الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن داون تاون روتانا البحرين 2024

تقرير مركز روتانا البحرين

يحب زوار البحرين الاستمتاع بإقامة مريحة ويبحثون دائمًا عن الفنادق التي توفر الرفاهية، ويحقق فندق داون تاون روتنا البحرين تلك المواصفات حيث يحتوي على غرف رائعة ويقدم المكان لضيوفه خدمات فندقية مميزة بالإضافة إلى خدماته. السعر الذي يناسب مختلف الفئات الاجتماعية.

يقع الفندق في منطقة وسط مدينة روتانا التي تمثل قلب مدينة المنامة التي يأتي إليها المسافرون بغرض العمل والترفيه، كما أنه قريب من مراكز التسوق العالمية ومرفق البحرين المالي الذي لا يبعد سوى مسافة قليلة دقائق سيرا على الأقدام. من الفندق و 20 دقيقة من مطار البحرين الدولي.

يعتبر من فنادق المنامة خمس نجوم، يحتوي المكان على غرف ذات إطلالات بانورامية، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العصرية والفاخرة، وستجد هناك لمسة ديكور دافئة ستشعرك وكأنك في منزلك.

يعتبر الفندق خياراً مثالياً للعائلات، حيث يوجد مرافق مخصصة للأطفال، كما تتوفر مرافق للاسترخاء وسبا وساونا، ويمكنك الحصول على خدمات المساج وخدمات التجميل والصحة، وستجد هناك صالة رياضية.

يقدم الفندق بعض الخدمات مثل النقل من وإلى المطار، كما يوفر خدمة الصراف الآلي والكونسيرج.

ويحتوي الفندق على مسبح وخدمة الواي فاي المجانية. تتوفر غرف عائلية ومواقف مجانية آمنة للسيارات لا تتطلب الحجز المسبق. تحتوي الوحدات أيضًا على مرافق صنع الشاي والقهوة، والتي ستجدها في جميع الغرف.

يتكون الفندق من 26 طابقًا ويضم 243 غرفة وجناحًا.

يمكنك الاستمتاع بالعروض الموسيقية، كما يوجد نادي للأطفال، يوفر الفندق خدمات الاستقبال وتخزين الأمتعة وعرض المعلومات السياحية وتحويل العملات ومكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة.

يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال، فاكس وتصوير المستندات، ومركز أعمال يضم غرفة اجتماعات وحفلات تتوفر خدماتها مقابل رسوم إضافية.

يضم الفندق العديد من مرافق الأمن والسلامة حيث ستجد طفايات حريق، وكاميرات مراقبة وجرس إنذار في جميع الأنحاء، بالإضافة إلى صندوق الأمانات الذي يمكنك من خلاله تخزين كل ما تحتاجه.

يجيد الموظفون العديد من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية والفارسية والهندية والبنجابية والفلبينية والتايلاندية وغيرها الكثير.

خيارات تناول الطعام في فندق داون تاون روتانا البحرين

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق، حيث يوجد مطعمان يقدمان المأكولات العالمية والوجبات الصينية والهندية واليابانية، تقدم هذه المطاعم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويتم تقديم الطعام على شكل بوفيه . أو قائمة انتقائية حيث يمكنك اختيار ما تريد، ويتم تقديم وجبات الإفطار على شكل بوفيه مفتوح.

غرف متاحة في داون تاون روتانا البحرين

تحتوي غرف الفندق على تكييف وحمام ومنطقة معيشة ومنطقة لتناول الطعام. تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مزود بجميع وسائل الراحة مجانًا. ويمكنك هناك الاستمتاع بالأثاث الأنيق والفاخر والديكورات الرائعة، ومن أنواع الغرف التي يقدمها الفندق ما يلي:

  • توجد غرف بها سرير كبير جدًا يتسع لشخصين وطفل.
  • توجد أيضًا غرف فسيحة بها أسرّة بحجم كينغ يمكنها استيعاب ثلاثة أشخاص وطفل.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرفة تحتوي على سرير مزدوج كبير جدًا وتتسع لشخصين وطفل.
  • توجد غرف مزدوجة بها سريرين مفردين تتسع لشخصين وطفل.
  • توجد غرف مع إمكانية الوصول إلى الصالة وسرير مزدوج كبير جدًا يتسع لشخصين وطفل.
  • أما بالنسبة للغرف المزدوجة التي تتيح الوصول إلى غرفة المعيشة، فستجد سريرين مفردين، تتسع لشخصين وطفل.
  • توجد غرف مزدوجة بها سريرين مفردين تتسع لشخصين وطفل.
  • جناح يتكون من غرفة نوم وغرفة معيشة، الغرفة الأولى تحتوي على سرير مزدوج كبير جداً، وغرفة المعيشة بها سرير أريكة وتتسع لثلاثة أشخاص وطفل.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في الجناح الذي يتكون من غرفتين وغرفة معيشة، الغرفة الأولى بها سرير عادي كبير جداً، والثانية بها سريرين فرديين، الجناح يتسع لأربعة أشخاص وطفل.
  • يمكنك الإقامة في غرفة عائلية متصلة تحتوي على سريرين وسرير مزدوج كبير الحجم وتتسع لـ 4 أشخاص وطفل.

أسعار الفنادق في وسط روتانا البحرين

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق من 130 إلى 200 دولار أمريكي في الموسم السياحي لليلة واحدة، وتختلف الأسعار حسب الموسم والخدمات المطلوبة وعدد المقيمين.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة نظراً لجودة طاقم العمل، خدمات الاستقبال المميزة، سرعة تنفيذ الإجراءات، جودة الطعام والمرافق وغيرها.

موقع فندق داون تاون روتانا البحرين

يقع هذا الفندق في قلب الحي المالي في المنامة، على بعد كيلومتر واحد من المنامة مول و1.9 كم من مركز التجارة العالمي. – قريب من مطار البحرين الدولي بمسافة 7.7 كم. كم. ويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات عن داون تاون روتانا البحرين

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب أن تعرفها قبل الإقامة في الفندق، وفيما يلي نوضح بعضاً منها:

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 12:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 07:00 إلى الساعة 12:00.

المكان يتيح لك حجز غرفة الكترونيا ويتم دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 50 دينار ويتم تحصيل المبلغ نقدا ويتم ارجاع المبلغ مباشرة بعد المغادرة وإتمام عملية المغادرة من الاستقبال.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك الحصول على سرير إضافي عند الطلب بـ 10 دنانير بحرينية، بينما سرير الأطفال مجاني.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل الفندق معاملات MasterCard وVisa وAmerican Express، ويحق للفندق احتجاز مبلغ بشكل مؤقت قبل الوصول.

من أهم مميزات الفندق موقعه الرائع والخدمات المتنوعة التي يقدمها، ومن سلبيات الفندق عدم إمكانية فتح النوافذ في الغرف وازدحام موقف السيارات إلى حد ما، يوفر الفندق واجهة خارجية خارجية . حمام سباحة وآخر على سطح الفندق مما يجعله مناسبًا لمحبي السباحة ومكانًا مثاليًا للإقامة في فصل الصيف.

وجبة الإفطار متضمنة في سعر الإقامة، وأشاد معظم الزوار بأن وجبة الإفطار غنية بأصناف عديدة.

الفندق بشكل عام صديق للعائلة ويحتوي على أماكن إقامة واسعة وأسرّة إضافية ومنطقة لعب للأطفال. يوجد وجبات مخصصة لهم، كما يوفر الفندق خدمات مجالسة الأطفال كما يوجد عروض ترفيهية تناسب أفراد العائلة. يضمن الفندق الخصوصية التامة للضيوف.

وأشاد معظم الضيوف بجودة الطعام المقدم في الفندق، خاصة في المطاعم الموجودة في الطوابق العليا، حيث يتم تقديم وجبات الإفطار والغداء، ويمكن للضيوف تناول الطعام مع الاستمتاع بالمنظر الخلاب.

موقع الفندق يسمح بالمشي إلى العديد من المواقع التاريخية القريبة، وكذلك مراكز التسوق المتواجدة في محيط المكان، بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم والمقاهي في محيط الفندق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى