الاقتصاد

تعرف علي تعرف على افضل منتجعات دبي للاطفال لعام 2024

تبرز مدينة دبي كواحدة من المدن السياحية المميزة والمناسبة للزيارات العائلية. المدينة تجذب الأطفال من جميع الأعمار. تضم المدينة العديد من المتنزهات ومراكز التسوق. تتمتع المدينة بالعديد من الشواطئ الخلابة والساحرة ويمكنك الاستمتاع بالرياضات المائية، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في المحطات الملائمة للأطفال المنتشرة في جميع أنحاء المدينة هناك.

أفضل منتجعات دبي للأطفال 2024

يوجد العديد من المنتجعات السياحية التي يستمتع الكثير من السياح بالإقامة فيها، فهي مكان مناسب للعائلات بامتياز كما أنها مناسبة للأطفال من كافة الأعمار، وفيما يلي نعرض لكم مجموعة من افضل منتجعات دبي للأطفال في عام 2024:

جميرا النسيم دبي

يعتبر جميرا النسيم دبي أفضل منتجع في دبي للأطفال لعام 2024، يضم الفندق العديد من المرافق والخدمات الترفيهية، كما يوفر وسائل الراحة والترفيه. يضم طاقم عمل محترف يعمل على توفير الراحة لجميع الضيوف كما يوجد العديد من الغرف المطلة على المعالم السياحية المتنوعة.

يوفر الفندق إطلالات رائعة على البحر أو الحديقة، وتتنوع الوحدات الفندقية بين العائلية وغير المخصصة لغير المدخنين، كما يوجد العديد من الغرف العازلة للصوت وغرف لغير المدخنين ومرافق لكبار الشخصيات. وذوي الاحتياجات الخاصة.

يعتبر من الفنادق المناسبة جداً للأطفال لوجود العديد من مرافق الرياضات المائية التي تقدم خدماتها مقابل مبلغ إضافي، بالإضافة إلى وجود حمامي سباحة، كما يوجد مركز سبا وعافية، ويمكنك الاستفادة. من حمام البخار مقابل تكلفة إضافية، ويمكنك الاستمتاع بجلسات التدليك.

يوفر مكان الإقامة خدمات تنظيف الغرف يوميًا ويتوفر مركز لرجال الأعمال مقابل رسوم إضافية. سوف تجد أيضًا منطقة لعب داخلية. يوفر الفندق خدمات مجالسة الأطفال مما يجعله من المنتجعات الملائمة للأطفال. يمكنك الاستفادة من خدمات الكونسيرج. ويوجد ماكينة صراف آلي، ومكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم.

يقع الفندق في منطقة أم سقيم بدبي على بعد 27 كم من مطار دبي الدولي، 400 متر من حديقة وايلد وادي، 750 متر من برج العرب و 3.4 كم من مدينة جميرا.

تتراوح أسعار الإقامة من 1740 دولارًا أمريكيًا إلى 496 دولارًا أمريكيًا، وتتأثر الأسعار بالموسم السياحي ونوع الغرف.

العنوان: شارع جميرا – أم سقيم 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

جميرا زعبيل سراي

يعتبر جميرا زعبيل سراي من الفنادق الرائعة والقريبة من المعالم السياحية. يتمتع الفندق بديكور عصري ويضم العديد من وسائل الترفيه. الفندق مناسب لجميع الأعمار ويوفر المكان لضيوفه المتعة والراحة.

يضم الفندق عدة حمامات سباحة مختلفة، تناسب الكبار والصغار، وأيضاً للأطفال، ستجد جاكوزي وساونا، نادي صحي ومركز سبا وعافية. يمكنك الاستمتاع بالتدليك والتجميل. الخدمات بالإضافة إلى الاستمتاع بجلسات علاجية استرخائية.

يضم الفندق صالون تجميل ويوجد العديد من محلات بيع الهدايا، كما يوجد العديد من الغرف المغطاة بأرضيات خشبية فاخرة، كما يوجد غرف عازلة للصوت وأجنحة العرسان، كما يوجد مرافق لكبار الزوار، وستجد العديد من الغرف العائلية. ، ويوجد غرف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، وستجد مركزًا لرجال الأعمال، كما توجد قاعات اجتماعات وحفلات مُجهزة للجميع.

يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، كما يقدم الفندق خدمات الكونسيرج، كما يمكنك الحصول على خدمات حجز التذاكر بالإضافة إلى خدمات مجالسة الأطفال، كما يمكنك الاستمتاع بحضور العروض الحية والحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية. يوجد شاطئ خاص. المنطقة بالإضافة إلى مرافق الرياضات المائية، كما يوجد ملعب للأطفال وملهى ليلي.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة حيث ستجد 9 مطاعم تقدم مجموعة واسعة من المأكولات الرائعة واللذيذة من مختلف المأكولات العالمية والإيطالية والهندية والتركية بالإضافة إلى وجبات العشاء من المأكولات المحلية والآسيوية. يتم تقديم الطعام على شكل بوفيه مفتوح.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 232 دولارًا إلى 980 دولارًا، وتتأثر الأسعار بالموسم السياحي ونوع الغرف التي تنوي الإقامة فيها.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع وأداء طاقم العمل المحترف والسعر المعقول بالنسبة لقيمة الإقامة.

العنوان: الطريق الهلالي – نخلة الجميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش

يعتبر فندق سوفيتيل دبي جميرا بيتش من افضل منتجعات دبي المخصصة للأطفال لعام 2024، يقع الفندق في منطقة شاطئ جميرا ويوفر إطلالة مميزة للضيوف. يوفر المكان العديد من الغرف والأجنحة الفاخرة والمفروشة بشكل مميز.

يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية، كما يوجد العديد من حمامات السباحة. وستجد هناك مركزًا للتدليك وساونا. يمكنك الاستمتاع بحضور الفعاليات الرياضية الحية والعروض الموسيقية، بالإضافة إلى تناول الطعام بأنماط مميزة.

يوجد العديد من الغرف المناسبة لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية وصالون تجميل وصالون حلاقة.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الخيارات لتناول الطعام. يضم الفندق 4 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 196 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة التي تقيم فيها، وكذلك حجمها، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أكدت جميعها على أداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

العنوان: الممشى – جميرا بيتش ريزيدنس – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

منتجع حبتور جراند، مجموعة أوتوغراف

تم إدراجه ضمن قائمة أفضل منتجعات دبي للأطفال لعام 2024، ويمتلك العديد من المرافق التي تجعله الأفضل على الإطلاق. ستجد في الفندق 3 حمامات سباحة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يضم المكان العديد من الغرف العائلية.

يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات ولا يتطلب الحجز المسبق كما أنه مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة. يوجد صالة ألعاب رياضية وتحتوي جميع الغرف على مرافق صنع القهوة والشاي. ماكينة صنع القهوة متوفرة في جميع الغرف. توجد منطقة شاطئ خاص ويمكنك الاستمتاع بوجبات إفطار جيدة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق حيث ستجد 6 مطاعم تقدم مأكولات من مختلف المطاعم الإيطالية والعالمية والإنجليزية والآسيوية.

حصل المنتجع على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع ومستوى النظافة.

فندق ون آند أونلي رويال ميراج دبي

يعتبر من أفضل المنتجعات المخصصة للأطفال، ويوفر المكان العديد من المرافق الترفيهية التي تضمن المتعة والاسترخاء، يتمتع الفندق بواجهة ساحرة على الخليج الفارسي، كما يواجه الفندق الشاطئ، بالإضافة إلى وجود العديد من الحدائق بمساحات خضراء كبيرة، ويجذب الفندق العديد من النزلاء.

يحتوي الفندق على العديد من الغرف الحديثة التي تناسب العائلات والأفراد. بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وساونا، ستجد مسبح وسبا ومركز صحي والاستمتاع بجلسات المساج.

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأحداث الرياضية الحية والاستمتاع بالعروض الموسيقية والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية. يوجد نادي للأطفال، ويمكنك الاستمتاع بأنشطة التجديف وركوب الأمواج. ستجد في الفندق موقف للسيارات ويمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار وكذلك تأجير السيارات. كما يقدم خدمات مجالسة الأطفال. توجد غرف اجتماعات والعديد من المحلات التجارية.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام المتوفرة، ويتم تقديم الأطباق المحلية والعالمية، ويتم تقديم الطعام من قائمة مأكولات انتقائية، كما يتوفر بوفيه للأطفال.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 417 دولارًا أمريكيًا إلى 1351 دولارًا أمريكيًا وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع ومستوى النظافة.

العنوان: ون آند أونلي رويال ميراج – شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – مرسى دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى