الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن سلسلة شقق دار هاشم الرياض 2024

تقرير عن سلسلة شقق دار هاشم رياض

تمتلئ مدينة الرياض بالعديد من المعالم السياحية المميزة والعديد من المعالم التاريخية الهامة، ولهذا تحتاج إلى الحصول على إقامة في شقق فندقية مميزة قريبة من هذه المعالم، توفر إقامة مريحة وتضمن خصوصية الضيوف ما تقدمه سلسلة شقق دار هاشم رياض والتي تنتشر فروعها في… مختلف مناطق الرياض. تعتبر الشقق الخيار الأمثل لمن يبحث عن الخصوصية والراحة والتكلفة الاقتصادية. وهي مناسبة للعائلات والمجموعات الصغيرة والكبيرة. وفيما يلي سنشرح لكم تقريراً مفصلاً عن سلسلة شقق دار هاشم الرياض:

دار هاشم للأجنحة الفندقية – فرع حي المروج

تعتبر دار هاشم في منطقة المروج من أفضل الأماكن التي ستستمتع بوجودها على الإطلاق. ويتميز هذا الفرع الفندقي بقربه من مختلف المعالم السياحية والمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق.

يقع دار هاشم للأجنحة الفندقية – فرع حي المروج على بعد 1.1 كم من معرض الرياض و 10 كم من وسط مدينة الرياض و 23 كم من الملك خالد، مع مواقف مجانية خاصة للسيارات والعديد من الغرف الخالية من مسببات الحساسية. مطار دولي.

خيارات تناول الطعام في دار هاشم للأجنحة الفندقية – فرع حي المروج

يمكنك الاستمتاع بخيارات الاقامة المتنوعة في الفندق حيث يوجد مطعم داخل الفندق يقدم العديد من المأكولات اللذيذة ويقدم المأكولات الإيطالية والهندية والآسيوية.

أسعار دار هاشم للأجنحة الفندقية – فرع حي المروج

تبدأ أسعار الإقامة داخل دار هاشم المروج من 50 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة، حيث تتوفر أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام.

حصل دار هاشم للأجنحة الفندقية – فرع حي المروج على العديد من التقييمات الرائعة. وأشاد الضيوف بمستوى النظافة والراحة والمرافق، كما أشادوا بالموقع الاستراتيجي وسرعة الإنترنت المجانية والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

معلومات تهمك عن دار هاشم المروج

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 4:00 مساءً، بينما يتم تسجيل المغادرة حتى الساعة 2:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الغرفة حسب نوع الغرفة. دار هاشم المروج ترحب بالأطفال من جميع الأعمار والأطفال من عمر 12 سنة. كبار السن هم من البالغين للبقاء.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول في دار هاشم المروج هو 18 عامًا، ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa بالإضافة إلى المعاملات النقدية. لا يُسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات في دار هاشم المروج ويجب على الضيوف عدم التسبب في أي إزعاج خلال الفترة ما بين الساعة 11 مساءً و7 صباحًا.

دار هاشم للأجنحة الفندقية – فرع الصحافة

شقق دار هاشم فرع الصحافة ضمن قائمة أفضل الفروع ضمن سلسلة شقق دار هاشم الرياض. يتميز هذا الفندق بالعديد من المميزات ويعد مكانًا مثاليًا لمن يبحث عن شقق رخيصة للإقامة. يقع الفندق على بعد 5.6 كم. كم من الرياض بارك مول.

يضم الفندق العديد من الغرف الأنيقة ذات المفروشات الفاخرة. تحتوي الغرف على تكييف وحمام خاص مزود بجميع مستلزمات الاستحمام. تقع الشقق على بعد 6.4 كم من الرياض جاليري.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا، ويتحدث الموظفون العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية.

خيارات تناول الطعام في دار هاشم الصحافة

تعمل دار هاشم الصحافة بنظام الإقامة بالخدمة الذاتية، فلا تحتوي على أي مطاعم. ستجد هناك مقهى للمشروبات الساخنة والباردة ويمكنك الحصول على خدمات توصيل البقالة. موقع الفندق المميز يسمح بتناول الطعام في المطاعم والمقاهي القريبة.

معلومات تهمك عن دار هاشم الصحافة

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 عصرًا إلى الساعة 11:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز من غرفة إلى أخرى. المكان يرحب بالأطفال من جميع الناس. الأعمار، والأطفال من 12 سنة يعتبرون بالغين للبقاء.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وCashcard. لا يسمح المكان بإقامة الحفلات أو المناسبات ويجب على الضيوف عدم التسبب في أي إزعاج بين الساعة 11:00 مساءً و7:00 صباحًا.

لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية. وأشاد الضيوف بالموقع السياحي الرائع ومستوى الهدوء والخصوصية ومستوى النظافة.

معالم قريبة من دار هاشم الصحافة

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
حديقة ازهار6 كم
الدرعية9 كم
ساحة الأمير سطام بن عبد العزيز10 كم
حديقة الواحة10 كم
حديقة الفجوة11 كم
متحف صقر الجزيرة للطيران11 كم
حديقة الإسقاط12 كم
برج الفيصلية12 كم
منطقة المنشآت الرياضية بالسفارات12 كم
سوبريم بارك13 كم
مركز الملك عبد العزيز التاريخي15 كم
حديقة حيوان16 كم
حديقة الملك عبدالله17 كم
المتحف الوطني17 كم
قصر الساحة17 كم
قصر المصمك19 كم
مطار الملك خالد الدولي20 كم

دار هاشم للأجنحة الفندقية – النزهة

وهو من افضل فروع دار هاشم يقع في شارع ابو سفيان بن حرب، يقع الفندق في مدينة الرياض على بعد 2.7 كم من الخيال مول، يضم الفندق العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية لخدمة وراحة الضيوف.

تحتوي جميع الوحدات في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام، يقع الفندق على بعد 8.6 كم من الرياض جاليري مول و11 كم من مسجد خالد الكبير.

يوفر الفندق حمام سباحة داخلي، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين. يوجد صالة ألعاب رياضية ومركز صحي ومنتجع صحي. يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، وتحتوي كل وحدة من وحداته على ماكينة صنع القهوة والشاي، والتي ستجدها متوفرة في جميع الوحدات.

يقدم دار هاشم للأجنحة الفندقية – النزهة خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال ومرافق الأمن والسلامة المختلفة.

أسعار دار هاشم للأجنحة الفندقية – النزهة

تبدأ أسعار الإقامة داخل الفندق من 101 دولارًا أمريكيًا في الليلة الواحدة وتصل إلى 120 دولارًا أمريكيًا. تختلف الأسعار حسب نوع الوحدة التي تقيم فيها، وتتأثر أيضًا بالموسم السياحي. يمكنك الحصول على أسعار أقل خلال الأوقات خارج الفندق. الموسم السياحي

حصل الفندق على تقييم استثنائي نظراً للأداء الممتاز للموظفين، وتنوع المرافق، ومستوى النظافة والراحة، والسعر المناسب للإقامة، والموقع وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

معالم قريبة من دار هاشم للأجنحة الفندقية – النزهة

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
حديقة الواحة2.6 كم
متحف صقر الجزيرة للطيران3.2 كم
ساحة الأمير سطام بن عبد العزيز3.4 كم
حديقة ازهار6 كم
حديقة القوات الجوية7 كيلومتر
حديقة الفجوة7 كيلومتر
برج الفيصلية8 كم
حديقة النهضة الشمالية8 كم
حديقة النهضة8 كم
سوبريم بارك9 كم
حديقة حيوان9 كم
مركز الملك عبد العزيز التاريخي10 كم
حديقة الملك عبدالله11 كم
المتحف الوطني12 كم
قصر الساحة12 كم
قصر المصمك14 كم
الدرعية15 كم
مطار الملك خالد الدولي23 كم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى