تكنولوجيا وتطبيقات

تعرف علي تسريبات للعبة GTA 6 من أحد النسخ التجريبية للعبة – … 2024

تسريبات للعبة GTA 6 من أحد الإصدارات التجريبية للعبة لقد انتشر الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار حيرة الجميع. هل تم اختراق Rockstar Games بالفعل أم لا؟ هل هذه الفيديوهات المسربة للعبة GTA 6 المرتقبة؟ هذا ما سنجيب عليه في هذا المقال من منصتنا، فتابع معنا قراءة هذا المقال.

شوف 360 الإخباري

تسريبات للعبة GTA 6 من أحد الإصدارات التجريبية للعبة

أعلنت شركة Rockstar Games رسميًا أن خوادمها قد تم اختراقها بشكل غير قانوني من قبل أحد المتسللين. وعلى الرغم من ذلك، أكدت Rockstar للاعبين أن خوادمهم أصبحت الآن آمنة. ولن تتعرض للخطر مرة أخرى في هذا الوقت. وفي محاولة لطمأنة جمهوره، وعدهم بإطلاق اللعبة حتى تصبح جاهزة.

بينما قام الهاكر الذي يطلق على نفسه اسم TeapotUberHacker والذي يبلغ من العمر 18 عامًا فقط، بتسريب 90 مقطع فيديو للعبة GTA 6 المنتظرة، كما باع الهاكر الكود المصدري بالكامل للعبة GTA V مقابل 100 ألف دولار. الأمر الذي وضع Rockstar Games في موقف محرج حقًا.

ولم تكن شركة Rockstar Games الضحية الأولى للهاكر TeapotUberHacker، حيث قامت باختراق شركة Uber الأسبوع الماضي، لكنها لم تقم بتسريب بيانات الشركة، بينما قامت بتسريب لقطات شاشة للصلاحيات التي تمكن من الحصول عليها من الاختراق. كما ترك رسائل دعم. لزيادة أجور سائقي أوبر.

إقرأ أيضا:تعرف علي تنزيل متجر غوغل بلاي Google Play Apk متجر التطبيقات 2024 – … 2024

وأكد الهاكر أنه يمتلك أيضًا الكود المصدري الكامل للعبة إلى جانب كود GTA V وهدد بمشاركة مقاطع فيديو أخرى إذا لم تستجب Rockstar لمطالبه والتفاوض على مبلغ جيد. لقد ترك بريده الإلكتروني حتى يتمكنوا من الاتصال به.

تؤكد الفيديوهات المسربة للعبة GTA 6 صحة تسريبات GTA 6 من أحد الإصدارات التجريبية للعبة. وتتطابق الصور والمقاطع المرئية مع المعلومات التي قدمها الصحفي Jason Schreier، الذي قال إن الجزء الجديد من GTA 6 معروف داخل Rockstar باسم Project Americas. وقال أيضاً أن الأحداث الرئيسية للعبة ستدور في مدينة ميامي الأمريكية بخريطة كبيرة جداً تتطور وتتوسع بمرور الوقت، لينتج عنها عالم عملاق هو الأكبر في تاريخ سلسلة ألعاب GTA. يمكنك مشاهدة جميع التسريبات الخاصة بلعبة GTA 6 على الموقع منتديات GTA.

إقرأ أيضاً: تسريبات لأسلوب اللعب في لعبة GTA 6

أهم المعلومات عن تسريبات لعبة GTA 6

تسريبات GTA 6 من إحدى النسخ التجريبية للعبة تنص على ما يلي:

  • تجري أحداث اللعبة في Vice City، لكن رسومات اللعبة أقوى بكثير من الإصدارات السابقة من GTA.
  • أبطال اللعبة ذكر وأنثى يدعى لوسيا كما يظهر في أحد الفيديوهات المسربة.
  • تُظهر مقاطع الفيديو مطاردة للشرطة تتمتع بميزة حفظ رقم السيارة ومتابعتك. وهذا يعني استخدام الذكاء الاصطناعي في تقنيات اللعبة.
  • تدور أحداث GTA 6 في مدينة ميامي الأمريكية، بخريطة كبيرة جدًا تتطور وتتوسع مع مرور الوقت.
  • ومن بين المعلومات المسربة التي يمكن ملاحظتها أيضًا هي إمكانيات التفاعل المذهلة مع اللعبة.

ملحوظة: مقاطع GTA 6 المسربة قديمة والنسخة عمرها سنة أو سنتين على الأكثر.

إقرأ أيضا:تعرف علي أفضل تطبيقات السفر إلى اندونيسيا – … 2024

اقرأ أيضًا: أزرار Insta Triple وQuad وPentagon وHexagon الخاصة الجديدة الجديدة لعام 2024

تحميل لعبة جاتا 6 للكمبيوتر

لا تزال لعبة GTA 6 غير قابلة للتنزيل بسبب عدم توفرها وإصدارها بواسطة Rockstar Games.

اقرأ أيضًا: ما هو تطبيق Likee وكيفية الاستفادة من تطبيق Likee

تاريخ إصدار جي تي أي 6

من المتوقع أن تؤثر تسريبات GTA 6 من أحد الإصدارات التجريبية للعبة على تاريخ إصدار GTA 6، والذي قامت شركة Rockstar بتأجيله حتى الآن. من المحتمل أن يتم الإعلان عن موعد إطلاق لعبة GTA 6 في عام 2024 في الوقت الحالي، والذي بالتأكيد سيتم تأجيله إلى عام 2024.

إقرأ أيضا:تعرف علي تحميل فيديو على الإنستغرام Instagram – … 2024

كما أن تأخر شركة الألعاب Rockstar Games في إصدار ألعابها يرجع إلى الكم الكبير من التفاصيل التي تضاف إلى ألعابها لجعلها أكثر واقعية.

اقرأ أيضًا: تطبيق Sweatcoin Walking and Earning Money شرح تطبيق لكسب المال

وهنا نصل إلى خاتمة مقالتنا تسريبات للعبة GTA 6 من أحد الإصدارات التجريبية للعبة ومن خلالها نقوم بجمع كافة المعلومات التي تهم اللاعبين والمتابعين حول عملية الاختراق هذه. نأمل أن تقوم Rockstar Games بإصلاح هذه المشكلة وسيتم إصدار GTA 6 في أقرب وقت ممكن.

السابق
تعرف علي ميزة البث المباشر على الفيسبوك Facebook – … 2024
التالي
تعرف علي كيف أعرف المضافين عند زوجي في السناب بالخطوات – … 2024

اترك تعليقاً