تقنية

تعرف علي تصغير حجم الفيديو بنفس الجودة أونلاين – … 2024

يعتبر تقليل حجم الفيديو عبر الإنترنت من أهم الخدمات التي تقدمها العديد من المواقع الإلكترونية. خاصة إذا كان تقليل حجم الفيديو عبر الإنترنت يحافظ على دقة الفيديو. يبحث العديد من الأشخاص عن طرق لتقليل حجم الفيديو عبر الإنترنت. خاصة أولئك الذين لا يريدون تنزيل برامج متخصصة لضغط الفيديو. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن برامج تقليل حجم الفيديو تعتبر رائعة في تقليل مساحة التخزين التي يحتاجها الفيديو الخاص بك، ولكنها في المقابل لا تحافظ على دقة الفيديو كما هي تمامًا. ومع ذلك، هناك بعض التغيير في الجودة لتناسب الأغراض المختلفة. أما هذه المواقع التي نحن بصدد الحديث عنها، ومميزاتها المتنوعة، فهي تتيح للمستخدمين ضغط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، بنفس الدقة أيضًا.

شوف 360 الإخباري

تقليل حجم الفيديو اون لاين مجانا

يتيح لك ضغط الفيديو عبر الإنترنت مشاركة مقاطع فيديو كبيرة الحجم على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وأيضًا على YouTube عن طريق تقليل حجم الفيديو. ويمكن أيضًا تبادل مقاطع الفيديو عبر البريد الإلكتروني بعد تقليل حجمها. هذا بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة هذه الفيديوهات على الهواتف المحمولة التي تتميز بحجم شاشة صغير مقارنة بأجهزة الكمبيوتر.

موقع فيديو صغير

يأتي Video Smaller في مقدمة المواقع التي تقدم خدمات ضغط الفيديو، دون تغيير جودة الفيديو أيضًا. يتمتع هذا الموقع بالعديد من المزايا أهمها:

  • وهو يدعم العديد من صيغ الفيديو الشعبية. كيف MP4همبيغ, أفيهVOBkبالإضافة إلى التنسيقات النادرة أيضًا.
  • إمكانية تصغير حجم الفيديو عبر الإنترنت دون التأثير على جودته.
  • هذا الموقع آمن. كما أن لديه سياسة خصوصية مميزة، حيث يقوم بحذف مقاطع الفيديو التي تم اختصارها، بعد ساعات قليلة من انتهاء عملية ضغط الفيديو.
  • لا يعرض Video Smaller مقاطع الفيديو التي قمت بضغطها.

كيفية ضغط الفيديو باستخدام موقع Video Smaller

  1. تسجيل الدخول إلى الموقع فيديو أصغر على شبكة الانترنت من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. انقر فوق زر يستكشف حدد الفيديو الذي تريد تقليل حجمه.
  3. اختر فيديو. بشرط أن لا يتجاوز حجمه 500 ميجابايت. ومن الجدير بالذكر أن هذه العملية مجانية تمامًا. يمكنك أيضًا القيام بذلك من أنظمة تشغيل متعددة. كيف شبابيكهماكهذكري المظهرو أيضا ايفون. يمكنك أيضًا اختيار الفيديو من حسابك الخاص جوجل درايف أو بصندوق الإسقاط.
  4. قم بتحميل الفيديو على الموقع بالضغط على رفع فيديو.
  5. وأخيرا، يتم تحميل الفيديو على الموقع. بعد تقليل حجمه إلى الحجم الجديد.

موقع كليبشامب

أطول موقع كليبشامب يعد من أشهر مواقع تقليل حجم الفيديو على الإنترنت، حيث يحظى بشعبية كبيرة، لأنه يقدم خدماته بشكل مجاني تماما. كما أنه، على عكس مواقع تقليل حجم الفيديو الأخرى عبر الإنترنت، فإنه لا يضع أي شرط للمستخدمين بشأن الحجم النهائي للفيديو المراد ضغطه. كما أنه لا يضع حدودًا لعدد مقاطع الفيديو التي يمكنك تحميلها على الموقع للضغط. بالإضافة إلى ما سبق، يتمتع الموقع بالعديد من المزايا الأخرى، منها:

  • يدعم الموقع العديد من صيغ الفيديو.
  • وفي حالة الاشتراك المجاني، يتيح الموقع للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو مباشرة على فيسبوك أو يوتيوب أو جوجل درايف. يحدد الموقع أيضًا عدد مقاطع الفيديو التي يمكن تحميلها بـ 5.
  • إعدادات الموقع افتراضية. والذي يسمح للمستخدم بضغط مقاطع الفيديو يدويًا. كما تعتبر الإعدادات الافتراضية هي الأفضل لضغط مقاطع الفيديو عندما تحتاج إلى تحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تقليل حجم الفيديو عبر الإنترنت من خلال Clipchamp

توضح لك الخطوات التالية كيفية تقليل حجم مقطع الفيديو عبر الإنترنت عن طريق: كليبشامب:

    1. تسجيل الدخول إلى الموقع كليبشامب.
    2. انقر فوق زر متخفي فيديوثم قم بالدخول إلى الموقع . إما من خلال حسابك الخاص على Google أو Facebook، أو من خلال إنشاء حسابك الخاص على موقع Clipchamp.
    3. انقر فوق ضغط مِلكِي فيديوثم قم بتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه.
    4. اختر الإعدادات الافتراضية. يمكنك أيضًا اختيار التعديل اليدوي.
    5. وأخيرا، بعد الانتهاء من عملية تقليل حجم الفيديو، يتم تحميل الفيديو المضغوط على الموقع أو حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

موقع تحويل

على الرغم من أن الموقع محول يقتصر حجم الفيديو المضغوط على 200 ميجابايت، وهو يتمتع بالعديد من الميزات. ضع دقة الفيديو أولاً أثناء عملية تقليل حجم الفيديو. كما أنه يدعم تنسيقات الفيديو المختلفة أثناء عملية التحميل، بالإضافة إلى واجهته البسيطة وسهلة الاستخدام.

يتم شرح طريقة النقر على موقع AConvert بالخطوات التالية:

    1. أولا، انتقل إلى الموقع محول.
    2. يلمس “اختر فيديو(اختيار ملف).
    3. حدد الفيديو الذي تريد ضغطه أو اكتب عنوانًا عنوان URL بالنسبة للفيديو، في المساحة المخصصة له.
    4. انقر فوق الزر “خيارات“.
    5. انقر فوق أحد الخيارات التالية (الإطار/معدل/معدل البت)، حسب ما تريد، أو يمكنك اختيار تغيير حجم الفيديو.
    6. انقر على “تحويل الآندع عملية الضغط تبدأ.

Compressify هو موقع ويب لضغط الفيديو عبر الإنترنت

دعنا نذهب الموقع ضغط يمكن للمستخدمين ضغط مقاطع الفيديو حتى 60% من حجمها الأصلي. كما أن لديها خوارزمية مميزة لاكتشاف معدل البت الأمثل تلقائيًا وإعادة تشفير الملف. هذا بالإضافة إلى ضغط مقاطع الفيديو بنسبة 20-60% بإطارات متطابقة بصريًا. الحفاظ على جودة الفيديو الأصلية. وهناك العديد من المزايا الأخرى للموقع، ومن أهمها:

  • إمكانية تحميل أي فيديو في ويب إم انقر على صفحة الويب على الانترنت.
  • الحد الأقصى للحجم النهائي لمقاطع الفيديو المضغوطة هو 8 ميجابايت.
  • إمكانية تغيير تنسيق الفيديو إلى أحد التنسيقات التي يوفرها الموقع.

ومن الجدير بالذكر أننا لا نستطيع تغطية جميع مواقع تصغير حجم الفيديو عبر الإنترنت، ولكننا ذكرنا أهمها. هناك أيضًا العديد من المواقع الرائعة التي يمكنك تجربتها لضغط مقاطع الفيديو. مثل الموقع زماروالموقع Cloudconvertوالموقع Ezyzip.comبالإضافة إلى الموقع إنشاء ملفات مضغوطةو أكثر من ذلك بكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى