تردد القنوات

تعرف علي تردد قناة fox movies نايل سات 2024 مباشر 2024

تردد قناة فوكس موفيز نايل سات 2024 مباشر, تقوم العديد من القنوات الفضائية والتليفزيونية بتغيير ترددها من وقت لآخر وتعلن عن ترددها الجديد لبث البرامج والدراما والأفلام بجودة كبيرة وعالية للمشاهدين، حيث أصبحت قناة فوكس موفيز هي محور الاهتمام والبحث بين المشاهدين. العديد من الدول العربية لاحترافيتها في اختيار الأعمال الفنية. وسنتعرف على هذا الشوف عبر شوف 360 الإخباري على تردد قناة فوكس موفيز التركية.

تردد قناة فوكس موفيز نايل سات 2024 مباشر

تعتبر قناة فوكس موفيز من القنوات الرائدة التي تبث الأفلام التركية الجديدة فور تصويرها. وما يميزه هو جودته العالية ولا يتوقف عن البث أثناء المشاهدة. ولذلك قامت إدارة قناة فوكس موفيز بتغيير تردد القناة وأعلنت عن التردد الجديد وهو كالآتي:

  • التردد: 11678.
  • معدل الترميز 27500.
  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • عامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • سرعة الاستقطاب العمودي.

تردد قناة فوكس موفيز نايل سات 2024 مباشر

تعتبر قناة فوكس موفيز أول قناة تركية في الجمهورية التركية تقوم ببث الأعمال الفنية والدرامية التركية الجديدة، حيث أنها الناقل الحصري الوحيد لأي عمل فني منتج حديثاً لم يتم عرضه على القنوات الفضائية الأخرى. تعرض قناة فوكس موفيز Movies مجموعة من الأعمال الدرامية والأعمال الفنية والمسلسلات والأفلام التركية الشهيرة التي حازت على إعجاب المشاهدين في جميع دول العالم.

تعتبر قناة فوكس موفيز من القنوات الفضائية المشفرة التي تقدم مجموعة كبيرة من الأفلام العالمية الحديثة والمشهورة. تأسست القناة عام 2008 وهي مملوكة لشركة OSN. تصدرت هذه القناة قائمة أفضل القنوات التركية شعبية، كما أنها كبيرة في الوطن العربي وشمال أفريقيا، وذلك بسبب جودتها العالية في عرض أفلام الأكشن والإثارة.

لقد وصلنا إلى نهاية هذا ال. الذي كنت أتحدث عنه تردد قناة فوكس موفيز نايل سات 2024 مباشر, تعتبر قناة فوكس موفيز إحدى القنوات التركية الشهيرة في بث الأعمال الدرامية والأفلام الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى