارك فيه عدد من الشخصيات الشهيرة.

كما تستضيف القناة برنامج “النيل والحياة” الذي يتناول شوفات دينية وأخلاقية بطريقة جديدة ومبتكرة، وبرنامج “وجوه وأحداث” الذي يتناول قصص وأحداث من التاريخ المصري بطريقة مثيرة ومسلية. طريق.

بالإضافة إلى ذلك، تعرض قناة “القاهرة دراما” برامج تفاعلية مثل “بالعربي”، و”نكت عالمية”، و”من أجلك” وغيرها، مما يشجع المشاهدين على المشاركة والتفاعل مع البرامج ويوفر لهم أجواء ممتعة وترفيهية. . تجربة المشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى