الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن سلسلة فندق اسكوت جدة 2024

تقرير عن سلسلة فنادق أسكوت جدة

تعتبر سلسلة فنادق أسكوت جدة من أفضل سلاسل فنادق جدة. وتتميز هذه الفنادق بوحدات فندقية فاخرة، وتضم العديد من المرافق. وفيما يلي سنعرض لكم معلومات تفصيلية عن سلسلة فنادق أسكوت جدة.

سكوت ساري جدة

يعتبر من فنادق جدة الفخمة 4 نجوم. يضم الفندق العديد من الغرف العصرية والديكور الأنيق مع إطلالة جميلة. يوجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مرافق لكبار الشخصيات وأجنحة العرائس.

كما يضم غرفًا لغير المدخنين بالإضافة إلى عدة غرف عائلية، حمامات سباحة وصالة ألعاب رياضية.

يتقن موظفو الفندق التحدث بـ 5 لغات أهمها العربية والإنجليزية. يوفر الفندق خدمات مكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة ومواقف مجانية للسيارات ومركز أعمال وغرف اجتماعات مجهزة بالكامل.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام، يضم الفندق مطعمًا يقدم المأكولات الحديثة والانتقائية. يمكنك الاستمتاع بالأطباق العالمية والمحلية اللذيذة، كما يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

أسعار و تقييمات أسكوت صاري جدة

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 168 دولارًا للاستوديو، ويمكنك الحصول على أسعار أقل من 146 دولارًا خلال فترات غير موسمها. حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والمرافق والسعر المناسب للإقامة، إلا أن هناك بعض الشكاوى حول إزعاج مقهى الفندق.

يقع الفندق في مدينة جدة بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 22.1 كم، 4.3 كم من طريق البرج، 5.2 كم من حديقة الشلال و 4.9 كم من حوض الفقيه المائي.

معلومات عن حجز أسكوت صاري جدة

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 20:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 7:30 إلى الساعة 10:30. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 100. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. ويعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة.

يمكنك طلب سرير إضافي عند الطلب بسعر 220 ريال سعودي. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

لا يسمح الفندق بالتدخين، ولا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات المتنوعة، ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

العنوان: حي سري الزهراء، جدة، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معالم قريبة من أسكوت صاري جدة

يوجد بالقرب من فندق اسكوت صاري جدة العديد من المعالم السياحية المميزة. وفيما يلي سنعرض لكم تلك المعالم ونشرح أيضًا المسافة بينها:

مكانالمسافة بينها وبين أسكوت صاري جدة
حديقة الكاظمي2.1 كم.
حديقة شارع اليمامة2.1 كم.
حديقة الروضة2.3 كم.
حديقة عبد الرحمن المفتي2.3 كم.
دائرة رامي2.8 كم.
حديقة التحلية2.8 كم.
حديقة ممشى التحلية3.5 كم.
بارك باسيو3.7 كم.
ساحة التوحيد3.9 كم.
متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية4.7 كم.
متحف عبد الرؤوف خليل4.8 كم.
نافورة الملك فهد7 كيلومتر.
كورنيش جدة7 كيلومتر.
بيت ناصيف11 كم.

أسكوت التحلية جدة

ويعتبر من أهم فروع فندق التحلية وهو من الفنادق المميزة ذات الأربع نجوم ويصنف من أفضل فنادق المملكة العربية السعودية، ويوفر الفندق العديد من خيارات الإقامة والغرف المميزة. تمتع بالديكور الأنيق والأثاث الفرنسي.

يقدم الفندق خدمات احترافية تعمل على مدار الساعة. كما تتميز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المعالم السياحية. يتمتع الفندق بديكورات فخمة وأنيقة ومفروشات أنيقة. يوفر الفندق جو من الهدوء والخصوصية للضيوف.

يوفر الفندق العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. كما أنها تتمتع بديكورات فاخرة وإطلالة خلابة. يوجد أجنحة مخصصة للعروسين بالإضافة إلى غرف عائلية. يوجد العديد من المرافق الصحية بما في ذلك حمامات السباحة الداخلية والخارجية. كما يتوفر مركز للياقة البدنية، ويضم المكان ملعبًا للأطفال.

يتقن موظفو الفندق العديد من اللغات ويجيدون التحدث بـ 5 لغات من بينها العربية والإنجليزية. تتوفر مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم.

يقدم الفندق العديد من العروض المسرحية كما يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطعم يقدم الكثير من المأكولات من مختلف المطابخ العالمية وكذلك المأكولات الشرقية والأطعمة الآسيوية التي تناسب كافة الأذواق، ويضم الفندق مقهى يقدم المشروبات الباردة والحلويات المشروبات الساخنة، بالإضافة إلى الأطعمة الخفيفة

أسعار و تقييمات أسكوت التحلية جدة

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 121 دولار للاستوديو الواحد، ويمكن الحصول على الأسعار خارج الموسم السياحي، وقد حصل الفندق على تقييم جيد جداً بالنسبة للمرافق، ومستوى النظافة والراحة، السياحي الجيد. الموقع وأداء طاقم الفندق، لكن في المقابل هناك بعض التعليقات السلبية المتعلقة بمستوى النظافة.

يقع الفندق في التحلية على بعد 25.4 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي و 11.9 كم من برج طريق الملك. يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية مثل متحف بيت نصيف الذي يبعد مسافة 12.7 كم. وتبعد عن منبع الملك فهد 17.2 كم.

معلومات عن حجز فندق أسكوت التحلية جدة

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00 ويستمر حتى الساعة 20:00، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 07:30 حتى الساعة 12:00، ويتم دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 100 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي بسعر 150 ريال سعودي. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

الفندق مخصص لغير المدخنين، ولا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات، ولا يسمح بالحيوانات الأليفة، وللفندق الحق في الحصول على تأمين ضد الأضرار، على الرغم من أن المبلغ يختلف حسب نوع الغرفة أو الجناح الذي ستقيم فيه والمبلغ الذي ستدفعه. يتم إعادتها إليك بمجرد الانسحاب.

العنوان: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الأندلس، جدة 23326، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معالم قريبة من فندق اسكوت التحلية جدة

يوجد في محيط فندق أسكوت التحلية جدة العديد من المعالم السياحية الرائعة، وفيما يلي سنشرح تلك المعالم ونذكر المسافة بينها وبين الفندق:

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
حديقة ممشى التحلية1.3 كم.
حديقة الفيصلية1.6 كم.
حديقة عبد الرحمن المفتي2.3 كم.
حديقة الكاظمي2.7 كم.
حديقة الروضة2.7 كم.
متحف عبد الرؤوف خليل3 كم.
متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية3 كم.
حديقة التضامن3.6 كم.
حديقة شارع اليمامة3.7 كم.
حديقة تهامة4 كم.
كورنيش جدة4.9 كم.
نافورة الملك فهد5 كم.
بيت ناصيف8 كم.
ساحة التوحيد8 كم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى