الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن سلسة فندق بريرا الرياض 2024

تقرير عن سلسلة فنادق بريرا رياض

تعتبر مدينة الرياض من أجمل المدن السياحية في المملكة العربية السعودية، فهي تضم عدد كبير من المعالم السياحية الفاخرة ويوجد بها عدد كبير من الفنادق ولعل أهمها فندق بريرا الرياض. والتي تتمتع بسمعة طيبة ومنتشرة في جميع أنحاء العالم لما توفره هذه السلسلة من أماكن إقامة مريحة وبأسعار مناسبة، وهي مناسبة ترضي جميع السياح، وفيما يلي نقدم لكم تقرير عن سلسلة فنادق بيريرا رياض.

فندق مينيستيريوس بيريرا

يعتبر هذا الفندق من افضل الفنادق فئة 4 نجوم، يقع في حي الوزارات وعلى مقربة من قصر المصمك القديم، يتمتع بالكثير من المرافق وبه باقة رائعة من أجمل الغرف المكيفة المجهزة. مع نظام عازل للصوت خارجي.

تتميز المباني بأرضيات رخامية مع سجاد تبريزي وجميع الوحدات مناسبة للعائلات، ويوجد أجنحة للعروسين، وغرف لكبار الشخصيات، ويوجد أيضًا شقق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يتوفر به كافة المرافق الصحية، كما تحتوي الوحدات الفندقية بداخله على غرفة معيشة وشاشة مسطحة مع كافة القنوات الفضائية.

وستجد هناك مطبخ أمريكي وحمام مبلط مجهز بجميع المنتجات مثل النعال والمناشف ولوازم الاستحمام.

يتوفر بالفندق الكثير من الأنشطة الترفيهية حيث ستجد مسبح خارجي، كما يوجد غرفة ألعاب مخصصة.

الفندق صديق للحيوانات الأليفة ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. تتنوع خيارات تناول الطعام في الفندق، حيث يمكنك تناول المأكولات الشرقية ضمن قوائم غذائية خاصة كما يقدم وجبة الإفطار.

يمكنك تناول القهوة في مقهى الفندق الكلاسيكي، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة.

وتبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة من 96 دولارًا خارج الموسم السياحي وتصل الأسعار إلى 115 دولارًا خلال الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييمات عالية من الزوّار، حيث أشاد الكثيرون ببراعة طاقم العمل المحترف، وتنوع المرافق وموقع الفندق.

فندق بيريرا حطين رياض

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة في مدينة الرياض، ويندرج ضمن فئة الخمس نجوم. يقع عند تقاطع بريرا على طريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن، وهو قريب من الفيصلية. حيّ

يضم الفندق عدة فلل وغرف ترفيهية مع خيارات إقامة عديدة، كما يتوفر فيه نظام تدفئة شتاءً وأنظمة تكييف هواء صيفاً.

يحب السياح الاسترخاء في هذا الفندق الفاخر بسبب موقعه الهادئ، ويحتوي الفندق على عدد كبير من المرافق أهمها المركز الصحي المتطور والمنتجع الصحي العلاجي.

أسعار الإقامة في الفندق رخيصة ويحتوي الفندق على غرف مناسبة للعائلات، حيث يحتوي على غرفة معيشة ستجد فيها شاشة مسطحة ومطبخ راقي به كل ما تحتاجه.

يوفر الفندق غرف مخصصة للعروسين حيث يمكنك الإقامة والتمتع بخصوصية تامة.

يحتوي الفندق على غرف ملائمة لمصابي الحساسية حيث أن هذه الغرف خالية من مسببات الحساسية الضارة.

يحتوي الفندق على مسبح خارجي ذو إطلالات رائعة ومتاح على مدار السنة. يوجد مركز للياقة البدنية بالإضافة إلى مركز صحي وسبا يقدم خدمات المساج والعلاج مجانًا.

يمكنك الاستمتاع بعروض الأفلام والمشي لمسافات طويلة والاستفادة أيضًا من الجولات الثقافية التي ينظمها مكتب السياحة بالفندق.

يقدم الفندق مجموعة من المأكولات اللذيذة ووجبات الإفطار على طراز الكونتيننتال، كما يمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة في المقعد والتي تقدم الكثير من المشروبات.

سعر الإقامة في الفندق لليلة واحدة يبدأ من 350 دولار ويصل إلى 450 دولار خلال الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة وأشاد الجميع بتنوع المرافق ومستوى النظافة.

فندق بيريرا العليا رياض

يعتبر هذا الفندق من فنادق الأربع نجوم ومناسب لإقامة مريحة، يقع الفندق على الشارع العلوي وعلى مقربة من العديد من الأسواق التجارية في الرياض.

يحتوي الفندق على مجموعة من الغرف الفاخرة التي تحتوي على نظام تكييف عالي الجودة، كما يتوفر واي فاي سريع وشاشة مسطحة في جميع غرف الفندق، بالإضافة إلى وجود غرف معيشة وحمامات خاصة في جميع الوحدات .

يحتوي الفندق على عدد من الغرف العائلية التي تحتوي على نظام عزل الصوت كما يوجد أيضًا غرف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف لغير المدخنين وغرف للمدخنين مزودة بنظام فلترة الهواء.

يوفر الفندق إمكانية استضافة حفلات الزفاف والمناسبات المختلفة، كما يوجد مركز صحي وسبا، كما يمكنكم الاستمتاع بالمسبح الخارجي الخاص بالفندق.

يقدم الفندق خدمة التنظيف وفريق العمل مدرب على أعلى المستويات لتلبية احتياجات الزوار.

يضم الفندق عدد كبير من خيارات تناول الطعام ويمكنك الاستمتاع بالمشروبات المتنوعة.

تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة من 124 دولارًا وتصل إلى 161 دولارًا في الليلة.

حصل الفندق على تقييمات عالية من الزوّار، حيث أثنى الجميع على طاقة العمل الرائعة والنظافة والتنوع في المرافق.

فندق بيريرا النخيل رياض

وهو فندق 4 نجوم ويعتبر من افضل فنادق الرياض، يضم الفندق العديد من الوحدات المكيفة المجهزة بغرفة معيشة ذات أثاث رائع، كما يضم شاشة تلفزيون ومطبخ، المكان به العديد من الفنادق أجنحة . .

تتوفر غرف عائلية ذات إطلالات رائعة، كما تتوفر غرف لغير المدخنين وغرف خالية من مسببات الحساسية، كما يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بقضاء إجازتك بشكل مريح، كما يتم تنظيم العديد من الفعاليات في الفندق.

يضم الفندق خيارات متنوعة لتناول الطعام، ويمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات الشرقية والشرق أوسطية، والاستمتاع بالأرز السعودي، كما يمكنك تجربة وجبة فطور الصباح والاستمتاع بالمشروبات المتنوعة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق لليلة واحدة من 154 دولارًا خارج أوقات الذروة وتصل إلى 173 دولارًا خلال موسم الذروة.

حصل الفندق على تقييم جيد من الزوّار، وأبرز الكثيرون براعة طاقم العمل، الموقع الرائع، مرافق الفندق المختلفة ومستوى النظافة.

فندق بيريرا قرطبة رياض

يعتبر هذا الفندق من فنادق الأربع نجوم ويقع في شارع كالي قرطبة، يوفر الفندق العديد من خيارات الإقامة حيث يضم عدة غرف عصرية مكيفة، كما يتميز بتصميم فريد من نوعه مع أثاث خشبي كلاسيكي، وتتنوع خيارات الإقامة بالفندق حيث يوجد عبارة عن غرف عائلية بالإضافة إلى شاشات مسطحة ويوجد أجنحة لحفلات الزفاف مع أرضيات خشبية صلبة ناعمة.

كما يضم الفندق غرف لكبار الشخصيات مع مكتب للاجتماعات، ويوفر المكان مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك الاستمتاع بإقامة وجبات العشاء في الفندق.

يمكن للموظفين التحدث بالعديد من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والهندية والفرنسية والألمانية، ويتوفر مسبح داخلي وخارجي بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن.

يحتوي الفندق على عدد من المرافق الصحية أهمها المركز الصحي والسبا، يمكنك الاستمتاع بخدمة المساج وصالة الألعاب الرياضية، ويوجد مطعم يقدم المأكولات الآسيوية كما يمكنك تجربة السلطات المختلفة.

يقدم الفندق وجبات إفطار كونتيننتال ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة والكعك والشوكولاتة السويسرية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 116 دولارًا خارج أوقات الذروة وتصل إلى 121 دولارًا خلال الموسم.

حصل الفندق على تقييمات جيدة وأشاد الجميع بطاقم العمل وأثنى على براعتهم، وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة لموقعه الممتاز وتنوع مرافقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى