الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن المهيدب ريزيدنس جدة 2024

تقرير عن المهيدب ريزيدنس جدة

يعتبر المهيدب ريزيدنس جدة من الفنادق التي توفر العديد من الشقق الفندقية ويقع في حي الحمراء الشهير. يتميز المكان بوجود العديد من الغرف الراقية والخدمات الفندقية، كما يتميز المكان بإطلالته الفريدة. والديكور

يتميز الفندق بموقعه السياحي القريب حيث يبعد 5 دقائق فقط عن كورنيش جدة والبحر الأحمر. تشتمل وحدات الفندق على مطبخ مزود بثلاجة وموقد، بالإضافة إلى حمام ودش ولوبي.

تتميز الغرف بديكور أنيق مع أثاث فاخر كما يمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي المجانية كما تتوفر خزانة ملابس.

يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات لذوي الاحتياجات الخاصة، ولا يتطلب الحجز المسبق ويمكن الاستفادة من خدمات توصيل البقالة.

يضم الفندق العديد من الأنشطة الخارجية ويمكنك الاستمتاع بكراسي الاسترخاء. يقدم المهيدب ريزيدنس خدمات مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة. يوفر الفندق خزنة وأمان، ويمكنك الاستفادة من خدمات الاستيقاظ المبكر.

يضم المهيدب غرفًا لغير المدخنين، كما يتوفر مركز أعمال مخصص لخدمات رجال الأعمال مُجهز لعقد الاجتماعات والندوات.

يمكنك الحصول على خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

يمكنك الحصول على خدمات طلب الفاتورة والاستفادة من خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

خيارات تناول الطعام في المهيدب ريزيدنس جدة

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يتم تقديم المأكولات المحلية على شكل قائمة بوفيه، كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الآسيوية والمحلية، بالإضافة إلى أروع أطباق المشويات.

يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة، كما يمكنك الحصول على الوجبات الخفيفة والحلويات والفواكه.

يقع الفندق بالقرب من العديد من المطاعم، منها ما يلي:

هارديز على بعد 50 متر.

يقع TGI Friday’s على بعد 100 متر من الفندق.

يقع Ruby Tuesday على بعد 150 م.

غرف متاحة في المهيدب ريزيدنس

يضم الفندق العديد من الغرف الأنيقة ذات الأثاث والديكور الفاخر. ومن بين أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

تحتوي الغرف المفردة على سرير مزدوج كبير بمساحة 28 متر مربع وحمام خاص وتكييف وتلفزيون، وتتسع الغرف لشخصين.

يوجد شقة بسرير مزدوج كبير جداً ومساحتها 45 متر مربع، تحتوي الشقة على تلفزيون مسطح وتكييف، وتتسع لشخصين.

أسعار الغرف في المهيدب ريزيدنس

تبدأ أسعار الإقامة بالفندق من 80 دولارًا أمريكيًا للموسم السياحي، وقد نال العديد من التقييمات الإيجابية نظرًا لموقعه ونظافته وراحته. وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل، إلا أن هناك بعض الشكاوى من عدم تنوع وجبة الإفطار.

موقع المهيدب ريزيدنس جدة

يتميز الفندق بقربه من العديد من المعالم السياحية، فيبعد عن منتزه الشلال 14 كم، 5.5 كم عن جدة مول، 17.4 كم عن مول العرب، كما يقع على مقربة من مطار الملك عبد العزيز حوالي 29،2 كم.

العنوان: المعادي، الحمراء، 23213 جدة، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن المهيدب ريزيدنس جدة

هناك مجموعة من المعلومات حول حجز الغرف والوحدات في الفندق، وفيما يلي نوضح بعضًا منها:

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 حتى الساعة 20:00.
  • المغادرة من الساعة 9:00 إلى الساعة 12:00.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.
  • لا يوفر العقار مهودًا للأطفال أو أسرّة إضافية. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يتم قبول النقد فقط.
  • غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

معالم قريبة من المهيدب ريزيدنس جدة

يوجد بالقرب من موقع الفندق العديد من المعالم السياحية الرائعة، ويمكنك الاستفادة من موقع الفندق لتجربة هذه المعالم، ومن هذه المعالم ما يلي:

كورنيش جدة

يقع كورنيش جدة على بعد 550 متر من موقع الفندق. يتميز الكورنيش بموقعه على البحر الأحمر ويعتبر مكان مناسب للعائلات. وتم افتتاح الكورنيش أمام الزوار عام 2017 بطول 730 كيلومتراً.

يمكنك الاستمتاع بأجواء البحر الأحمر والاستمتاع بالمناظر الخلابة من حولك. يمكنك التنزه على طول الكورنيش. يحتوي المكان على مناطق استراحة منتشرة على طول الكورنيش. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية مثل المشي والركض داخل الكورنيش. مسارات مخصصة ويمكنك استئجار الدراجات للتجول.

يمكنك تجربة السباحة في مياه البحر المنعشة، ويتميز المكان بواجهات مألوفة، كما توجد منطقة ترفيهية، ويضم الكورنيش مساحة ترفيهية مميزة للأطفال أو العائلة.

ويمكنك الاستفادة من تناول الطعام في المطاعم والمقاهي المتنوعة المنتشرة هناك، كما يضم الكورنيش موقف سيارات ودورات مياه عامة.

العنوان: J434+4X، الشاطئ، جدة 23417، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنكم معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

نافورة الملك فهد

تقع نافورة الملك فهد على بعد 2.2 كم من الفندق، تم إنشاء النافورة عام 1980 وتم بنائها في 3 سنوات، وبدأت النافورة العمل عام 1985، وتم تسجيل النافورة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية وتتدفق المياه على ارتفاع ويبلغ ارتفاع النافورة 312 مترًا، ويعادل ارتفاعها ارتفاع برج إيفل. .

يُمكنكم الاستمتاع بالتجول في المكان والاستمتاع بأصوات النافورة وتناول المأكولات الخفيفة والترفيه والتقاط الصور التذكارية في المكان والاستمتاع بالأضواء الكاشفة وهي أكثر من 500 كشاف عالي الإضاءة.

يضم المكان العديد من المطاعم الرائعة بالقرب من النافورة ويمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

العنوان: G48W + 727 شركة ميزة الدولية للخدمات السياحية المحدودة، الأندلس، جدة 23311، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنكم معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

حديقة الروضة

وتقع الحديقة على بعد 5 كم من موقع فندق المهيدب ريزيدنس جدة. تعتبر حديقة الروضة من الأماكن الترفيهية ويزورها العديد من الزوار. تقدر مساحة الحديقة بـ 70 ألف متر مربع، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من وسائل الترفيه، كما يوجد بها العديد من ألعاب الأطفال والمساحات الخضراء وعربات الطعام.

يضم المكان العديد من الألعاب الإلكترونية المناسبة للصغار، ويمكنك الاستمتاع بأجواء ممتعة وهادئة، كما تضم ​​الحديقة العديد من ألعاب الأطفال الموزعة على 4 مناطق تسوق مختلفة.

ويتيح المكان فرصة ممارسة التمارين الرياضية المتنوعة، بطول 1000 متر، كما يمكنك الاستمتاع بلعب كرة القدم في الملاعب هناك وأيضاً كرة السلة، ولا تنس تجربة الأطعمة المختلفة من المحلات التجارية وعربات الطعام التي يتم توزيعها. في الحديقة

ومن الجدير بالذكر أن الحديقة مجانية مما يضمن لك الاستمتاع بالزيارة والقيام بالعديد من الأنشطة دون الحاجة إلى تحمل التكلفة، كما أن الحديقة مفتوحة طوال اليوم.

العنوان: شارع حفصة بنت عمر، الروضة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الحديقة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

بيت ناصيف

يقع بيت نصيف على بعد 4.1 كم من الفندق. تم افتتاح بيت ناصيف لأول مرة عام 1881، ويضم الموقع العديد من المعروضات الأثرية. ويمكنك الاستمتاع بالتجول بين غرف المتحف والاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية للهدايا التذكارية الموجودة في الموقع.

ويمكنك مشاهدة حديقة شبه الجزيرة العربية الموجودة في بيت نصيف والتي توضح التاريخ البحري والسفن القديمة. ويوجد بها مجموعة من القطع الفنية التي تستحق الاستكشاف منها متحف الفن الإسلامي والعديد من اللوحات الفنية. ويقدر سعر الدخول للكبار بحوالي 10 ريال سعودي تقريبًا.

العنوان: F5MQ + J2Q، الذهب، البلد، جدة 22236، المملكة العربية السعودية.

الموقعبإمكانكم تحديد موقع بيت نصيف باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى