اخبار

تعرف علي تفاصيل لم الشمل في ألمانيا 2024 – … 2024

بواسطة: آية سعد

6 أكتوبر 2024 الساعة 11:09 مساءً

تفاصيل لم الشمل في ألمانيا 2024 وتعتبر من الخدمات التي تقدمها ألمانيا لأسر الدرجة الأولى والثانية والثالثة. ويعتمد هذا الأمر على نوع إقامة الشخص. هل هذا السكن يسمح للمقيم بدعوة عائلته أم لا؟ نوع السكن . الإقامة تحدد حسب القانون الألماني ويجب أن نعرف كافة التفاصيل.

عناصر المقال

ماذا يعني إعادة توحيد ألمانيا 2024؟

ويتم لم الشمل هنا يحدده القانون الألماني بعد تقسيم درجات القرابة للأفراد الذين يرغب المقيم في لم شملهم من خارج ألمانيا، وكان التقسيم على النحو التالي:

  • الأقارب الذين يتم لم شملهم هم من الدرجة الأولى، وهو ما يعني بالنسبة للمقيم زوجته أو زوجه أو أطفاله.
  • الأقارب من الدرجة الثانية الذين يمكن لم شملهم مع ألمانيا، مثل الأب أو الأخت أو الأخ.
  • في ألمانيا، يجتمع الأقارب من الدرجة الثالثة، مثل العم أو العمة أو ابن الأخ أو ابنة الأخ.

ما الذي يجب فعله عندما يجتمع الزوج مع العائلة؟

يجب على المقيم في ألمانيا التأكد أولاً من أن تصريح الإقامة الذي حصل عليه يسمح له بتطبيق قرار لم شمل الأسرة في ألمانيا 2024 لأن الإقامة في ألمانيا تنقسم إلى أكثر من قسم، وقد تسمح أو لا تسمح بلم شمل الأسرة، بعد ذلك إذا كانت الإقامة تسمح بالعديد من الإجراءات البسيطة والسهلة، فيجب أن يكون المقيم قادراً على امتلاك كافة الشروط المحددة. للإقامة ولم شمل الأسرة في ألمانيا للاجئين، وبعد ذلك يمكنك بسهولة تقديم الأوراق التي يطلبونها.

كيفية تقديم طلب لم شمل الأسرة في ألمانيا 2024 عن طريق السفارات

لكي يتمكن المقيم من التقدم للحصول على تأشيرة تساعده على اللقاء في ألمانيا، عليه التوجه إلى السفارة أو القنصلية الألمانية، وهناك يستطيع الاطلاع على كافة الشروط والتعرف على كافة الوكالات التمثيلية. والتي من خلالها يمكنك الحصول على هذا. الفيزا وهذا الموقع يساعدك.

الحصول على تأشيرة لم شمل الأسرة من خلال هيئات إدارة الهجرة

من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للمصالح والخدمات التي تقدمها وزارة الخارجية يستطيع المقيم إعلام المقيم بكافة المعلومات الهامة والضرورية وخاصة الأماكن والتواريخ التي يمكن من خلالها الحصول على تأشيرة لم الشمل في ألمانيا 2024. كما يمكنك أيضاً تعرف على إجابات العديد من الأسئلة، والشائعات حول هذا الموضوع، بالإضافة إلى ذلك يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط الرسمي للمنظمة الدولية للهجرة، لأن هناك دائما تعاون بينها وبين وزارة الخارجية في الحصول على الأسرة. تأشيرات لم الشمل، عندما تعرف الأماكن الخاصة بها، وجميع الشروط والأحكام، يمكنك القيام بالإجراءات بسهولة شديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى