الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن سلسلة رست نايت الرياض 2024

تقرير عن مسلسل استراحة ليلة رياض

تعتبر سلسلة ريست نايت الرياض من أجمل السلاسل الفندقية في المملكة العربية السعودية وتقدم مستوى متميز من المرافق الخدمية المناسبة للمجموعات القادمة إلى مدينة الرياض. وتتميز هذه السلسلة بأسعار مناسبة لمختلف الفئات الاقتصادية وتستقطب السلسلة عدداً كبيراً من السياح لقضاء عطلاتهم السياحية المختلفة. وفيما يلي تقرير مفصل. نبذة عن سلسلة رست نايت رياض.

شقق رست نايت رياض الحمراء

وهي إحدى الشقق الفندقية المتكاملة التي تهدف لخدمة ضيوف مدينة الرياض. ويتميز بأسعاره المناسبة لمختلف الفئات، كما أنه قريب من عدة معالم سياحية. ويوفر لضيوفه خدمات الواي فاي المجانية والسريعة كما يوجد مركز صحي وسبا.

يشتمل Rest Night على مسبح داخلي وخدمة الواي فاي السريعة المجانية ومواقف للسيارات ومركز للياقة البدنية وغرف عائلية وسبا ومركز صحي وغرف لغير المدخنين وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

تقع الشقق على بعد 28.3 كم من مطار الملك خالد و 5.1 كم من قاعة الفرسان.

أسعار Rustnight الأحمر

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 68 دولارًا أمريكيًا للغرف الفردية، وتصل الأسعار إلى 1523 دولارًا أمريكيًا للشقق المكونة من غرفتي نوم، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الوحدة التي ستقيم فيها.

حصلت الشقق على تقييمات جيدة من الزوّار بفضل أداء طاقم العمل المحترف، فضلاً عن الموقع الممتاز ومستوى الراحة ونظافة المكان.

معلومات تهمك عن Rust Knight Alhambra

يبدأ تسجيل الوصول في فرع رست نايت الحمراء الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك الحصول على سرير إضافي مقابل 50 ريال سعودي.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay وبطاقات الدفع النقدي. ممنوع التدخين أو الحيوانات الأليفة.

معالم قريبة من استراحة ليلة الحمراء

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
متحف صقر الجزيرة للطيران4.1 كم
حديقة الواحة7 كيلومتر
ساحة الأمير سطام بن عبد العزيز8 كم
حديقة القوات الجوية10 كم
حديقة الرجاء10 كم
حديقة النهضة الشمالية10 كم
حديقة النهضة10 كم
جنوب ناثا بارك12 كم
حديقة ازهار12 كم
مطعم قرية نجد8 كم
برج الفيصلية13 كم
حديقة الملك عبدالله14 كم
مركز الملك عبد العزيز التاريخي15 كم
المتحف الوطني16 كم
قصر الساحة16 كم
قصر المصمك18 كم

شقق رست نايت رياض النفل

يعتبر فندق رست نايت الرياض من الفنادق الفاخرة ذات الخدمة الذاتية. يتمتع الفندق بديكور أنيق وعصري وأثاث أنيق وأنيق. يضم المكان العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تضمن الراحة لجميع الضيوف.

يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من ناطحات السحاب التجارية في مركز المملكة و20 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. يوجد أيضًا موقف سيارات مجاني والعديد من العائلات. غرف، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لأصحابها، ولذوي الاحتياجات الخاصة، يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وصناديق الأمانات، كما يقدم خدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

أسعار راحة ليلة شامروك

تبدأ أسعار الإقامة من 532 دولارًا أمريكيًا إلى 1435 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وأيضًا نوع الغرف.

نجح فندق رست نايت النفل في الحصول على العديد من التقييمات الإيجابية، وتقييمه جيد نظراً لأداء طاقم العمل، كما الموقع الممتاز والسعر المناسب للإقامة ومستوى الراحة، إلا أن القليل منهم اعترضوا على الأسعار. .

معلومات تهمك عن شقق رست نايت النفل

يبدأ تسجيل الوصول في رست نايت النفل للشقق الفندقية من الساعة 4:00 مساءً وتسجيل المغادرة حتى الساعة 2:00 مساءً. أطفال من جميع الأعمار هي موضع ترحيب. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة. يمكنك الحصول على سرير إضافي بـ 50 ريال سعودي، سواء للأطفال أو للكبار.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay وبطاقات الدفع النقدي. ممنوع التدخين أو الحيوانات الأليفة.

معالم قريبة من شقق رست نايت النفل

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
حديقة ازهار6 كم
حديقة الواحة7 كيلومتر
ساحة الأمير سطام بن عبد العزيز7 كيلومتر
متحف صقر الجزيرة للطيران7 كيلومتر
حديقة الفجوة9 كم
برج الفيصلية10 كم
حديقة القوات الجوية11 كم
سوبريم بارك12 كم
حديقة الإسقاط12 كم
الدرعية12 كم
مركز الملك عبد العزيز التاريخي13 كم
حديقة الملك عبدالله15 كم
المتحف الوطني16 كم
قصر الساحة16 كم
قصر المصمك17 كم

رست نايت للأجنحة الفندقية، حي الفلاح

يعتبر فندق رست نايت للأجنحة الفندقية من أجمل الأماكن التي ستستمتع بالإقامة فيها. يوفر الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفواتير، كما يوفر خدمة الواي فاي السريعة المجانية ومواقف مجانية خاصة للسيارات.

يعمل موظفو الاستقبال في الفندق على مدار الساعة ويمكنك أيضًا الاستفادة من صندوق الأمانات ويوجد غرف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

معلومات تهمك عن ليلة الراحة بحي الفلاح

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 19:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 19:00 إلى الساعة 15:00.

يقع الفندق على بعد 24.3 كم من مطار الملك خالد، و 6.2 كم من قاعة الفرسان.

نجح الفندق في الحصول على تقييمات جيدة وأشاد الزوّار ببراعة طاقم العمل في الفندق، كما الموقع الرائع والسعر المناسب للإقامة ومستوى نظافة المكان.

معالم قريبة من رست نايت، حي الفلاح

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
متحف صقر الجزيرة للطيران6 كم
حديقة الواحة7 كيلومتر
ساحة الأمير سطام بن عبد العزيز8 كم
حديقة ازهار10 كم
حديقة القوات الجوية12 كم
حديقة الفجوة12 كم
حديقة النهضة الشمالية13 كم
حديقة النهضة13 كم
برج الفيصلية13 كم
حديقة الرجاء13 كم
مركز الملك عبد العزيز التاريخي15 كم
حديقة الملك عبدالله15 كم
المتحف الوطني17 كم
قصر الساحة17 كم
قصر المصمك19 كم

شقق ريست نايت رياض التعاون

فندق ريست نايت رياض التعاون للشقق الفندقية هو من الفنادق الفاخرة التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية. يوجد سوق صغير. يوفر الفندق خدمة توصيل البقالة. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. تقع الشقق على بعد 26.1 كم. من مطار الملك خالد الدولي الذي يبعد 4 كم عن مركز غرناطة الرياض.

حصل الفندق على العديد من التقييمات المُرضية من قبل الزوار. وأشاد الضيوف بأداء طاقم العمل والموقع الجيد والسعر المناسب للإقامة ومستوى نظافة المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى